اختيار النسخة الآسيوية من لعبةArena of Valor لتكون الحدث الرسمي في دورة الألعاب الآسيوية 2022 فيهانغتشو

اختيار النسخة الآسيوية من لعبةArena of Valor لتكون الحدث الرسمي في دورة الألعاب الآسيوية 2022 فيهانغتشو

صُممت نسخة اللعبة الجديدة بشكل خاص للمنافسة التي تقام كل أربع سنوات

هانغتشو، الصين، 5 نوفمبر 2021: كشف المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة المُنظمة لدورة الألعاب الآسيوية هانغتشو 2022 والاتحاد الآسيوي للرياضات الإلكترونية عن اختيار النسخة الآسيوية من لعبة Arena of Valor لتكون الحدث الرسمي للألعاب الإلكترونية خلالدورة الألعاب الآسيوية 2022.

وطورت Arena of Valor نسخة مخصصة من اللعبة للتركيز على المنافسة، حيث تم تقليل الإعلانات ومزايا التواصل والأنظمة التي لا تتعلق بالمعارك فيها، للتركيز على الخصائص التنافسية الأساسية في اللعبة.

تضم النسخة الآسيوية من لعبة Arena of Valorأشهر الأبطال من إصدارات اللعبة المختلفة من كافة أنحاء العالم، كي يتمكن اللاعبون من المناطق المختلفة من اختيار الأبطال الذين يعرفونهم.

 وتعدّ Arena of Valor لعبة قتالية تنافسية للهاتف المحمول، طورها استوديوTiMi Studio Groupالذييضم فريق تطوير عالمي ويعتبر إحدى الشركات التابعة لتنسنت جيمز.

شاركت اللعبة في مسابقات الرياضات الإلكترونية للجوال في جميع أنحاء آسيا، بما فيها: حدث العروض الذي أقيمخلال دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا باليمبانج 2018. ووصلت مشاركة اللعبة خلال عام 2020 بمنافسات الرياضات الإلكترونية إلى ستة ملايين لاعب و73 مليار مشاهدة في الصين. وشاهد عشاق اللعبة في مناطق أخرى حول العالم أكثر من 40 مليون ساعة للعبArena of Valorفي البطولات الرئيسية للعبة مثل: كأس العالم للعبة Arena of Valor والبطولة الدولية للعبةArena of Valor.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فريق Arena of Valor: “نشعر بفخر كبير بفضل الروح التنافسية التي جعلت لعبةArena of Valor تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وسنوفر لتعزيز التجربة دعماً شاملاً في مجالات تطوير الألعاب والفعاليات واختيار اللاعبين البارزين وإدارة التدريب ومكافحة الغش.وسنستفيد من خبراتنا السابقة في دعم دورة الألعاب الآسيوية 2018، وسنعمل عن كثب مع المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية هانغتشو 2022 والاتحاد الآسيوي للرياضات الإلكترونية والشركاء في جميع المناطق، لتقديم تجربة الرياضات الإلكترونية المشوقة لكافة مشاهدي دورة الألعاب الإلكترونية الآسيوية”.

تتوفر لعبةArena of Valor اليوم بـ16 لغة في 173 دولة ومنطقة. وهي من ضمن الألعاب الخمسة الأوائل في قوائم الألعاب الأكثر تنزيلاً في 18 دولة ومنطقة، ومن الألعاب الـ10 الأبرز في قوائم الأرباح في 28 دولة ومنطقة. كما أنها لعبة الجوّال الأولى في العديد من البلدان والمناطق الآسيوية، حيث يُعد الجوّال جهاز الألعاب السائد، ويبلغ معدل انتشارها60% من السكان المحليين في تلك الأسواق.

– انتهى –

لمحة حول تيمي استوديو

تتكون مجموعة تيمي استوديو من فريق عالمي رائد متخصص بتطوير ألعاب الفيديو وتشغيلها، وتتخذ من مدينة شنجن في الصين مقراً لها، وتدير مكاتب في لوس أنجلوس وسياتل ومونتريال وشنغهاي وتشنغدو في الصين. وتسعى تيمي إلى تطوير ألعاب من مختلف الفئات مع الحفاظ على الجودة والدقة العالية وسهولة الوصول. ومنذ تأسيسها عام 2008، تمكنت المجموعة من تطوير مجموعة من أشهر الألعاب، بما فيها أونور أوف كينغز، وأرينا أوف فالور، وكونترا ريترنز، وسبيد دريفترز، وسانت سيا: أويكنغ، وكروس فاير: ليجيندز، وكول أوف ديوتي: موبايل، ومؤخراً بوكيمون يونايت، لعبة معارك الفرق الاستراتيجية بالتعاون مع شركة بوكيمون.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة تيمي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.timistudios.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s