HUAWEI P50 Pro….

الكاميرا المثالية والتصميم المذهل في هاتف HUAWEI P50 Pro يستقطبان أنظار العملاء في الإمارات

الإمارات تشهد إمكانات قوية لسوق التقنيات الاستهلاكية في عام 2022 مع تجاوز الطلبات المسبقة على الهاتف الجديد لمبيعات سابقه الرائد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 فبراير 2022: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن نجاح مبيعات الطلب المسبق لهاتف HUAWEI P50 Pro في دولة الإمارات وازديادها بنسبة 160% مقارنةً بمبيعات هاتفها الرائد السابق HUAWEI Mate 40 Pro. ويسلط هذا النجاح الضوء على عودة العلامة التجارية القوية والاهتمام المستمر لعملاء الإمارات بهواتف هواوي الذكية المتطورة وعالية الجودة بفضل الكاميرا الفائقة والتصميم المذهل والاتصال السلس مع الأجهزة الذكية الأخرى. ويعود هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد إلى فلسفة الهواتف الرائدة عبر تقديم كاميرا True-Form Dual-Matrix المزدوجة والتصميم الرائع.

قال كيث لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات: “تسرنا استجابة العملاء في دولة الإمارات لإطلاق هاتف HUAWEI P50 Pro الذي لا يزال يلتزم بإرث سلسلة P في السعي لتحقيق أفضل جودة وتصميم وتجارب في التصوير الفوتوغرافي. ويعكس هذا الإنجاز الثقة التي بنتها هواوي مع عملاء دولة الإمارات من خلال مجموعة من الأجهزة الاستهلاكية المبتكرة. وتوفر هذه المنتجات للمستخدمين خيارات متنوعة لفئات مختلفة، كل منها مثالي للاستخدام في سيناريوهات مختلفة”.

شهدت هواوي بداية قوية في عام 2022 بالمنطقة مع إطلاق هاتفيها الرائدَين HUAWEI P50 Pro وHUAWEI P50 Pocket، والإعلان عن افتتاح أكبر متجر رئيسي في الخارج بمساحة 2000 متر مربع بمدينة الرياض. وعلى المستوى العالمي، صَنّفت Brand Finance، الشركة الاستشارية الرائدة في مجال تقييم العلامات التجارية واستراتيجياتها، شركة هواوي كواحدة من أفضل 10 علامات تجارية قيّمة لعام 2022 ضمن تقرير Brand Finance Global 500 لعام 2022 الذي تم نشره مؤخراً. وارتفعت خلال أطول فترة مالية حرجة بالنسبة للشركة، قيمة العلامة التجارية بنسبة 29% على أساس سنوي (71.2 مليار دولار أمريكي).

وعادت هواوي هذا العام بقوة من خلال عرض أجهزتها الرائدة الأول لهذا العام والاستحواذ على أكبر نسبة في سوق الإمارات. ويتوفر كل من هاتفيّ HUAWEI P50 Pro وHUAWEI P50 Pocket اللذين تم إطلاقهما حديثاً الآن.

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s