Huawei nova9

هاتف HUAWEI nova 9إليكم ما يذهلنا في هذا الهاتف الرائد ذي الكاميرا الفائقة

متوفر الان للطلب المسبق تصميم مدهش وكاميرا فائقة الرؤية ومزايا تصوير مدونات الفيديو باستخدام الكاميرا الأمامية وبطارية بخاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط بالإضافة إلى مزايا الجهاز الفائق المبتكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 نوفمبر 2021: يرغب الجميع بامتلاك هاتف ذكي أنيق وعصري ويتمتع أيضاً بمزايا تجعله هاتفاً متيناً ومبتكراً سواء كانت تلك المزايا عبارة عن كاميرا عالية الدقة، أداء عالي طوال اليوم للاستخدام المكثف أو بعض المزايا الرائعة التي تجعل الاستخدام اليومي للهاتف أكثر سهولة وبساطة.

تملك هواوي المنتج الذي يجمع بين كافة المزايا المذكورة أعلاه، حيث تقدم لك هاتف Huawei nova 9 الرائد ذو الكاميرا الفائقة. وزُوّد أحدث إصدار في سلسة Huawei nova من الفئة المتوسطة ألوان جديد بالكامل وهو اللون رقم 9 –Colour No. 9 ، وكاميرا فائقة الرؤية الرباعية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي وخاصية الشحن فائق السرعة Huawei Supercharge، بالإضافة إلى مزايا الجهاز الفائق ونظام تشغيل EMUI 12 الذي يجعل تجربة استخدام هذا الهاتف الذكي ممتعة للغاية.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 9  بالألوان هما: اللون رقم 9 – Colour No. 9 واللون الأسود مع استمرار الطلبات المسبقة إلى 10 نوفمبر بسعر 1,799 درهم إماراتي.

هاتف HUAWEI nova 9

لون وتصميم غاية في الروعة والأناقة

تطلق هواوي هاتف HUAWEI nova 9 للمرة الأولى ألوان جديد بالكامل، وهو اللون رقم 9–Colour No. 9. وتُستَخدم عملية التصنيع[1] “Starry Flash AG Glass” الجديدة للحصول على اللون النهائي البنفسجي المائل إلى الأزرق بنسبة تشبع منخفضة، ما يمنح هذا الهاتف ميزة رائعة ومثيرة للإعجاب. وتمّ تزويد هاتف HUAWEI nova 9 بشاشة منحنية مذهلة وملونة مقاس 6.57 بوصة تجعل استخدامه تجربة غاية في السلاسة، بفضل تقليل عرض الحافتين اليسرى واليمنى للتمتع بتجربة بصرية مميزة.

وتتمتع هذه الشاشة بقدرة عرض 1.07 مليار لون بمعدل تحديث يصل لغاية [2]120 هرتز ومعدل لمسات 300 هرتز لتحسين مستوى الاستجابة. وتضمن هذه الشاشة المدعومة بألوان P3 الكاملة تجربة مشاهدة مذهلة مع صور ناعمة وألوان زاهية وتفاصيل رائعة. ويبلغ سمك هذا الهاتف 7.77 ملم فقط ووزنه 175 غرام، ما يجعله مثالي للوضع في حقيبة اليد أو الجيب عند الخروج والتنقل! ويمتاز هاتف HUAWEI nova 9 بتصميم Star Orbit Ring الذي يجعله أكثر تميزاً ولفتاً للأنظار.

نظام الكاميرا فائقة الرؤية

يضم نظام الكاميرا الخلفية كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتقريب تتيح التقاط الصور عن قرب لغاية 4 سم. وتدعم كل من الكاميرات الأمامية والخلفية تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، ما يتيح لك التعبير عن نفسك من خلال مقاطع الفيديو القصيرة ومدونات الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي. وتحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر كبير مقاس 1/1.56 بوصة ومجموعة مرشحات ألوان RYYB بحساسية عالية للضوء. ويجمع المستشعر نسبة ضوء[3] أكثر بـ40% مقارنةً بمستشعر RGGB القياسي، ما يضمن أقصى درجات الوضوح في جميع الصور ويوفر الأداء المتميز في الإضاءة المنخفضة. وبمجرد أن تلتقط الكاميرا الصورة، تبدأ تقنية XD Fusion Engine بالعمل حيث ورث هاتف HUAWEI nova 9 هذه التقنية من الهواتف الذكية الرائدة لدى هواوي، والتي تستخدم تقنيات التصوير الحوسبية المتطورة لتحسين تفاصيل الصور وجودتها بشكل كبير.

هل تطل بشعر جميل اليوم؟ لا تدع فرصة التقاط صورة جميلة تفوتك! تعد الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل في هاتفHUAWEI nova 9 مثالية لالتقاط صور السيلفي إلى جانب خاصية تسجيل فيديو السيلفي بدقة 4K. وسيساعدك وضع البورتريه على إبراز صورك الشخصية مع وضع البوكيه. وهناك أيضاً تأثيرات وفلاتر الجمال المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي ستجعل صور السيلفي متميزة ورائعة بكل بساطة.

وبالإضافة إلى ما سبق، تقدم لك هواوي الخاصية الجديدة للتسجيل المستمر بالكاميرا الأمامية والخلفية. وتستطيع من خلال هذه الخاصية المبتكرة الانتقال بسهولة من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية وبالعكس، ما يتيح التقاط صور قصتك بسلاسة وتخزينها ضمن ملف فيديو واحد. وتتيح تقنية الفيديو بالعرض المزدوج للمستخدمين إظهار ردود فعلهم الفورية على الأحداث التي تدور حولهم باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في الوقت نفسه من دون الحاجة إلى التعديل، أو عرض صورة موسعة بكافة تفاصيلها من خلال التقاط صورة قريبة وصورة من زاوية واسعة في الوقت نفسه.   

وتستطيع من خلال تطبيق Petal Clip الاختيار بسهولة من مجموعة متنوعة من قوالب وسمات الفيديو، قبل نشر مدونات الفيديو أو غيرها من الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة. ولتسهيل التقاط صورك الجماعية وتسجيل الفيديو، يمتاز هاتف HUAWEI nova 9 كذلك بخاصية التصوير عن بعد Remote Shutter[4] التي تتيح لك تثبيت هاتفك على حامل الهاتف ثلاثي القوائم والتقاط صورة جماعية مع أصدقائك من دون القلق بشأن اللقطات المحرجة أثناء سيرك باتجاه الكاميرا وبعيداً عنها.

اشحن هاتفك بسرعة بفضل خاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط

إذا كنت ترغب بالاستمتاع بالألعاب وتسجيل الفيديوهات وإنجاز عملك أو ببساطة تصفح الإنترنت، يؤمّن لك هاتف HUAWEI nova 9 بطارية ممتازة بقدرة 4300[5] ميللي أمبير تدوم طويلاً، ويدعم كذلك خاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط. وهكذا، أصبح شحن هاتفك الذكي أسرع بكثير حيث يمكنك شحن 53% من البطارية خلال 15 دقيقة فقط و100% خلال 38 دقيقة.

سلاسة الاتصال عبر السيناريوهات المختلفة لضمان أفضل تجربة للمستخدم

يمتاز هاتف HUAWEI nova 9 بمزايا الجهاز الفائق ويعمل بنظام تشغيل EMUI 12. فما عليك سوى التمرير لفتح لوحة التحكم والوصول بشكل سريع إلى إعدادات تشغيل الصوت والوايفاي والبلوتوث من دون مغادرة شاشتك الحالية[6]. كما يسهل التحكم بالأجهزة المتعددة كما لو كنت تتحكم بجهاز واحد فقط.

فعلى سبيل المثال، يمكنك الضغط على أيقونة HUAWEI MatePad لتفعيل خاصية العرض على شاشات متعددة باستخدام الهاتف الذكي والجهاز اللوحي، والضغط على أيقونة HUAWEI MateBook لتفعيل خاصية العرض على شاشات متعددة باستخدام الهاتف الذكي والحاسوب أو الضغط على أيقونة HUAWEI FreeBuds لتحويل الصوت إلى سماعات هواوي.

ومع نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 أن يتحول إلى وحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكياً بالحاسوب، ما يعني أنك تستطيع الوصول إلى الملفات التي تريدها بسرعة أكبر بكثير من قبل. فعندما تقوم بطباعة بريد إلكتروني على حاسوبك، تستطيع أن ترفق الملف الذي ترغب به مباشرة من هاتفك الذكي أو عندما تعجبك صورة أثناء تصفحك الإنترنت على حاسوبك يمكنك أن تخزّن تلك الصورة مباشرة على هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هاتف HUAWEI nova 9 تحويل الاتصالات التي تقوم بها عبر أداة MeeTime إلى تلفزيون هواوي الذكي HUAWEI Vision وإجراء اتصالاتك مستفيداً من شاشة التلفزيون الأكبر حجماً والكاميرا ومكبرات الصوت. ويستطيع المستخدمون أيضاً مشاركة شاشتهم بشكل مريح أثناء إجراء مكالمات الفيديو وحتى وضع إشارة على الأماكن الرئيسية بما يتيح لهم تبادل الآراء المهمة بشكل مباشر.

ولضمان حصول المستخدمين على تجربة ذكية وسلسلة، يكون هاتف HUAWEI nova 9 مزوّداً مسبقاً بمتجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن، حيث يستطيع المستخدم البحث عن مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة وتنزيلها على هاتفه.

HUAWEI Care و HAUWEI Care + ضمان ممتد

يتوقع العملاء تلبية احتياجاتهم، ويتوقعون أن تكون العلامة التجارية تتمحور حول العملاء. من المرتقب بشدة أن توفر كل من HUAWEI Care و HUAWEI Care + ضمان جودة خالٍ من القلق ويساعد المستخدمين على إطالة عمر خدمة المنتج، مما يسمح لهم بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة استخدام أطول. يتوفر كل من HUAWEI Care و HUAWEI Care + الآن في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للعملاء الشراء من خلال قنوات البيع المعتمدة ضمان HUAWEI Care الممتد مع سنة إضافية أو سنتين عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج. تشمل الخدمات: الاستبدال / الإصلاح بقطع غيار أصلية 100٪ مع جودة خدمة مضمونة من خلال خدمة الشباك الواحد من هواوي، سهلة المطالبة والإصلاح. مع هاتف HUAWEI nova 9 ، يمكن للمستخدمين الجدد الاستمتاع بضمان ممتد لمدة عام أو ضمان ضد تلف الشاشة لمدة عام واحد بسعر مخفض بنسبة 25٪ من السعر الأصلي البالغ 99 درهمًا إلى 75 درهم إماراتي شاملاً ضريبة القيمة المضافة. يأتي هاتف HUAWEI nova 9 الجديد أيضًا مع واقي شاشة خلال عام واحد مجانًا.

التقييم:

يحتاج مستخدمو التكنولوجيا العصريون اليوم إلى امتلاك هاتف يمكن الاعتماد عليه ويمتاز بتصميم عصري ومذهل ومجهّز بمواصفات تصوير عالية الجودة وسرعة شحن فائقة وشاشة ممتازة ومزايا رائعة مثيرة للاهتمام، ما يجعل من هاتف HUAWEI nova 9 أحد أفضل الخيارات المتاحة في السوق اليوم.

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com


[1] فقط لإصدار اللون رقم 9 –Colour No. 9

[2] تدعم الشاشة معدل تحديث يصل لغاية 120 هرتز كحد أقصى، علماً أن معدل التحديث قد يختلف من تطبيق إلى آخر ومن لعبة إلى أخرى.

[3] تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي

[4] ترتبط هذه الخاصية بساعة HUAWEI WATCH 3 التي يمكن شراؤها على حدة. للمزيد من المعلومات حول طرازات الأجهزة وإصدارات البرامج التي تدعم هذه الخاصية، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء في هواوي.

[5] السعة النموذجية          

[6] تُطبق هذه الميزة على أجهزة محددة من هواوي ويجب تسجيل الدخول على الجهاز من خلال حساب هواوي نفسه، مع تشغيل الوايفاي والبلوتوث. ويجري التعرف على الأجهزة الموصولة سابقاً بهاتفك كأجهزة موثوق بها وإضافتها إلى قائمة Device+. للمزيد من المعلومات حول طرازات الأجهزة وإصدارات البرامج التي تدعم هذه الخاصية، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء في هواوي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s