جناح الهند في إكسبو 2020 هو فخر كل هندي: بيوش غويال

جناح الهند في إكسبو 2020 هو فخر كل هندي: بيوش غويال

دبي: قال صاحب المعالي بيوش غويال وزير التجارة والصناعة، وشؤون المستهلك والأغذية والتوزيع العام والمنسوجات ورئيس المجلس في راجيا سابها، إن جناح الهند في إكسبو 2020 دبي هو مدعاة فخر لكل الهند.

قال صاحب المعالي غويال في كلمته التي ألقاها في الاجتماع السنوي العام الرابع والتسعين لاتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية في نيودلهي، “أقرّ بأن مشاركة الهند في معرض دبي إكسبو هي مدعاة فخر لكلّ الهند، ولكلّ هندي، وأود أن أعبّر عن تقديري العميق للعمل الرائع الذي قام به اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية لكي يبصر جناح الهند في دبي النور.”

افتتح صاحب المعالي جناح الهند في معرض إكسبو 2020 دبي في 1 أكتوبر، واتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية هو الشريك الصناعي لهذا الحدث الذي سيستمر حتى 31 مارس 2022.

وفي هذه المناسبة قال غويال: “لقد كانت هذه المهمّة صعبة، في خضمّ موجة كوفيد خلال العامين الماضيين، لا سيّما مع مواجهة كلّ الصعاب، وتأخّر المشروع، والشكوك والتحديات الكثيرة. لكن رغم كلّ هذه الصعوبات، أعتقد أننا توصلنا إلى إنشاء أفضل جناح في معرض دبي إكسبو 2020. إنه أحد الأجنحة الأكثر تألّقًا واستقطابًا للزوّار – وقد حظي بتقدير جميع أولئك الذين أتيحت لهم فرصة زيارته – وأودّ أن أثني على جهود الفريق بأكمله لتحقيق هذا الإنجاز بنجاح.”

وأضاف الوزير أيضًا أنه “كما أشرنا في مناسبات سابقة، آمل أن نتمّكن من تكرار تجربة جناح الهند في دبي في براغاتي ميدان في الهند حتى يصبح لدينا موقع دائم يشكّل مدعاة فخر لكلّ هندي يزور دلهي ويقصد براغاتي ميدان.”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s