HUAWEI MateBook 14s

هذا ما نحبه في أقوى حاسوب محمول ذكي: HUAWEI MateBook 14s

لقد تعلقنا بشاشة العرض الكاملة من هواوي – HUAWEI FullView التي تعمل باللمس، والأداء القوي وميزات الجهاز الفائق – Super Device الرائعة!

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 08 ديسمبر 2021: عندما ظهرت أجهزة الحواسيب المحمولة لأول مرة، كان عليهم التنازل عن الأداء والميزات من أجل قابلية النقل. لكن الأمور تغيرت نحو الأفضل منذ ذلك الوقت. اليوم، هناك أجهزة حواسيب محمولة أقوى من العديد من أجهزة الحواسيب المكتبية. كثير من الناس يستخدمون أجهزة الحواسيب المحمولة كجهاز التشغيل اليومي. مع الإعلان عن حاسوب HUAWEI MateBook 14s الجديد – أقوى حاسوب محمول ذكي، أصبحت الأمور أفضل. لقد أحببنا هذا الحاسوب المحمول منذ أن وضعنا أيدينا عليه لأول مرة. شاشة العرض الكاملة بدقة 2.5K التي تعمل باللمس، ومعالج Intel® Core ™ i7-11370H من الجيل الحادي عشر، وميزات الجهاز الفائق – Super Device مستقبلية، وشحن فائق بقدرة 90 واط، وبطارية كبيرة وخصائص Sound HUAWEI، وجميعها مجتمعة في حاسوب محمول يأتي بسعر يسهل الوصول إليه.

حاسوب HUAWEI MateBook 14s

شاشة عرض كاملة بدقة 2.5K تعمل باللمس لا تترك أي تفاصيل

ما هو أهم جزء في جهاز الحاسوب؟ الإجابة قد تختلف من شخص لآخر. ولكن إذا كنت شخصًا يهتم بالجودة المرئية، فستكون الشاشة على رأس القائمة. في هذه الحالة، هناك أخبار جيدة. يتميز حاسوب HUAWEI MateBook 14s بشاشة مذهلة بدقة 2.5K يمكنها عرض المحتوى بوضوح رائع. الشاشة قادرة على إنتاج ألوان نابضة بالحياة وانتقالات سلسة بين التدرجات. تدعم شاشة HUAWEI MateBook 14s معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز. ينتج عن معدل التحديث العالي مرئيات أكثر سلاسة من الشاشات بمعدلات تحديث 60 هرتز التقليدية. تعتبر الحواف المحيطة بالشاشة رفيعة للغاية، مما يؤدي إلى نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90٪. يعني وجود حواف أنحف أنه يمكنك التركيز أكثر على ما هو معروض على الشاشة.

يقضي الكثير منا ساعات طويلة أمام الشاشات، سواء للعمل أو الترفيه. ساعات طويلة أمام الشاشة ستؤدي حتما إلى إرهاق العينين بسبب التعرض لإشعاع الضوء الأزرق والوميض. يتميز حاسوب HUAWEI MateBook 14s بخصائص مزدوجة لراحة العين لتقليل هذه الآثار الضارة. أيضا، هل تعلم أنها شاشة تعمل باللمس؟ إن وجود شاشة تعمل باللمس على الحاسوب المحمول يجعل استخدامه سهلاً مثل استخدام الهاتف الذكي.

مدعوم بمعالج قوي

آخر شيء يريده أي شخص هو جهاز حاسوب يقف عن العمل في منتصف مهامٍ ما. أيضًا، من لا يريد أن يكون جهاز الحاسوب الخاص به قادرًا على التعامل مع المهام المتعددة الصعبة في نفس الوقت. ماذا لو كان بإمكانك فتح العشرات من علامات التبويب على متصفح الويب الخاص بك أثناء مشاركة شاشتك أيضًا عبر اجتماع عبر الإنترنت وتنزيل ملف ثقيل في الخلفية؟ يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14s على معالج Intel® Core ™ i7-11370H من الجيل الحادي عشر. لوضعها بعبارات بسيطة، يقوم هذا المعالج بإنجاز الأشياء مثل المصفق. ولكن إذا كنت تريد إخراج المزيد من الطاقة منه، فما عليك سوى تشغيل وضع الأداء، وسيمنحك الدفعة الإضافية التي تحتاجها.

قدرات الأجهزة الفائقة تتيح تجربة مكتب ذكية حقيقية

يوّسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي – HUAWEI Super Device مع ميزات اتصال الجهاز المبتكرة لجميع السيناريوهات. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه حديثًا، أو بأجهزة لوحية مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة ومع شاشات مثل شاشة HUAWEI MateView  الجديدة عبر كابل USB-C أو لاسلكيًا  لتوفير ميزات العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration المستقبلية – ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بإيماءات السحب والإفلات البسيطة.

يستفيد جهاز HUAWEI MateBook 14s الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكن للمستخدمين عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s للاستمتاع بميزات العرض على عدة شاشات الجديدة بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي التي تأتي بثلاثة أوضاع؛ Mirror – Extend و Collaborate. في وضع المرآة – Mirror، كما يوحي الاسم، يمكن للمستخدم عكس شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح بالعمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضًا وضع التمديد – Extend الذي يحول جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها! أخيرًا، يتيح وضع التعاون – Collaborate المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية بين Windows و Android، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيط!

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14s لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب ، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView   الجديدة عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14s. تتمثل مزايا وجود هذا الإعداد الثلاثي في ​​التبديل السهل بين التوصيلات اللاسلكية والسلكية بشريحة واحدة مما يتيح التبديل بسهولة بين وضع المكتب الذكي ووضع الوقت الشخصي.

اقض وقتًا أقل في شحن الحاسوب المحمول

يدعم حاسوب HUAWEI MateBook 14s تقنية الشحن السريع SuperCharge بقدرة 90 واط. يمكن أن يوفر بطارية كافية لمدة 3 ساعات من الإنتاجية في 15 دقيقة فقط من وقت الشحن. محول الطاقة 90 واط الذي يأتي مع الحاسوب المحمول صغير الحجم وخفيف الوزن، مما يسهل حمله معك أثناء السفر.

عمر بطارية طويل الأمد

يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14s على بطارية عالية السعة 60 واط في الساعة. عند الشحن الكامل، ستحصل على 13 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر بدقة 1080 بكسل. يعد التمتع بعمر بطارية طويل مفيد للغاية لأولئك الذين يرغبون في إنجاز أعمالهم أثناء التنقل. إذا كنت تريد الاستمتاع بمشاهدة برنامجك المفضل، فلا داعي لأن تكون بجوار منفذ طاقة طوال الوقت.

HUAWEI SOUND لتجربة صوتية غامرة

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook 14s بأربعة مكبرات صوت، بما في ذلك مكبرات الصوت ومكبرات الصوت المخصصة، لإنشاء صوت جهير مذهل وواضح. يوفر نظام الصوت صوت ستريو مذهل مع طبقات واضحة وتصوير جيد جنبًا إلى جنب مع خوارزميات إعادة بناء الصوت من هواوي. للتسجيل الصوتي، يأتي الحاسوب المحمول مع مجموعة من أربع ميكروفونات موضوعة على طول الحواف. إعداد الميكروفون الرباعي قادر على التقاط الصوت بدقة من مسافة بعيدة. يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14s أيضًا مزودًا بتقنية “تحسين الصوت الشخصي[1]” الأولى في الصناعة والتي تتيح للحاسوب المحمول التركيز على التقاط الأصوات البشرية مع تقليل استقبال الصوت المحيط والضوضاء.

باختصار، يعد حاسوب HUAWEI MateBook 14s جهاز حاسوب محمولًا ممتازًا بالنسبة للسعر. إنه مصمم للإنتاجية بالإضافة إلى الترفيه. تعد الشاشة الكاملة العرض بدقة 2.5K التي تعمل باللمس جيدة لمشاهدة الأفلام والمهام المتعلقة بالعمل. المعالج أكثر من قادر على التعامل مع المهام الصعبة، وميزات الجهاز الفائق – Super Device تنقل الاتصال إلى المستوى التالي. مع هذا الحاسوب المحمول، يمكنك أيضًا الاستفادة من الشحن السريع والبطارية الكبيرة. تضيف ميزات HUAWEI SOUND القيمة الإجمالية لهذا الحاسوب المحمول.

السعر والتوافر:

يتوفر جهاز HUAWEI MateBook 13s باللون الفضي الصوفي Mystic Silver وجهاز HUAWEI MateBook 14s باللون الأخضر Spruce Green  والرمادي Space Grey في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 5،299 درهم إماراتي لجهاز HUAWEI MateBook 13s و 5،399 درهم إماراتي لجهاز HUAWEI MateBook 14s على موقع هواوي للمستهلك ومتاجر Huawei Experience وبائعي التجزئة المحددين.

-أنتهى-

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني:  dalia.farghaly@hkstrategies.com


[1] تدعم هذه الميزة فقط بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Huawei المزودة بـ PC Manager الإصدار 11.1.6 أو الأحدث. يتطلب زوجًا من سماعات الأذن (مع ميكروفون مدمج) مع مكون إضافي مقاس 3.5 ملم. قد تختلف التجربة الفعلية حسب طراز سماعة الأذن وعادات المستخدم والعوامل البيئية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s