“طلبات” تستقبل عيد الحب بعروض مميزة 

“طلبات” تستقبل عيد الحب بعروض مميزة 

“طلبات” تكشف عن أكثر التوجهات رواجاً في عيد الحب العام الماضي، وتعلن عن عروضها الخاصة لهذا العام!

دبي، الإمارات، 13 فبراير 2022: إذا كنت قد تساءلت يومًا عن أفضل طريقة لإستقبال عيد الحب ، فلا داعي للمزيد من البحث! مع اقتراب هذا اليوم المميز، احرص على التخطيط مسبقاً  – وأعلنت “طلبات”، شركة التكنولوجيا المحلية الرائدة في المنطقة ، عن تقديم عروض مميزة بمناسبة هذا اليوم. 

الزهور الحمراء كانت الأكثر شيوعاً في الإمارات عام 2021 !

ترمز الزهرة الحمراء للحب والجمال و الشجاعة، لذلك شهدت إقبالاً كبيراً خلال العام الماضي. وتُعد الزهور من الهدايا الكلاسيكية التي لا تفقد قيمتها، لأنها تُعبّر عن الاهتمام والحب للآخرين. يمكن للعملاء الاستفادة من خصومات قد تصل إلى 70٪ وعروض أخرى على طلبات الزهور من محلات مختارة وحتى 16 فبراير.

الفراولة طعمٌ مميز زيّن يوم الحب العام الماضي

كانت الفراولة من أبرز أنواع الفواكه وأكثرها طلباً بمناسبة عيد الحب 2021، لما تتميز به من لونٍ جذّاب ورائحة لطيفة لتعبّر عن أجمل المعاني الشاعرية. هل هذه من أفضل الطرق لإخبار أحبائك أنك تحبهم؟ تقدم “طلبات مارت” للعملاء حالياً عروضاً وخصومات على مجموعة من الفراولة والتوت والكرز في عيد الحب.

الشوكولاتة من أفضل الهدايا في يوم الحب 

شهدت منصة “طلبات” العام الماضي خلال فترة عيد الحب إقبالاً غير مسبوقٍ على الشوكولاتة المنوعة، حيث كانت الأكثر طلباً بين العملاء لأنها طريقة عصرية في التعبير عن الحب والاهتمام. يمكن للعملاء الاستفادة من عروض عيد الحب على “طلبات مارت” بما في ذلك خصومات على العطور والوجبات الخفيفة والشكولاتة والآيس كريم.

لا غنى عن الحلويات في يوم الحب 2022

تُعتبر الحلويات من أشهر الأصناف ضمن تقاليد يوم الحب، وتشهد طلبات اليوم إقبالاً كبيراً على الآيس كريم والدونات بشكلٍ خاص. وتدخل الحلويات ضمن قائمة المأكولات التي تساعد في التخلص من التوتر، ولذلك فإنه من المنطقي الاستمتاع بتناول حلوياتك المفضلة في هذه المناسبة المميزة. أطلقت “طلبات” باقة آيس كريم مميزة من “Magnum” والمتوفرة فقط على “طلبات مارت” ولفترة محدودة.

وتقدم “طلبات” المزيد من العروض على الوجبات من بعض من المطاعم المختارة على التطبيق، والتي قد تصل إلى 30% وأكثر. 

ويمكن لزوار إكسبو 2020 دبي الاستمتاع أيضًا ببطانيات النزهة مجاناً مع كل طلب يزيد عن 50 درهم من أي من أكشاك “طلبات” الثمانية للاستمتاع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق في إحدى حدائق إكسبو. 

يُمكن تنزيل تطبيق طلبات من متاجر التطبيقات iOS App Store أو Google Play Store أو Huawei AppGallery

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s