إيدنرد تطلق بطاقات رواتب C3Pay الجديدة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة معززة مكانتها كشركة صديقة للبيئة

إيدنرد تطلق بطاقات رواتب C3Pay الجديدة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة معززة مكانتها كشركة صديقة للبيئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 نوفمبر 2021 – كشفت إيدنرد الإمارات، المنصة الرائدة لبطاقات الرواتب، الستار عن أول بطاقات رواتب صديقة للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم تصنيع بطاقات الرواتب المستدامة الجديدة الصادرة عن شركة إيدنرد الإمارات من 85.5٪ من البلاستيك المعاد تدويره، وتُطبع بحبر قابل لإعادة التدوير. يأتي البلاستيك المعاد تدويره من نفايات الطباعة والتغليف الصناعية في أوروبا ويمكن أن يوفر ما يصل إلى 3.18 جرام من النفايات الصناعية لكل بطاقة. علاوة على ذلك، يمكن إعادة تدوير هذه البطاقات لإعادة استخدامها لثماني مرات. هذا وستتوفر البطاقات الصديقة للبيئة اعتباراً من ديسمبر 2021 لكافة عملاء إيدنرد الإمارات، ويمكن استخدامها في المتاجر وأونلاين في جميع أنحاء العالم.

تلتزم إيدنرد الإمارات بالحد من انبعاثات الكربون، ترشيد استهلاك الموارد والنفايات، وإدارة تأثير حلولها خلال دورة حياة الموارد. يتماشى هذا النهج مع هدف المجموعة المتمثل في “إثراء الاتصالات من أجل الخير”، ويُعتبر اعتماد نهج التصميم البيئي لهذه الحلول، سواء كانت مادية أو رقمية، أحد الأولويات الرئيسية لسياسة إيدنرد البيئية. تعد البطاقات الصديقة للبيئة جزءً من جهود إيدنرد لدعم الاقتصاد المستدام نظراً لأن البلاستيك المعاد تدويره يتطلب طاقة أقل لإنتاجه من البطاقات البلاستيكية التقليدية.

وبهذه المناسبة، علق السيد بيير غاغنود، المدير الإقليمي لجنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في إيدنرد قائلاً: “يسعدنا كثيراً أن نقدم هذه المبادرة لدعم التزام عملائنا بتحقيق مستقبل مستدام. تشكل بطاقات الرواتب الصديقة للبيئة التي تحتوي على أعلى تركيز من البلاستيك المعاد تدويره في السوق فرصة كبيرة للتصدي لبعض المخاوف البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفير خيار مستدام لجميع عملائنا، وخطوة مهمة نحو التزامنا بالمحافظة على البيئة.”

تتميز بطاقات الرواتب الصديقة للبيئة من إيدندرد بتصميم مبتكر يتضمن شارة إعادة تدوير جديدة على ظهر البطاقة لمساعدة المستهلكين على التمييز بين البطاقات المصنوعة من البلاستيك القابل لإعادة التدوير.

تشير أبحاث مجموعة بوسطن الاستشارية أن 81٪ من المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة على دراية بتحديات تغير المناخ ولديهم استعداد كبير للحياة بشكل أكثر استدامة.

-انتهى-

عن إيدنرد الإمارات:

إيدنرد الإمارات هي أكبر مزود لحلول إدارة الرواتب في الإمارات العربية المتحدة. تقدم إيدنرد خدماتها لأكثر من 6,000 شركة، و 2 مليون موظف، وأكثر من 10 بنوك و 35 مؤسسة مالية. تعمل إيدنرد خارج دبي منذ عام 2008، ولا تزال ملتزمة بتمكين الاقتصاد من خلال تبسيط كشوف المرتبات للشركات وتحسين نوعية الحياة للموظفين من خلال منتجين رئيسيين. تمكّن بوابة إيدنرد الإلكترونية للرواتب الشركات من إدارة رواتب جميع موظفيها بكفاءة في مكان واحد وبما يتوافق مع نظام حماية الأجور الذي وضعه مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. أما المنتج الآخر فهو C3Pay. يمكّن هذا التطبيق الجوال المرتبط ببطاقة ماستركارد الموظفين، ومعظمهم من غير المتعاملين مع البنوك، من الوصول إلى الخدمات المالية الأساسية والاستفادة من أموالهم باستخدام طيف من الميزات والخدمات المهمة لهم، مثل تحويل الأموال وشحن الهواتف المحمولة) بأقل الأسعار. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://edenred.ae/

عن إيدنرد

إيدنرد منصة خدمات ومدفوعات رائدة وعملية للخدمات المصرفية اليومية للموظفين، حيث تربط بين 50 مليون موظف ومليوني تاجر شريك في 46 دولة عبر أكثر من 850 ألف شركة.

تقدم إيدنرد حلول دفع محددة للأغذية (قسائم الوجبات)، التنقل (بطاقات الوقود، المواقف، وقسائم الركاب)، الحوافز (قسائم الهدايا ومنصات مشاركة الموظفين) ومدفوعات الشركات (البطاقات الافتراضية). تعمل هذه الحلول على تعزيز رفاهية الموظفين وقوتهم الشرائية، وتحسين جاذبية الشركات وكفاءتها، بالإضافة إلى تنشيط سوق العمل والاقتصاد المحلي، بالإضافة إلى تحسين القدرة على الوصول إلى الغذاء الحصي والمنتجات الصديقة للبيئة والقدرة على التنقل السلس.

يلتزم موظفو إيدنرد البالغ عددهم 10,000 موظف بتحويل تجربة العمل إلى بيئة يومية سهلة الاستخدام تتميز بأنها أكثر ارتباطاً وأماناً وكفاءة. في عام 2020، وبفضل أصولها التكنولوجية العالمية، تمكنت مجموعة إيدنرد من إدارة 30 مليار يورو من الأعمال  التجارية، تم تنفيذها بشكل أساسي عبر تطبيقات الجوال ومنصات الإنترنت والبطاقات.

تم إدراج إيدنرد في بورصة يورو نكست باريس وتم تضمينها في المؤشرات التالية: CAC Next 20 و FTSE4Good و DJSI Europe و MSCI Europe.

الشعارات والعلامات التجارية الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيدنرد أس. إي، الشركات التابعة لها، أو الأطراف الثالثة. يُمنع استخدامها لأغراض تجارية دون موافقة خطية مسبقة من أصحابها.

▬▬

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s