ون آند أونلي رويال ميراج يقدم أجواء شاطئية مميزة مستوحاة من سواحل أمريكا الجنوبية

ون آند أونلي رويال ميراج يقدم أجواء شاطئية مميزة مستوحاة من سواحل أمريكا الجنوبية

وجهة تناول الطعام الفاخرة في دبي تقدم مساحة بحلة جديدة للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات

6 ديسمبر 2021: أعلن مطعم بيتش بار آند غريل عن تجديد تعاونه مع الشيف ماورو كولاجريكو لتقديم نسخة مُحدثة من المطعم الشهير في دبي. ويشكّل المطعم من موقعه في دبي مارينا وجهةً مثالية لتناول الغداء على الشاطئ أو العشاء تحت النجوم بأجواء منعشة مستوحاة من سواحل الأرجنتين.

ويجمع المطعم الهادئ بين أجواء الشاطئ والمدينة، ويتميز بتراسه المصنوع من خشب الساج وألواح الطاولات المصنوعة من الخشب الطبيعي وقطع الأثاث ذات تدرجات الألوان الرملية والزخارف الفنية والديكورات الملونة بالأزرق البحري. ويقدم المطعم تجربة تناول طعام فاخرة في إحدى قاعتي الطعام الداخليتَين أو على التراسات الخارجية حيث يحلو الاستمتاع بطبق سيفيتشي تحت أشعة الشمس أو المشروبات الفاخرة مع إطلالة خلابة لغروب الشمس على أفق دبي الواسع.

وتتميز قاعة الطعام الداخلية، التي تتسع لـ72 شخصاً، بنوافذ واسعة تمتد من السقف إلى الأرض وإطلالاتٍ مذهلة على كلٍ من منتجع رويال ميراج ومرسى دبي هاربر الجديد ونخلة جميرا وبلوواترز. وتعكس أرضيات المطعم من الخشب الأبيض لون الرمال المميز، وتستقبل التراسات الخارجية التي تتألق بخشب الساج حوالي 124 ضيفاً، وتقدم أجواء مثالية بموقعها قرب الشاطئ.

ويتوسط المطعم مطبخ مفتوح يتيح للضيوف مشاركة فريق الطهاة أثناء تحضيرهم لأطباق الشواء باستخدام مواقد باريا الأرجنتينة الأصلية. وتعليقاً على أسلوب الشواء التقليدي، قال الشيف ماورو: “يعتبر الشواء على الجمر أول أسلوب للطهو تعرفتُ عليه خلال طفولتي في الأرجنتين”.

وتضم قوائم الغداء والعشاء من مطعم بيتش بار آند غريل تشكيلة مبتكرة من أطباق أمريكا الجنوبية التقليدية مع أرقى المأكولات البحرية واللحوم الفاخرة والمكونات الموسمية. ويتميز كل طبق بمزيجٍ من النكهات الغنية والصلصات الأصلية المقدمة بأسلوب فريد.

وتقدم قائمة الطعام للضيوف تشكيلةً من أطباق المشاركة المميزة مثل المقبلات التي تشمل الأخطبوط الطري المشوي على الفحم وفطائر الإيمباندا الذهبية وأطباق سيفيتشي وكرودوس الخفيفة، إضافةً إلى الأطباق الرئيسية مثل السمك المشوي والروبيان واللحوم المشوية على الخشب باستخدام مواقد الباريا التقليدية. كما تضم قائمة الحلويات خياراتٍ شهية مستوحاة من مطبخ أمريكا الجنوبية مثل موس الشوكولاتة البيضاء مع سوربيه الباشن فروت وتارت الشوكولاتة الداكنة وحلوى دولسي دي ليتشي.

ويُعد مطعم بيتش بار آند غريل من أحدث وأرقى المطاعم في المنطقة ووجهةً مفضلة لمحبي الأجواء الرومنسية على شاطئ دبي.

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني oneandonlyresorts.com

-انتهى–

لمحة حول علامة ون آند أونلي

تقدم ون آند أونلي مجموعةً من أرقى وأفخر المنتجعات في العالم وتُعتبر علامةً بارزة في عالم التميز والفخامة. وتتوزع وجهات العلامة في أجمل الأماكن حول العالم، وتضم منتجعاتٍ حائزة على جوائز يتميز كلٌ منها بطابعٍ فريد مستوحى من الثقافة المحلية، كما تقدم مستوياتٍ عالية من تجارب الضيافة المميزة والأجواء الحيوية. وتشمل وجهات العلامة الحصرية: ون آند أونلي ريثي راه في المالديف، ون آند أونلي لي سان جيراه في موريشيوس، ون آند أونلي رويال ميراج وون آند أونلي جزيرة النخلة في دبي، ون آند أونلي بالميلا وون آند أونلي ماندرينا في المكسيك، ون آند أونلي كيب تاون في جنوب أفريقيا، ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات في الجبال الزرقاء في أستراليا، ون آند أونلي ديسارو كوست في ماليزيا، ون آند أونلي نيونغوي هاوس وون آند أونلي غوريلا نيست في رواندا، وون آند أونلي بورتونوفي الذي افتُتح حديثاً في مونتنيغرو. وتعمل العلامة على إطلاق مزيدٍ من المنتجعات، منها ون آند أونلي جزيرة كيا وون آند أونلي أيستيسز في اليونان، ون آند أونلي ون زعبيل في دبي، إضافةً إلى مساكن ون آند أونلي الخاصة في مختلف أنحاء العالم.

ملاحظة المحررين:

للاستفسارات الإعلامية ولمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

اف ايه سي للعلاقات العامة

فاتن عبدالله – مدير علاقات عامة

الهاتف: +971509696577

البريد الإلكتروني: faten@fac.ae

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s