شراكة بين “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية و”كارت جروب” لتقديم حلول متكاملة للعملاء

شراكة بين “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية و”كارت جروب” لتقديم حلول متكاملة للعملاء

وليد الزرعوني: نستهدف تأسيس علاقة طويلة الأمد في تقديم الخدمات العقارية

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، الثلاثاء 16 نوفمبر 2021:   وقّعت شركة “دبليو كابيتال للوساطة العقارية”، اتفاقية شراكة مع كارت جروب (Kart group)، لتقديم حلول البناء المتكاملة للعملاء.

وقال الخبير العقاري، رئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال للوساطة العقارية”، وليد الزرعوني، إن شركته تحاول تحقيق التكامل في خدماتها المقدمة للعملاء عبر توفير الحلول المساعدة والمرتبطة بقطاع العقار ككل سواء تصميم، أو بناء، أو خدمات ما بعد البيع.

وكشف الزرعوني، أن “كارت جروب” تقع في حي دبي للتصميم، مشيرًا إلى أن الفائدة من الشراكة تكمن في تحقيق حلول متكاملة للزبائن، فإذا كان زبون لديه أرض ويريد البناء عليها ويصمم البيت سواء تصميم خارجي، أو داخلي، أو أثاث وديكور، سيتم توفيرها عبر هذه الشراكة.

وذكر أن “كارت جروب” متواجدة في دبي منذ عام 2005، وحاصلة على جوائز محلية، وإقليمية، وعالمية، كما نفذت العديد من المشاريع في دبي والإمارات، والسعودية، والمغرب، وإيطاليا، ولندن.

وأشار إلى أن “كارت جروب” تلتزم بالتميز في الخدمة والتصميم سواء كان المشروع يشمل الفنادق، أو المطاعم، أو الفيلات السكنية، أو المكاتب، أو مشاريع البيع بالتجزئة.

وأضاف أن الشراكة تنظر إلى كل مشروع تُساهم فيه على أنه فرصة لتأسيس علاقة طويلة الأمد.

ويرى الزرعوني أنه منذ تأسيس “دبليو كابيتال” قبل 14 عامًا خاضت العمل في مجالات التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، وتسعى لدخول مجالات جديدة لتنويع القدرات التشغيلية لدى الشركة؛ وذلك حتى تستطيع الاستفادة من النقلة العمرانية الكبيرة في دبي خلال العقدين المقبلين.

وتابع: “ندرك حالة السوق الصاعد في دبي، ونريد أن يكون لنا دورًا فاعلًا في تعزيز أساليب التسويق العقاري في الإمارة، وتحقيق مكاسب للشركة وللعملاء في آن واحد، وذلك من خلال عقد مزيد من الشراكات سواء مع المطورين العقاريين أو مقدمي الخدمات في القطاع بمختلف أنواعهم”.

وأكد أن العلاقة الجيدة بين “دبليو كابيتال” مع شركات التطوير العقاري كان لها دورًا في الحصول على أسعار استثنائية للعملاء، حيث إن الشركة معتمدة لدى أكثر من 70 مطورًا عقاريًا في الإمارة.

وأورد الزرعوني أن “دبليو كابيتال” تتصدر حاليًا عمليات التسويق والمبيعات لعقارات دبي، وفق آخر بيانات لمنصة “دبي ريست” الرقمية، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي بفضل خطط التسويق الجيدة.

وتأتي نجاحات “دبليو كابيتال” امتدادًا لنمو قطاع العقارات في دبي خلال العقدين الأخيرين، إذ حقق القطاع نموًا هائلًا على صعيد الاستثمارات والمساهمة الإيجابية في الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى النمو الكبير لاقتصاد دبي الذي أسهم في انتعاش أعمال قطاع البناء سواء للمقاولين، أو المطورين العقاريين، وكذلك الوسطاء والخدمات المعاونة.

وأضاف أن 80% من عملاء “دبليو كابيتال” من المواطنين الإماراتيين، و15% من العملاء الخليجيين و5% من جنسيات أخرى.

-انتهي-

نبذة عن شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية:

تأسست “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية عام 2007، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة مرخصة من اقتصادية دبي وهيئة التنظيم العقاري “ريرا دبي”. وتختص في مجال التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، ومعتمدة من أكثر من 70 مطورًا عقاريًا.

وبلغت قيمة إجمالي ما سوقته الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن ما يزيد على 1.2 مليار درهم.

نبذة عن وليد الزرعوني:

وليد الزرعوني هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، وخبير عقاري معتمد من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي “ريرا”، وهو أيضًا مؤلف كتاب “أسرار المستثمر العقاري الذكي”.

ويعتبر الزرعوني، من أوائل الذين طوَّعوا وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية الجمهور المهتم بالعقار، عبر تقديم نصائح مجانية بشكل شبه يومي في القطاع العقاري، وما يخص هذا القطاع من معلومات، وذلك عبر فيديوهات ونصائح عقارية، وعبر تطبيقات منصات “إنستغرام”، و”سناب شات”، و”تويتر”، التي تعتبر الأكثر نشاطًا بالنسبة له.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s