المهندس مالك العناتي-موهبة متميزة وخبرة بارزة في مجال التصميم والتنفيذ الداخلي والخارجي

المهندس مالك العناتي
موهبة متميزة وخبرة بارزة في مجال التصميم والتنفيذ الداخلي والخارجي

يتمتع المهندس مالك العناتي بموهبة متميزة في مجال التصميم الداخلي والخارجي صقلها من خلال دراسته للهندسة بجامعة فيلادلفيا وتشكلت لديه الخبرة والكفاءة من خلال تصميم العديد من المشاريع المتميزة في دولة الامارات والدول العربية والاجنبية.
عمل المهندس مالك في هذا المجال لمدة تجاوزت الـ 12 عاما وأصبح رائدا من رواد الفن المتقن في

مجاله وهو صاحب الخبرة البارزة والشغف المستمر للتطور والحداثة والتغيير، ليصبح اسمه اسما لامعا ومن أفضل المهندسين االبارعين في الدولة وصاحب البصمات الشبابية اللامعة.
ويقول المهندس مالك مدير عام شركة قولدن فريم لتصميم وتنفيذ أعمال الديكورات: “ما يميز شركتنا التصميم الابداعي وسرعة التنفيذ وضمان الجودة، ويتمثل تعاملنا في التصميم الداخلي للأماكن والمساحات الخاصة والتجارية، وعليه يتم التعامل مع كل مشروع بفكر وخيال لا حدود له حتى نبتكر شيء بمنتهى الجمال، نقدم خدماتنا لكل من المشاريع التجارية والسكنية من قصور وفلل وشقق ومكاتب والتي تشمل أعمال الديكورات الداخلية والخارجية، وضع المفاهيم والتصورات، أعمال التجديد، الأعمال الفنية وأعمال النجارة حسب اختيار العميل وتصنيع الاثاث، تنسيق الحدائق، وغير ذلك”.
وأضاف:” إن مايميزنا في شركة قولدن فريم وجود فريق متخصص لحل جميع مشكلات العميل قبل البدء بأعمال الديكورات بناءا على دراسة المعطيات الكاملة للمشروع”.
من الأمور المميزة الأخرى شغف المهندس مالك بعلم النفس والشخصيات مما يساعده في فهم احتياج العميل بطريقة صحيحة.
جدير بالذكر أن المهندس مالك اكتسب خبرته من خلال العمل المتواصل في عدة شركات إنشائية واستشارية معروفة على المستوى العالمي لتكوين خبرات قوية في هذا المجال والتي قادته لأن يصبح رائد أعمال في عدة مجالات وصاحب شركة قولدن فريم لتصميم وتنفيذ الأعمال الداخلية والخارجية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s