مجموعة دبي للمجوهرات تطلق عروض “واو” خلال مهرجان دبي للتسوق

مجموعة دبي للمجوهرات تطلق عروض “واو” خلال مهرجان دبي للتسوق

  • خصومات تصل إلى 80% على مجموعة مختارة من مجوهرات الألماس واللؤلؤ

دبي، يناير 2022: تقدم مجموعة دبي للمجوهرات عروض “واو” خلال مهرجان دبي للتسوق. ستتيح الحملة المستمرة على مدار 3 أيام فقط من 21 إلى 23 يناير للمتسوقين فرصة الاستمتاع بخصومات تصل إلى 80٪ على مجموعة مختارة من المجوهرات المرصعة بالماس واللؤلؤ، في أكثر من 60 متجر مجوهرات.

يمكن للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول جميع أنواع المجوهرات والحلي من قلادات وأقراط وأساور وخواتم الألماس. وغيرها من تصاميم المجوهرات الفريدة والغريبة المصممة لتناسب أي مناسبة، والاستفادة من الخصومات الكبرى.

تشمل قائمة المتاجر المشاركة كل من مجوهرات جوي الوكاس، ومجوهرات جوهرة، ومجوهرات مينا، ولا ماركيز للساعات والمجوهرات، ومجوهرات لايف ستايل، ومجوهرات بافليه، وبهيما للمجوهرات، ومجوهرات أناكا الماسية، و مجوهرات مها السباعي، ومجوهرات خوشبو، ومجوهرات تنغلس ومجوهرات إندوس، ليالي للمجوهرات، مجوهرات ميجا ستار.

وفي هذا السياق، صرح السيد توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للمجوهرات، قائلاً: “خصومات (واو) هي واحدة من الحملات الترويجية الجديدة المذهلة لمجموعة دبي للمجوهرات. نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل العروض لعملائنا وما هي أفضل طريقة لبدء العام الجديد من شراء المجوهرات بأسعار مخفضة”.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرابط http://dubaicityofgold.com/.

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي أكبر هيئة تجارية لقطاع الذهب والمجوهرات في دبي تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أو التجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s