سعد لمجرّد يطرب ضيوف القرية العالمية في حفل استثنائي على المسرح الرئيسي

سعد لمجرّد يطرب ضيوف القرية العالمية في حفل استثنائي على المسرح الرئيسي

آلاف الضيوف استمتعوا بمجموعة من الأغاني التي قدمها النجم العربي وسط أجواء من البهجة والفرح

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2021: استمتع الآلاف من ضيوف القرية العالمية، إحدى أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بالحفل الغنائي الساهر الذي أحياه النجم العربي سعد لمجرّد على المسرح الرئيسي ليلة الثلاثاء 21 ديسمبر، وذلك ضمن سلسلة حفلات الموسم 26 للقرية العالمية.

وقدم النجم الشاب أمام الحضور في المسرح الرئيسي باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي تحظى بإعجاب الملايين في الوطن العربي، مثل “لمعلم” و” غزالي” و “انساي” وغيرها، وسط حماس كبير من الجمهور، الذي تفاعل مع أغانيه في أجواء من المتعة والفرح.

وشهدت القرية العالمية يوم الثلاثاء إقبالاً لافتاً من معجبي النجم سعد لمجرّد الذين سارعوا بالحصول على أساور الحفل، والتي خصصتها الوجهة مجاناً وبأعداد محدودة للراغبين بالحضور، ضمن سياسات الحفلات الجديدة التي تتبعها الوجهة لضمان تطبيق أعلى معايير الراحة للضيوف أثناء جلوسهم أمام المسرح. وانطلق الحفل، الذي تم تنظيمه في تمام الساعة 9 مساءً بالتعاون مع روتانا، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الترفيهيّ والانتاج والتوزيع الموسيقيّ في الشرق الأوسط والخليج العربي، والعربية 99، الموسيقى أولاً.

تعتبر القرية العالمية وجهة مميزة للعائلات للاستمتاع بأروع الحفلات التي تستضيفها في كل موسم لنجوم العالم وسط أجواء تمزج بين الحماس والطرب في قلب الروائع. وكانت القرية العالمية قد أعلنت عن تطوير البنية التحتية للمنطقة الأمامية للمسرح الرئيسي هذا الموسم لتمكّن الضيوف من الاستمتاع بأوقات من العمر أثناء مشاهدة العروض الرائعة، وحضور الحفلات الغنائية لمطربيهم المفضلين أثناء الجلوس وبكل راحة.

سيتم الإعلان قريباً عن المزيد من الحفلات الرائعة لنجوم العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.globalvillage.ae أو تنزيل تطبيق الهواتف الذكية الجديد كلياً.

إنستغرام: @GlobalVillageUAE

تويتر: @GlobalVillageAE

فيسبوك: @GlobalVillageAE

#GVWOW

انتهى

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الضيوف حول العالم، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة.

للاتصال الإعلامي يرجى التواصل مع:

عمر عبدربه

مجموعة إم إس إل للعلاقات العامة

موبايل: 3611 584 050

بريد إلكتروني: omar.abdraboo@mslgroup.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s