شركة S Productions تطلق المسلسل الجديد قواعد الطلاق الـ 45

وتعاونت شركتا S Productions ومجموعة يونيفيرسال ستوديو لإنتاج مسلسل قواعد الطلاق الـ 45، وهو النسخة العربية عن المسلسل الأمريكي Girlfriend’s Guide to Divorce من إنتاج شركة يونيفرسال كيبل برودكشن وتأليف مارتي نوكسون لصالح قناة برافو؛ وهو مستوحى من سلسلة كتب Girlfiend’s Guide للكاتبة فيكي لوفين.

ويُعد المسلسل أول نسخة عالمية تنتجه إن بي سي يونيفيرسال عن النسخة الأمريكية؛ وأول نسخة عربية لمحتوى مكتوب من إنتاج يونيفرسال كيبل برودكشن، إحدى شركات مجموعة يونيفيرسال ستوديو.

وقامت شركة إن بي سي يونيفيرسال فورماتس بدور الوساطة في إتمام صفقة المسلسل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سالي والي، الرئيسة التنفيذية لشركة S Productions: “يسرنا عرض مسلسل قواعد الطلاق الـ 45 لمتابعينا في الشرق الأوسط، والذي يتناول قضايا تلامس الواقع الحياتي في المنطقة، في إطار مساعينا الطامحة إلى تمكين المرأة وتشجيع الحوار المتعلق بقضية الطلاق، حيث نتوقع أن يمهد المسلسل الطريق لتغيير نظرة مجتمعنا حول هذه القضية. ونتوقع أن يلهم المسلسل مشاهدينا لإطلاق حوار حول أخذ زمام المبادرة فيما يتعلق بحياتنا الشخصية، كما نسعى للتأكيد على الشخصية المستقلة للمرأة، وعدم تأطير هويتها بعلاقة الزواج، وذلك في إطار كوميدي يسهّل تقبّل الفكرة لدى المشاهد”.

ومن جهته، قال أنريكي جيلين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية التجارية والتنمية الدولية لدى مجموعة يونيفيرسال ستوديو: “نحن متحمسون لعرض المسلسل الكوميدي الجريء والجديد قواعد الطلاق الـ 45 أمام مشاهدينا في الشرق الأوسط ليخوضوا معنا هذه التجربة الشيقة والجديدة من إنتاج شركة S Productions. ويمثل المسلسل أول نسخة عربية لمحتوى مكتوب تقدمه شركة إن بي سي يونيفيرسال؛ وأول نسخة عالمية لمسلسنا الناجح Girlfriends’ Guide to Divorce.

وتؤدي الفنانة المصرية المحبوبة إنجي المقدم دور البطولة في المسلسل؛ بدور فريدة الشاذلي، الكاتبة الناجحة والمشهورة والمرأة المطلقة التي تحسن التعامل مع هذه التجربة التي تتيح لها استكشاف أعماقها لتجد هويتها الحقيقية، فيروق لها نمط الحياة الجديد مع صديقاتها المطلقات. ويمثل المسلسل متنفساً حقيقياً للمشاهدين، حيث يمنحهم متعة المشاهدة من الحلقة الأولى وحتى الأخيرة. 

يمكن مشاهدة مسلسل قواعد الطلاق الـ 45 على قناة MBC4، وهو أيضاً متاح على منصة شاهد.

-انتهى- 

للتواصل الإعلامي، يرجى الاتصال مع:

نورهان الدمرداش استشارية العلاقات العامة، كاتش إنترناشيونال ، هاتف: 0555847016  Nourhan@Katchthis.com

لمحة حول شركة S Productions:

تُعتبر S Productions شركة إنتاج رائدة ومتخصصة بتقديم المحتوى الترفيهي والإعلامي مثل المسلسلات والأفلام. وتتميز الشركة التي تأسست على يد سالي والي، باستخدام أبرز التقنيات وطاقمٍ سينمائي متكامل لإنتاج مختلف أنواع المحتوى الترفيهي عالي الجودة. وبعد نجاحها اللافت في الإنتاج التلفزيوني، برهنت الشركة على قدرتها الكبيرة في مجال الإنتاج السينمائي بإصدارها العديد من الأفلام التي تصدرت قوائم الأفلام المرموقة في المهرجانات السينمائية، حيث لاقت ردود فعل إيجابية من المشاهدين والنقّاد على حدٍ سواء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.sproductions.tv.

لمحة حول شركة إن بي سي يونيفيرسال فورماتس:

تُعد إن بي سي يونيفيرسال فورماتس إحدى الشركات التابعة لمجموعة يونيفيرسال ستوديو، حيث تتولى شؤون المبيعات العالمية لجميع أنواع المحتوى في مجالات الإنتاج والبث الخاصة بالأقسام الأخرى في شركتي إن بي سي يونيفيرسال وسكاي ستوديوز، بالإضافة إلى مجموعة من شركات الإنتاج الأخرى. وتدعم الشركة طيفاً واسعاً من الشراكات الاستراتيجية وأعمال الإنتاج والتطوير المشترك، سعياً منها لإثراء الأسواق العالمية بمجموعةٍ واسعة من الأعمال المكتوبة وغير المكتوبة والمحتوى الجديد والقائم.

وقدمت الشركة مجموعةً من البرامج والعروض مميزة، من أبرزها برنامج Top Chef الذي حقق نجاحاً عالمياً باهراً؛ وبرنامج Hollywood Game Night المميز؛ والبرنامج الكوميدي Saturday Night Live الحاصل على جائزة الإيمي؛ ومسلسل الامتياز العالمي The Real Housewives؛ والمحتوى الترفيهي Celebrity Karaoke Club؛ وبرنامج Drive Thru-Oke؛ وبرنامج That’s My Jam، بالإضافة إلى باقةٍ من العروض الترفيهية الواقعية، مثل The Secret Life of the Zoo، والمحتوى المكتوب، مثل Suits وHouse وThe Sinner وThe Good Place وSuperstore.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s