سينما ولاونج أزول في سينما سيتي فاونتن فيوز تقدم عروضاً مذهلة طيلة أيام الأسبوع

سينما ولاونج أزول في سينما سيتي فاونتن فيوز تقدم عروضاً مذهلة طيلة أيام الأسبوع


21 يناير 2022- دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت سينما ولاونج أزول، القسم المرخّص والجديد في سينما سيتي الذي تمّ افتتاحه مؤخراً وسط دبي، عن باقةٍ من العروض الرائعة التي تتيح للزوار اختبار تجربةٍ سينمائية فاخرة مقابل أسعارٍ تبدأ من 150 درهم إماراتي فقط.

وتعدّ الوجهة الجديدة خياراً مثالياً لقضاء الوقت مع الأصدقاء أو الاستمتاع بسهرةٍ استثنائية مع الأحبة أو الاستفادة من مجموعةٍ رائعة من العروض.

أمسية السيدات في سينما سيتي وأزول لاونج

تبرز سينما ولاونج أزول كخيارٍ رائع لقضاء الأمسية الخاصة بالسيدات، حيث يُمكن للزائرات الاستمتاع بخيارات متنوعة من الأفلام والمشروبات. ويتوفّر العرض خلال أيام الأربعاء مقابل 250 درهم إماراتي، ويتضمن الحصول على تذاكر دخول السينما إلى جانب مجموعة من المقبلات والسوشي وثلاثة مشروبات من القائمة الخاصة بليلة السيدات، كما يتيح خيار تجربة الأطباق اليابانية الرائعة والقائمة الاستثنائية من الكوكتيلات مقابل 150 درهم إماراتي.

عرض الفيلم + المشروبات

المكان: سينما سيتي فاونتن فيوز – أزول لاونج

الموعد: أيام الأربعاء

التوقيت: من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل

السعر: 250 درهم إماراتي للسيدة متضمناً تذكرة فيلم واحدة، واثنين من المقبلات أو الرولز من أزول لاونج وثلاثة مشروبات.

عروض اللاونج

المكان: أزول لاونج

الموعد: أيام الأربعاء

التوقيت: من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل

السعر: 150 درهم إماراتي للفرد متضمناً اثنين من المقبلات والرولز من أزول لاونج إلى جانب ثلاثة مشروبات

عرض الساعة السعيدة من أزول لاونج

يوفّر أزول لاونج خياراً مثالياً للاستمتاع مع الأصدقاء بعد يوم متعبٍ في العمل. حيث يُمكن للزوّار الاستمتاع بعرض الساعة السعيدة الذي يتضمن حسماً بقيمة 40% على الأطعمة والمشروبات اللذيذة من قائمة محددة إلى جانب خصم 30% على المشروبات المميزة والفاخرة.

عرض الساعة السعيدة في لاونج

المكان: أزول لاونج

الموعد: يومياً

التوقيت: من الساعة 5 وحتى 7 مساءً

السعر: خصم بقيمة 40% على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى خصم 30% على الكوكتيلات المميزة والمشروبات الفاخرة.

أمسية رومنسية في سينما سيتي فاونتن فيوز

ترتقي الإيقاعات الموسيقية المذهلة في أزول لاونج بالتجربة الكلاسيكية لحضور الأفلام في السينما لتمنح أمسية استثنائية مع الأحبة. وتبدأ أسعار العرض ب 300 درهم إماراتي، وتتضمن الاسترخاء في مقاعد السينما الفخمة المريحة وتذوّق أشهى أصناف المأكولات والمشروبات الفاخرة.

باقة الأمسية الرومنسية (متضمنة المشروبات)

المكان: سينما سيتي فاونتن فيوز + أزول لاونج

الموعد: يومياً

السعر: 350 درهم إماراتي لشخصين، ويتضمن تذكرتي سينما للمقاعد الفخمة، بالإضافة إلى علبة كبير من الفشار ومشروبين واثنين من المقبلات والرولز وطبق حلوى.

ملاحظة: يُمكن الاستمتاع بالمشروبات الخفيفة في سينما أزول المرخصة، أو الحصول عليها في أزول لاونج قبل أو بعد الفيلم، في حال عرضه في سينما غير مرخصة.

باقة الأمسية الخاصّة (متضمنة المشروبات الخفيفة والعصائر)

المكان: سينما سيتي فاونتن فيوز + أزول لاونج

الموعد: يومياً

السعر: يبلغ سعر العرض 300 درهم إماراتي لشخصين، ويتضمن تذكرتي سينما لمقاعد كبار الشخصيات، وطبق كبير من الفشار، مع صنفين من الموكتيل، واثنين من المقبلات وقطعتين من الرولز، وطبق من الحلوى.

لمزيد من المعلومات أو الحجز في سينما سيتي، يرجى الاتصال بالرقم 047700111 أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@cinemacity.ae أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.cinemacity.ae/browsing/

للحجز في أزول لاونج أو الحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 052 5199771.

-انتهى-

حول سينما سيتي:
تُعدّ سينما سيتي فاونتن المحدودة إحدى الشركات التابعة لشركة إكسكلوسف سينماز القابضة، الشركة الرائدة في تطوير صالات سينما عالمية المستوى في أرجاء الشرق الأوسط على مدى 15 عاماً. وتجمع هذه الصالات مستويات لا تُضاهى من الراحة مع أحدث التصميمات والتقنيات الصوتية والمرئية والخدمات الاستثنائية، لترتقي بتجربة السينما إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

وتشغّل شركة إكسكلوسف سينماز العائلية 70 صالة عرض وأكثر من 400 موظف في مجالات عديدة، مع خطط لافتتاح 20 صالة جديدة خلال السنوات القادمة. وتأسست الشركة عام 2004، وتتخذ من دبي في الإمارات مقراً لها، وتنتشر مكاتبها في لبنان والأردن.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s