مجموعة دبي للمجوهرات تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة

مجموعة دبي للمجوهرات تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • 50 ساعة من العروض المذهلة والخصومات الكبرى في أكثر من 100 متجر مجوهرات

دبي، نوفمبر 2021: تحتفل مجموعة دبي للمجوهرات، باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الخصومات والعروض المذهلة على المجوهرات، تستمر العروض من 30 نوفمبر إلى 4 ديسمبر 2021.

خلال هذه الفترة، يمكن للعملاء الاستمتاع بعروض حصرية وخصومات كبرى على مجموعة من قطع الذهب والماس المتوفرة في أثر من 100 متجر في دبي لأكثر من 50 ساعة.

تشمل العروض الحصرية المتاحة خصومات بنسبة 50٪ على المجوهرات الماسية وخصومات كبرى على رسوم المصنعية على 50 قطعة مجوهرات مختارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين أيضًا الفوز بهدايا مميزة عند شراء المجوهرات.

وفي هذا السياق، صرح السيد توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للمجوهرات، قائلاً: “عندما ننظر إلى كل ما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من نجاحات حتى الآن، فإننا في مجموعة دبي للمجوهرات نفتخر بقدرتنا على المساهمة في هذه النجاحات خلال السنوات الماضية. احتفالًا باليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقنا حملة ترويجية في أكثر من 100 متجر مجوهرات، 50 ساعة من الخصومات والعروض المذهلة بلا توقف. من خلال هذه الحملة الترويجية، نريد منح عملائنا المخلصين الفرصة للتمتع بالعروض المذهلة في المتاجر المشاركة “.

احتفل باليوم الوطني الإماراتي مع خصومات هائلة وقيمة على أحدث التصاميم في متاجر المجوهرات المشاركة.

لمزيد من المعلومات عن العروض والخصومات ولقائمة العلامات التجارية المشاركة في الحملة التجارية يرجى زيارة www.dubaicityofgold.com

-انتهى-

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أو التجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s