طلبات- تُعلن عن أكثر الوجبات والبقالة  طلباً عبر منصتها  وعلى توجهات العملاء للعام

«طلبات» تُعلن عن أكثر الوجبات والبقالة  طلباً عبر منصتها  وعلى توجهات العملاء للعام 2021 !

  • تطبيق «طلبات» يُلخّص عام 2021 ويشارك بعض الإحصائيات المثيرة عن الأطباق المحبوبة إقليميًّا.
  • البطاطس المقلية، والحُمّص، والدجاج في طليعة أفضل المأكولات شعبيةً في عام 2021 في الإمارات.

دبي، الإمارات العربية المتحدة —7 يناير 2022: على مدار العام، كانت شركة «طلبات»؛ المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، دائمًا في خدمة عملائها في جميع الأوقات ليلًا أو نهارًا،  في جميع المناسبات، وفي أي مكان. إليكم مُلخصًا لطلبات عام 2021 في الإمارات، والكثير من والإحصائيات الطريفة التي ستُدهِشك ولن تنساها بسهولة!

بالأرقام، البطاطس المقلية في الصدارة خلال عام 2021

مقارنةً مع جميع أصناف الطعام التي طُلبَت خلال 2021، تفوقت البطاطس المقلية الجميع وتصدرت قائمة أكثر الأصناف المحبوبة، متفوقةً على وجباتٍ لذيذة أخرى مثل شاورمة الدجاج وحتى البيتزا.

الحفاظ على الصحة كان من أولويات المستخدمين في 2021، فقد تصدّرت الفواكه والخَضروات قائمة أكثر الأصناف طلبًا في قسم البقالة على متجر «طلبات مارت» في الإمارات!

لقد طلب عملاء «طلبات» الفواكه والخَضروات في 2021 أكثر من عام 2020! ولقد طلب الكثير من العملاء قائمة البقالة من «طلبات مارت» في آخر اليوم قُرابة الساعة 08:00 مساءً، حتى يبيت ليلته وهو مطمئن أن الثلاجة ممتلئة بالخيارات الصحية.

هل تعتقد أن القهوة مشروبٌ للصباح فقط؟ ليس تمامًا، أظهرت طلبات العملاء أن القهوة تُشرب في المساء أيضًا للاستمتاع ببقيّة اليوم في نشاط! هذا صحيح! اكتشفنا أن العديد من المستخدمين في الإمارات يطلبون القهوة قُرابة الساعة 08:00  مساءً، ليستمتعوا بمذاق القهوة اللذيذ بعد الدّوام.

في حين أن البرغر لم تصل إلى قائمة المأكولات الخمسة الأكثر طلباً في الإمارات، يبدو أن سكان أبوظبي يستمتعون بالبرغر أكثر من غيرهم.

طلب سكان أبوظبي أكبر عددٍ من البرجر في الإمارات في عام 2021. نعرف الآن أين يتواجد خبراء البرجر!

مُثلّجات الأوريو على رأس قائمة أكثر الحلويات طلباً في الإمارات. أشارت الإحصائيات إلى أن العملاء في الإمارات يعشقون الحلويات الباردة على مدار العام، مما جعل مُثلّجات الأوريو أكثر أصناف الحلوى طلباً على «طلبات» في عام 2021 !

صلصة المايونيز بالثوم وصلصة البربكيو هم الأكثر طلباً في الإمارات.  الأمر الذي تؤكده البيانات والتي تشير بأن صلصة المايونيز بالثوم تأتي في مقدمة طلبات العملاء، تليها صلصة الباربكيو والتي احتلت المرتبة الثانية.

البيتزا والموز أكثر الوجبات والبقالة طلباً في ليلة رأس السنة الجديدة 2021 في الإمارات. كشفت البيانات أن العملاء طلبوا الفواكه ليلة رأس السنة 2021، وكانت أكثر الفواكه طلباً على «طلبات مارت» الموز. ومن المفاجئ أن الموز كان أكثر منتجات البقالة طلباً على «طلبات مارت» في ليلة رأس السنة الجديدة للعام الثاني على التوالي!

وكانت طلبات البيتزا بالحجم الكبير جداً أكثر الوجبات تفضيلاً أثناء احتفال عملاء «طلبات الإمارات» بليلة رأس السنة الجديدة مع العائلة والأصدقاء.

هذا وللعِلم، تطبيق «طلبات» مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».

— نهاية البيان الصحفي —

نُبذة عن «طلبات»

منذ بدأنا بتوصيل أول وجبةٍ لنا في الكويت عام 2004 وعلى مدى 17 عامًا تطوّرنا كثيرًا  وتضاعف حجم الشركة مراتٍ عديدة. اليوم، نفتخر بتوصيل مئات الملايين من طلبات الطعام والبقالة وغيرها من المنتجات إلى عملائنا في 9 بلادٍ من بلدان المنطقة.

في وقتنا الحاضر، يعمل تطبيق «طلبات» مع أكثر من 25000 علامةٍ تجارية من المطاعم والمتاجر وما يقرب من 50 ألف فرع، بينما بدأت خدمة «طلبات مارت»؛ مَنفَذ التجارة السريعة، بتوصيل البقالة للعملاء في البحرين، ومِصر، والأردن، والكويت، وعمان، وقطر، بالإضافة إلى الإمارات في 30 دقيقة أو أقل!

عملاؤنا وشركاؤنا، وموظّفونا وسائقونا، والمجتمعات التي نعمل بها هُم قلب اهتمامنا، ومحور جميع خططنا وأهدافنا. ففي عام 2020 فقط، ساهمت «طلبات» في توصيل وجباتٍ تزيد عن 340 ألف وجبة طعام للأسر المَعوزة والمحتاجة، و44000 مساعدة دوائية للمرضى، كما تبرّعت بمساعدة عملائها وشركائها بما يربو على 1.3 مليون يورو للأعمال الخيرية والإغاثية. «طلبات» هي شركةٌ تابعة لـ «دليفري هيرو»؛ الشركة الرائدة وعملاق قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة عالميًّا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s