ذا كاميل سوب فاكتوري …تجربة بدأت من المطبخ لتتحول إلى أكبر شركة من نوعها في العالم

 22ديسمبر 2021

ذا كاميل سوب فاكتوري …تجربة بدأت من المطبخ لتتحول إلى أكبر شركة من نوعها في العالم

تستمر ذا كاميل سوب فاكتوري في توسيع حجم أعمالها مدفوعاً بنجاح المبيعات والتمويل الأخير

  • أكملت الشركة ومقرها واحة دبي للسيليكون مؤخراً جولة تمويل استطاعت خلالها جمع مليون دولار أمريكي من المستثمرين لدعم نمو حجم أنشطتها التجارية على المستوى الدولي
  • سجلت مبيعات الشركة قبل جائحة كوفيد 80 ألف منتج شهرياً
  • ستطلق الشركة ألواح شامبو وبلسم صلبة في الربع الأول من عام 2022

منذ إنشاء “ذا كاميل سوب فاكتوري” في عام 2011، استطاعت الشركة صاحبة ماركة العناية بالبشرة الحائزة على جوائز أن تبني قاعدة من العملاء المخلصين واستمرت في تحقيق سمعة عالمية لمنتجاتها الفريدة من نوعها. بعد بداياتها المتواضعة بمشروع بدأ من المطبخ ، استطاعت الشركة صاحبة العلامة التجارية أن تحقق نمواً سريعاً لتصبح أكبر مصنع في العالم لمستحضرات التجميل الطبيعية للعناية بالبشرة المصنوعة من حليب الإبل. وبلغ حجم مبيعات الشركة أكثر من مليون قطعة من الصابون على مدى السنوات الثماني الماضية.

تمكنت “ذا كاميل سوب فاكتوري” من إقناع المستثمرين من خلال الإستراتيجية التي تتبعها بقدراتها الواعدة، واستطاعت بذلك أيضاً أن تجمع أكثر من مليون دولار بقيادة شركة “ايديال مانجمنت كونسلتنت”، وهي إحدى الشركات الاستشارية الرائدة الموجودة في دبي. وقد وصل حجم مبيعات “ذا كاميل سوب فاكتوري” لعملائها قبل انتشار جائحة كوفيد إلى حوالي 80 ألف منتج شهريا، وهو الأمر الذي تم تحقيقه من خلال بناء سمعة طيبة لما تقدمه من منتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها. يتم طرح منتجات “ذا كاميل سوب فاكتوري” من خلال 100 منفذ بيع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك في ثمانية أسواق دولية في كل من: ألمانيا واليابان والسويد والصين وتايوان وتايلاند والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. وفي ظل  ما تم ضخه مؤخراً من رأس المال، تتطلع الشركة لدخول أسواق رئيسية جديدة في عام 2022.

وتعليقاً على قصة نجاح العلامة التجارية ومسيرتها حتى الآن، تقول الرئيس التنفيذي ل”ذا كاميل سوب فاكتوري“، ستيفي لوماس: “قصة نجاحنا هي حقاً قصة نجاح في سوق العمل وكذلك في التكيف البيئي. قبل انتشار جائحة كوفيد كان السائحون الوافدين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة هم العميل النموذجي بالنسبة لمنتجات مصنعنا، واستطعنا مع الوقت أن نكتسب سمعة طيبة بين العملاء. كان علينا أن نفكر مرة أخرى في النهج الذي نتبعه تجاه الشرائح المستهدفة من العملاء ولاسيما عندما ضرب الوباء العالم، وذلك من أجل مواصلة تحقيق معدل النمو السريع، الذي وصلنا إليه منذ البداية. ومع انتقال مقر المصنع إلى واحة دبي للسيليكون في عام 2019 ، بدأت استراتيجيتنا تركز بصورة أكبر على مسألة التوسع في الأسواق الدولية. إن فوز شركتنا مؤخراً خلال جولة التمويل وحصولها على رأس المال اللازم يعني أن طموحاتنا الأساسية في إطار هذه الاستراتيجية الجديدة أصبحت الآن حقيقة على الأرض تملؤنا بمشاعر من الحماس منقطع النظير.”

بالإضافة إلى صابون حليب الإبل المصنوع يدوياً، ينتج “ذا كاميل سوب فاكتوري” كذلك كريمات للوجه واليدين والجسم. ويخطط “ذا كاميل سوب فاكتوري” لتوسيع قاعدة إنتاجه قريباً وذلك بإضافة منتجات جديدة ورائعة تتضمن بلسم للشفاه وألواح شامبو وبلسم صلبة. وحصلت الشركة على ترخيص من إكسبو 2020 دبي لإنتاج مجموعة رائعة من المنتجات، التي تم تصميمها خصيصاً لهذا الحدث.

وتُعد العلامة التجارية الخاصة من العلامات التجارية التي تنتهج مفهوم الاستدامة، حيث لا تحتوي منتجاتها على أصباغ صناعية أو مواد حافظة. ويستهلك مصنع الشركة كم من الكهرباء أقل من متوسط ​​استهلاك فيلا في دبي، ويستهكل كذلك كمية من المياه أقل مما يستهلكه مصنع مماثل له في الحجم. بالإضافة إلى ذلك، لا يعمل “ذا كاميل سوب فاكتوري” سوى مع مجموعة من الموردين ممن يشاركونه نفس مفهوم الحفاظ على البيئة.

تتضمن بعض منتجات “ذا كاميل سوب فاكتوري” المفضلة للعملاء ما يلي:

صابون تنظيف الوجه بحليب الإبل الطبيعي (بسعر 42 درهماً إماراتياً) – هذا المنتج مصنوع من مزيج من الزيوت النباتية المرطبة والزبدة مع 25٪ من حليب الإبل الطازج، حيث يعمل على تنظيف البشرة بلطف وحمايتها واستعادة توازن الرطوبة الطبيعية للبشرة.

كريم بحليب الإبل لإصلاح خلايا بشرة الوجه التالفة (بسعر 165 درهماً إماراتياً): يعد هذا الكريم هو العلاج المناسب للبشرة التي تحتاج إلى عناية إضافية. يحتوي هذا الكريم من بين مكوناته على حليب الإبل الطازج بنسبة 30٪، وهو أيضاً غني بالبخور العماني وزيوت البرتقال الحلو. وتم اختيار مكونات هذا الكريم  بصورة دقيقة لتكون بمثابة واقي للعمل على تحسين حماية بشرة الوجه وتهدئة التهابها وتعزيز حيويتها.

كريم الجسم بحليب الإبل (بسعر 105 دراهم إماراتية): تحتوي مكونات هذا الكريم على حليب الإبل الطازج وزيت البخور العماني مع زبدة الشيا المرطبة وزيت اللوز الحلو وجل الصبار المهدئ، مما يوفر عناية فائقة للجسم ويجعل البشرة تبدو منتعشة وناعمة كالحرير.

– انتهى-

نبذة سريعة عن “ذا كاميل سوب فاكتوري”:

تم إنشاء “ذا كاميل سوب فاكتوري” في عام 2011 ، وهو يطرح منتجات تقوم في الأساس على استخدام حليب الإبل من مصادر محلية. وتتنوع هذه المنتجات بداية من الصابون المصنوع يدوياً وصولاً إلى كريمات الجسم والوجه. ويدخل في مكونات كل هذه المنتجات ما يقرب من 30٪ من حليب الإبل نظراً لما يتميز به من خصائص مركزة مغذية للبشرة. يتم تصنيع جميع المنتجات على دفعات صغيرة بما يضمن أن تكون منتجات العناية بالبشرة صديقة للبيئة. ينعكس التزام المصنع تجاه الحفاظ على البيئة من خلال اتباع عمليات تعبئة وتغليف تراعي النواحي البيئية مع الحصول على المواد الخام بصورة مستدامة، و ترشيد استهلاك المياه والطاقة علاوة على التركيز في الوقت ذاته على تقليل النفايات.

الموقع على الإنترنت: https://thecamelsoapfactory.com/

صفحة المصنع على الانستجرام: https://www.instagram.com/camelsoapfactory/

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s