HUAWEI WiFi Mesh 7

هواوي توسع عروض أجهزة التوجيه الشبكية عبر إطلاقها لجهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 الأمارات

 الجديد والمدعّم بتقنية Wi-Fi 6 Plus عالية السرعة والموثوقة والآمنة للأسر الكبيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2021: أعلنت شركة هواوي مؤخراً عن جهازيّ توجيه الشبكات HUAWEI WiFi Mesh 3 وHUAWEI WiFi Mesh 7 لتوسيع مجموعة منتجاتها من أجهزة التوجيه الشبكي. وتوفر أجهزة التوجيه الشبكي الذكية الجديدة من هواوي والموجودة بحزمتين، سرعات اتصال Wi-Fi 6 Plus فائقة السرعة التي تكفي لما يصل إلى 250 جهاز في نطاق 6000 قدم مربع، مما يجعلها مثالية للمنازل والأسر الكبيرة التي تتطلب اتصال إنترنت عالي السرعة وموثوق وآمن لجميع من في المنزل. ويتميز الجهاز الجديد بتصميم حلبة السباق البيضاء وهيكل انسيابي ليتناسق HUAWEI WiFi Mesh 7 مع أي ديكور بأناقة تامة.

HUAWEI WiFi Mesh 7

يتميز جهاز التوجيه HUAWEI WiFi Mesh 7 بدعمه لتقنية AX6600 Tri-Band وثمانية سرعات قصوى تصل إلى 6600 ميجابت في الثانية1، مما يجعل البث السلس للوسائط بدقة 8K ممكناً. كما يدعم جهاز التوجيه الشبكي الذكي الجديد نظام HarmonyOS Mesh+ ومجموعة واسعة من حلول الشبكات لضمان أفضل أداء لشبكة Wi-Fi 6 Plus لجميع المستخدمين. ويعد تثبيت الجهاز بسيطاً، ولا يتطلب سوى بضع خطوات سهلة لتشغيل الشبكة المنزلية. ويستطيع المستخدمون باستخدام خاصية الاتصال عبر نقرة واحدة One-Touch Connect وصل هواتفهم الذكية2 بالشبكة بأمان عبر نقرة واحدة. ولإدارة الشبكة، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الأدوات المتاحة على تطبيق HUAWEI AI Life المتوافق للاطلاع على مشكلات الشبكة والتشخيص الذاتي للتغطية. وتتم حماية الخصوصية والأمان من خلال تقنية HUAWEI HomeSec، وهو حل أمان شامل يدعم أحدث معايير التشفير لحماية المستخدمين من الهجمات الضارة.

اتصال الإنترنت السريع للغاية لجميع أفراد الأسرة

يُعدّ HUAWEI WiFi Mesh 7 عبارة عن موجه شبكة Wi-Fi 6 Plus جديد مصمم لتوفير تغطية منزلية كاملة حتى للأسر الكبيرة. وهو يدعم تقنية AX6600 Tri-Band التي تضم نطاق عالي يبلغ 5 جيجاهرتز يوفر سرعات نقل بيانات تصل إلى 4804 ميجابت في الثانية ونطاق 5 جيجاهرتز منخفض يدعم سرعة نقل تصل إلى 1201 ميجابت في الثانية وقناة 2.4 جيجاهرتز لسرعات تصل إلى 574 ميجابت في الثانية3. ويوفر جهاز التوجيه ثلاثي الموجات سرعات تصل إلى 6600 ميجابت في الثانية، وهو ما يكفي لتلبية حالات الاستخدام المنزلي الأكثر تطلباً مثل عرض الوسائط بدقة 8K. ويدعم جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 أيضاً 4K QAM و4×4 MIMO، مما يسمح للهواتف بالاستفادة من نطاق 5G العالي للاتصال بالإنترنت بسرعة عالية.

كما تم تزويد جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 بثمانية مرسلات إشارة عالية الأداء، كل منها مخصص لمعالجة نطاق تردد معين. ويتيح ذلك لوحدة واحدة من HUAWEI WiFi Mesh 7 توفير تغطية Wi-Fi حتى 3000 قدم مربع. ويمكن للمستخدمين أيضاً وصل جهازيّ التوجيه الذكيين لتشكيل شبكة توفر تغطية إشارة لمنطقة تبلغ مساحتها 6000 قدم مربع. وتستطيع شبكة HUAWEI WiFi Mesh 7 أن تدعم ما يصل إلى 250 جهازاً متصلاً بشكل متزامن، بدءاً من الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية إلى مكبرات الصوت الذكية، وتوفر اتصالاً مستقراً لجميع أفراد الأسرة، سواء كانوا يجرون مكالمات جماعية أو يشاهدون البرامج التلفزيونية أو يستمتعون بالألعاب الإلكترونية.

استمتعوا بفوائد الشبكات السريعة

يدعم جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 بفضل نظام HarmonyOS Mesh+، شبكة ثلاثية الموجات تجمع بين القنوات ثلاثية الموجات لتشكل الاتصال المتراكب. ويتيح ذلك للمستخدمين الاستفادة الكاملة من السرعة العالية من خلال تعزيز استخدام النطاق الترددي والإنتاجية. ويوفر الجهاز السرعات الاستثنائية، كما يعزز الكفاءة الشبكية بنسبة 17%4.

يتيح نظام HarmonyOS Mesh+ أيضاً إمكانية التجوال بسلاسة، مما يدعم ثماني تقنيات للتجوال للحفاظ على زمن انتقال التبديل أثناء التجوال منخفضاً ليصل إلى 50 مللي ثانية، مما يوفر الحرية للمستخدمين للتنقل في المنزل باستخدام أجهزتهم المتصلة دون التأثير على جودة الشبكة.

إضافةً إلى ذلك، يدعم جهاز التوجيه موازنة التحميل لتحويل حركة المرور على القناة عالية السرعة إلى نطاقات تردد أخرى لمنع ازدحام الشبكة. وللحصول على أفضل تجربة للمستخدم، تتمتع الهواتف المحمولة بالأولوية على النطاق العالي بسرعة 5 جيجاهرتز لتحسين استقرار الاتصال واستقبال الإشارة بسلاسة.

طرق أكثر ذكاءً لتثبيت الجهاز وتفعيل الاتصال وإدارته

يعد جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 سهل التثبيت، ولا يتطلب خبرة تقنية لتوصيل الشبكة عبر الإنترنت. ويحتاج المستخدمون فقط إلى وصل أجهزة التوجيه بالطاقة واتباع التعليمات الموجودة على تطبيق HUAWEI AI Life لإعداد شبكاتهم المنزلية. ويأتي HUAWEI WiFi Mesh 7 مزوداً بأربعة منافذ Gigabit WAN/LAN قابلة للتكيف، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين وصل كابلات WAN وLAN Ethernet بأي من المنافذ أثناء عملية الإعداد.

ويعد إقران الهاتف الذكي مع جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 بقمة السهولة حيث يدعم جهاز التوجيه الاتصال على المدى القريب NFC، مما يسمح للمستخدمين بنقر الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android على جهاز التوجيه لتفعيل الاتصال. وسيكون ذلك مفيداً بشكل خاص للمستخدمين الذين يستقبلون الضيوف لأنه يتيح للمستخدمين مشاركة الوصول إلى شبكة Wi-Fi الخاصة بهم دون مشاركة كلمة المرور.

يدعم تطبيق HUAWEI AI Life مجموعة واسعة من أدوات إدارة الشبكة مثل التشخيص الذكي للمستخدمين لاستكشاف مشكلات الشبكة وإصلاحها بسهولة. ويمكن للمستخدمين أيضاً عرض الخريطة الحرارية المرئية لتغطية شبكتهم، مما يساعدهم على تحديد مواضع جهاز التوجيه والقضاء على أي نقاط عمياء في الشبكة.

ويستطيع المستخدمون عبر التطبيق الوصول إلى القائمة الكاملة للأجهزة المتصلة بالموجه، مما يتيح لهم فصل أي أجهزة غير مرغوب بها أو غير معروفة عن الشبكة. ويمكن للوالدين أيضاً الاستفادة من إعدادات الرقابة الأبوية المضمنة لتعيين الحدود الزمنية وقيود المحتوى لأطفالهم ومنعهم من التعرض لمحتوى غير مناسب لأعمارهم.

احصلوا على الأمان والخصوصية التي يستحقها كل منزل

يتوقع المستهلكون اليوم أكثر من مجرد السرعة من أجهزة التوجيه المنزلية. ويرغبون أيضاً بأن تدعم هذه الأجهزة مجموعة من مزايا الأمان التي يمكن أن تحميهم وعائلاتهم من المخاطر المحتملة عبر الإنترنت. ويحافظ HUAWEI WiFi Mesh 7 على الأمن والخصوصية لجميع الأجهزة المتصلة في المنزل من خلال دعمه لتقنية HUAWEI HomeSec، والتي توفر الحماية الشاملة من الهجمات الضارة والفيروسات عبر خاصية Anti-Brute Force وLAN Firewall. كما أنه يعتمد أحدث معايير المصادقة والتشفير WPA3 لتوفير الحماية الإضافية للأجهزة المتصلة.

السعر والتوافر

يتوفر HUAWEI WiFi Mesh 7 اعتبارًا من 16 ديسمبر بدءًا من 1,999 درهمًا إماراتيًا ، و HUAWEI WiFi Mesh 3 بدءًا من 1,199 درهمًا إماراتيًا في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر Huawei Experience وتجار التجزئة المختارين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. سيحصل المستهلكون في الإمارات العربية المتحدة على HUAWEI Freelace مع عملية شراء HUAWEI Mesh 7 و HUAWEI Smart Scale 3 مع كل عملية شراء HUAWEI Mesh 3.

1 السرعة القصوى النظرية. قد تختلف السرعة الفعلية حسب البيئة والأجهزة.

2 مدعم على هواتف Android التي تدعم تقنية الاتصال على المدى القريب NFC. وقد لا تدعم بعض هواتف Android المزودة بتقنية NFC غير القياسية للاتصال بلمسة واحدة.

3 السرعة القصوى النظرية. قد تختلف السرعة الفعلية حسب البيئة والأجهزة.

4 تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي. قد تختلف النتائج الفعلية.

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s