فيليبس فاونديشن وفيليبس لبنان

فيليبس فاونديشن وفيليبس لبنان تساهمان في تعزيز جهود مؤسسة سيسوبيل لتحسين الوصول إلى وحدات تركيز الأكسجين وأجهزة التنفس الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية اللبناني بصورة عاجلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت فيليبس فاونديشن، التي تهدف إلى توفير وصول الرعاية الصحية الجيدة إلى المجتمعات المحتاجة، عن تعاونها مع فيليبس لبنان للتبرع بوحدات تركيز أكسجين وأجهزة تنفس اصطناعي من خلال سيسوبيل، المنظمة اللبنانية غير الحكومية، لتعزيز الوصول إلى هذه الأجهزة لدى وحدات العناية المركزة في لبنان بصورة عاجلة.

وتأثر لبنان بشكل كبير بأزمة كوفيد-19، حيث عانى من نقص حاد في الأجهزة الطبية الضرورية. وبادرت فيليبس فاونديشن  وفيليبس لبنان إلى التعاون للتصدي لهذه المشكلة والتبرع بوحدات تركيز أكسجين وأجهزة تنفس اصطناعي عن طريق مؤسسة سيسوبيل. وجاء ذلك لتلبية الحاجة الملحة في رفع جاهزية المتخصصين في الرعاية الصحية والمستشفيات في لبنان، وتزويد المرضى بفرص أكبر للحصول على العلاج.

وتوفر فيليبس، إضافة إلى التبرعات، تدريباً للمتخصصين في الرعاية الصحية ليتمكنوا من تشغيل تلك الأجهزة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فينشينزو فينتريشيلي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “يسر فيليبس، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، دعم أنظمة الرعاية الصحية في لبنان للتخفيف من حدّة الأزمة. ونتطلع، بالتعاون مع فيليبس فاونديشن، إلى تلبية الحاجة الملحّة للمستشفيات وأخصائيي الصحة والمرضى في لبنان من وحدات تركيز الأكسجين وأجهزة التنفس الاصطناعي من خلال سيسوبيل”.

وتأسست سيسوبيل، المؤسسة غير الحكومية المعتمدة من اليونيسيف، في عام 1976 من قبل إيفون شامي، وتهدف إلى توفير الخدمات الاجتماعية الضرورية لرعاية الأطفال والفئات الأكثر حاجةً في لبنان.

ومن جانبها، قالت فاديا صافي، المديرة التنفيذية لمؤسسة سيسوبيل: “نتوجه بخالص الامتنان لفيليبس وفيليبس فاونديشن لمساعدتنا على تزويد المرضى المحتاجين بالأجهزة المبتكرة والضرورية في مجال الرعاية الصحية، مما يتيح لنا مواصلة تقديم خدمات الرعاية والمساعدات الطارئة في جميع أنحاء الدولة. ونتطلع معاً إلى مد يد العون للمجتمع للخروج من هذه الأزمة”.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

رنجين إردينك

مديرة العلامة التجارية والاتصالات المتكاملة

فيليبس الشرق الأوسط وتركيا

هاتف: 905497721350+

البريد الإلكتروني: rengin.erdinc@philips.com

لمحة حول فيليبس فاونديشن

تتمثل مهمة فيليبس فاونديشن في الحد من أوجه التفاوت في مزايا الحصول على الرعاية الصحية، من خلال اعتماد الابتكار لتزويد المجتمعات المحتاجة بفرص الوصول المتساوية لهذا النوع من الرعاية. ونواصل ترسيخ التزامنا بالهدفين 3 (ضمان تمتّع الجميع بأنماط عيش صحية وبالرفاهية في جميع الأعمار) و17 (تعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة) من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وتعتزم مؤسستنا تحقيق أهدافها من خلال مشاركة خبرات فيليبس ومنتجاتها وحلولها المبتكرة عن طريق التعاون مع أبرز شركائنا حول العالم، ومن خلال تقديم الدعم المالي للابتكارات التي تُسهم في تحسين ظروف تقديم الرعاية الصحية على نحو مستدام. لمزيد من المعلومات حول فيليبس فاونديشن، يُرجى زيارة:www.philips-foundation.com.

لمحة حول رويال فيليبس:

تعد شركة رويال فيليبس، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: PHG)، وبورصة أمستردام تحت الرمز (AEX: PHIA)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الصحية التي ينصب تركيزها على تحسين صحة الناس وعافيتهم وتوفير أفضل النتائج في مجال التواصل الصحي، بدءاً من أنماط الحياة الصحية والوقاية من الأمراض، ووصولاً إلى التشخيص والعلاج وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وتستند فيليبس في عملها إلى التكنولوجيا فائقة التطور وأفضل الرؤى الطبية والاستهلاكية المعمّقة لتقديم أرقى الحلول المتكاملة. وتعتبر فيليبس، التي تتخذ من هولندا مقراً لها، واحدة من الشركات الرائدة في تقنيات التصوير التشخيصي، والعلاجات القائمة على التصوير الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، ونظم المعلومات الصحية، فضلاً عن صحة المستهلك وخدمات الرعاية الصحية المنزلية. وفي عام 2020، سجلت فيليبس مبيعات بقيمة 17.3 مليار يورو؛ وتوظف الشركة حوالي 78 ألف شخص، وتقدم عروضها وخدماتها في أكثر من 100 دولة. لمزيد من المعلومات حول فيليبس، يُرجى زيارة: www.philips.com/newscenter.

لمحة حول سيسوبيل:

تُعد سيسوبيل، التي تأسست في عام 1976، مؤسسة غير حكومية تسعى لتقديم خدمات الرعاية للأطفال من أصحاب الهمم وعائلاتهم.

وتبذل المؤسسة جهوداً دؤوبة لتقديم خدمات متّسقة وخاضعة للمراقبة لمساعدة الأطفال أصحاب الهمم وتقديم الدعم لأسرهم لمواجهة تحديات الحياة، وتعمل بجدٍ لنشر ثقافة احترام هؤلاء الأطفال وتقديرهم وصون كرامتهم بين جميع فئات المجتمع.

وتقدم المؤسسة خدمات الرعاية لأكثر من 1300 طفل يعانون من إعاقات ذهنية و/أو حركية أو من اضطراب طيف التوحد، بما في ذلك المساعدات الطبية والاجتماعية والتعليمية والتأهيلية والإنسانية.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sesobel.org

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s