عبد الفتاح الجريني وجميلة ثنائي جديد يتألّق في الوسط الغنائي 

بالتعاون مع ’شفروليه جرووف 


عبد الفتاح الجريني وجميلة ثنائي جديد يتألّق في الوسط الغنائي
 

بالتعاون مع ’شفروليه جرووف 

إطلاق أغنية ’شكراً‘ الأحدث من جميلة والجريني 

بعد نجاحهما سوياً وتكوينهما ثنائي متميّز أحبّه الجمهور سواء كان في مجال الغناء أم البرامج، يكرّر المغنّيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي تجربتهما وذلك عبر أغنية تجمعهما معاً وتحمل عنوان ’شكراً‘، وهي من كلمات وألحان Mobeazy وإنتاج ’شفروليه‘. 

وتُعتبَر ’شكراً‘ المغنّاة باللهجة المغربية البيضاء رابع تجربة تجمع بين الجريني وجميلة بعد ’عهود الحب‘ و’ظالمة‘، وهي الأغنية الدعائية العربية لفيلم شاروخان وماهيرا خان، وأيضاً أغنية ’سمّع صوتك للعالم‘ التي تُعدّ النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك أنطوني. 

تشكّل أغنية ’شكراً‘ والتعاون بين الجريني وجميلة جزءً من ألبوم يضم ست أغاني مميّزة ويجمع عدداً من أصحاب المواهب الفنّية المعروفين والناشئين في العديد من المجالات الغنائية، بدءً من البوب، مروراً بالغرونج (الروك البديل)، وصولاً إلى الراب، وذلك لأجل إعادة صياغة المشهد الموسيقي في الشرق الأوسط. ويأتي هذا الألبوم من خلال التعاون مع ’شفروليه‘، وذلك مع مضي الشركة الأمريكية للسيارات بوجهة جديدة في عالم الموسيقى بمنطقة الشرق الأوسط لكن بشكل مختلف ومتميّز جداً، ويترافق هذا بداية مع طرح مركبة ’شفروليه جرووف‘ الجديدة. 

وباشرت ’شفروليه جرووف‘، المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة الجديدة كلّياً والمتوفرة حالياً في الشرق الأوسط، رحلتها الفريدة للارتقاء مجدّداً بالمشهد الموسيقي المحلّي، حيث إنها تبتكر نوعاً جديداً من الموسيقى بالتعاون مع عدد من أصحاب المواهب المبدعة في المنطقة. 

ضمن هذا الإطار، تتعاون ’شفروليه‘ مع الجريني وجميلة كونهما يشكّلان ثنائياً ناجحاً كسب شعبية كبيرة مع قاعدة عريضة من الجمهور الذي أصبح ينتظر ظهورهما سوياً باستمرار، وهو ما يذكّر بنجوم الزمن الجميل والثنائيات التي افتقدها البعض. 

على صعيد آخر، يعمل كل من المغنّيين على إصدار ألبومه الخاص، حيث يستعد عبد الفتاح الجريني لطرح ألبومه الجديد تزامناً مع عيد الحب في فبراير 2022، وهو يتنوّع ما بين اللهجة المصرية والخليجية والمغربية، كما سيقوم بجولة غنائية في عدد من الدول العربية. 

بدورها، تعمل جميلة على مشروع غنائي خليجي جديد سيشكّل مفاجأة ونقلة مختلفة تشهدها الموسيقى الخليجية، خصوصاً وإن جميلة اشتهرت منذ ظهورها بالتنوّع والتجدّد الموسيقي الدائم. 

  • انتهى –

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s