Five reasons why the new HUAWEI nova 9 ….. ( In Arabic )

خمسة أسباب تجعل هاتف HUAWEI nova 9 الجديد رائد عصره وملك الكاميرات الذي ننتظره!

يتميز بتصميم رائع وميزات مدونة فيديو فريدة للكاميرا الأمامية مع كاميرا فائقة الرؤية وشحن فائقة السرعة –HUAWEI SuperCharge بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أكتوبر 2021:أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق هاتفها رائد عصره وملك الكاميرات – HUAWEI nova 9 في الإمارات خلال حفل إطلاق إقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أقيم في دبي. يأتي أحدث هاتف إلى سلسلة هواتف HUAWEI nova المحبوبة والشهيرة بتصميم مذهل ولون جديد وفريد –اللون رقم 9 –Colour No. 9، واعداد مذهل لكاميرا ذات رؤية فائقة بدقة 50 ميجابكسل، وشحن فائقة السرعة – HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط لجميع احتياجاتك الترفيهية ومجموعة من ميزات الجهاز الفائق وواجهة المستخدم EMUI 12 التي تجعله أفضل أداة تقنية يمكنك الحصول عليها الآن.

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9بلونين متلألئين كلياً – اللون رقم 9 –Colour No. 9واللون الأسود -Black  في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1,799 درهم إماراتي. وسيبدأ تسجيل الطلب المسبق عبر موقع هواوي الإلكتروني وتجار التجزئة المعتمدين في الإمارات بتاريخ 4 نوفمبر، ويضم هدايا بقيمة 980 درهم إماراتي تشمل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 وباقة Petal One الخاصة واشتراك Starzplay Premium لمدة عام واحد.1

فيما يلي خمسة أسباب تجعلنا نحب هذه الهاتف الجديد!

هاتف HUAWEI nova 9

1- تصميم أنيق ومتميز

يأتي هاتف HUAWEI nova 9 بلون مثير مع اسم جديد تمامًا: اللون رقم 9 – Colour No. 9 هذا اللون عبارة عن مزيج من تدرجات اللون الأزرق low-saturation blueوالأرجواني منخفض التشبع purple hues meticulously blendsيمتزج بدقة مع الجسيمات المتلألئة لتشكيل طيف لوني يمنحك مظهرًا رائعًا. في ظل الإضاءات المختلفة، يعكس اللون النهائي أنماطًا زاهية وملونة. تحت دائرة ضوئية، يضيء الجهاز بأكمله ويتألق. يتميز الهاتف بشاشة منحنية مقاس 6.57 بوصة يمكنها عرض 1.07 مليار لون، وتدعم معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز وتدرج ألوان P3 لإنتاج مرئيات أكثر سلاسة وغامرة مليئة بالتفاصيل. بفضل تصميمه الرفيع جدًا الذي يبلغ 7.77 ملم ووزنه الذي يبلغ 175 جرامًا، فإن الهاتف ملائمًا ليديك. تتميز أجهزة الكاميرا الأكثر قوة بتصميم بسيط مشابه للمظهر القديم، ولكنها تأتي مع شعار حلقة “nova” الذي يسلط الضوء على تصميم الـ Star Orbit Ring، مما يجعله أكثر وضوحًا وجاذبية.

2- إعداد مذهل لكاميرا الرؤية الفائقة بدقة 50 ميجابكسل

يتميز نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو[1] وكاميرا عمق. تحتوي على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.56 بوصة و RYYB CFA بحساسية عالية للضوء، حيث يجمع إضاءة أكثر بنسبة 40 بالمائة مقارنة بمستشعر RGGB[2] القياسي. يتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يضمن عدم تعريض الأجزاء الساطعة من الصورة للضوء بشكل مفرط بينما تكون المناطق المظلمة واضحة ومليئة بالتفاصيل.

بمجرد أن تلتقط أجهزة الكاميرا صورة،تبدأ ميزة XD Fusion Engine في العمل، باستخدام تقنيات التصوير الحاسوبي المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.

3- ميزات مدونات فيديو رائعة للكاميرا الأمامية!

بالنسبة لاحتياجات صور السيلفي وتدوين الفيديو، يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل قادرة على تسجيل مقاطع فيديو سيلفي بوضوح وبدقة 4K. باستخدام هاتف HUAWEI nova 9، يمكنك التبديل بسهولة بين الكاميرات الأمامية والخلفية باستمرار أثناء التسجيل لإنتاج مقطع فيديو واحد يضم كلتا اللقطتين دفعة واحدة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة Dual-View Video لإظهار المظهر الأمامي والخلفي في آنٍ واحد، أو لوضع لقطة مكبرة وصورة واسعة معًا، وكلاهما تم التقاطهما بالكاميرا الخلفية، في إطار واحد. مرة أخرى، عملية التبديل[3] بين الكامرتين تحدث بسلاسة، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو فريدة بمجرد الضغط على زر التسجيل. باستخدام تطبيق Petal Clip، يمكن للمستخدمين بسهولة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك، تم تبسيط عمليات التحرير المعقدة بفضل بحث الفيديو وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

4- شحن فائق السرعة لمزيد من المتعة مع HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط

يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 على بطارية بعمر طويل تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة[4]، وهي مدعومة بشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط[5]. 15 دقيقة فقط توفر 53٪ و 38 دقيقة لشحنها بالكامل[6]. عندما يستغرق الأمر وقتًا طويلاً مثل روتينك الصباحي أو وقت تناول وجبتك، فلن تقلق أبدًا بشأن نسيان شحن هاتفك مرة أخرى!

5- ميزات مستقبلية لجهاز فائق –Super Device وواجهة المستخدمEMUI 12

يعمل هاتفHUAWEI nova 9 على واجهة المستخدمEMUI 12، ويوفر استجابة تحكم سلسة وسريعة. سواء كان ذلك للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، أو الدراسة، أو الاتصال عن بُعد، أو اللعب، أو الترفيه: يوفر الهاتف الذكي الجديد تفاعلًا جديدًا تمامًا في جميع السيناريوهات يكون مباشرًا وسريعًا وسلسًا وموثوقًا.

مع هاتف HUAWEI nova 9، أصبح التحكم في أجهزة متعددة في آنٍ واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق – Super Device. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration  مع الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز HUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز  MatePad اللوحي وحاسوب MateBook[7] المحمول. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتنشيط ميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ أو النقر فوق رمز HUAWEI MateBook لتنشيط ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-screen Collaboration بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول أو النقر فوق رمز HUAWEI FreeBuds لتبديل إخراج الصوت بسلاسة إلى سماعات هواوي الخاصة بهم.

مع نظام الملفات الموزعة، يمكن أن يعمل HUAWEI nova 9 أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب[8]، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

أخيرًا ، يقدم متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن للمستخدمين تجربة ذكية وسلسة ، وهي مثبتة مسبقًا على هاتف HUAWEI nova 9 ، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة وتنزيلها.

السعر والتوافر :

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1799 درهم إماراتي باللون رقم 9 الجديد كلياً واللون الأسودBlack. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 4 نوفمبر وتشمل هدايا بقيمة 980 درهم إماراتي تضم سماعات HUAWEI FreeBuds 3 وباقة Petal One (اشتراك VIP مجاني لمدة 3 أشهر في HUAWEI Music واشتراك VIP مجاني لمدة شهر واحد في HUAWEI Video وتخزين على سحابة HUAWEI Mobile Cloud مجاناً لمدة شهر واحد أو خصم 30% على اشتراك لمدة عام فيHUAWEI Mobile Cloud  سعة 200 جيجابايت) واشتراك Starzplay Premium لمدة عام واحد11.

يتوقع العملاء تلبية احتياجاتهم ، ويتوقعون أن تكون العلامة التجارية تتمحور حول العملاء. من المرتقب بشدة أن توفر كل من HUAWEI Care و HUAWEI Care + ضمان جودة خالٍ من القلق ويساعد المستخدمين على إطالة عمر خدمة المنتج، مما يسمح لهم بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة استخدام أطول. يتوفر كل من HUAWEI Care و HUAWEI Care + الآن في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للعملاء الشراء من خلال متاجر البيع المعتمدة ضمان HUAWEI Care الممتد مع سنة إضافية أو سنتين عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج. تشمل الخدمات: الاستبدال / الإصلاح بقطع غيار أصلية 100٪ مع جودة خدمة مضمونة من خلال خدمة الشباك الواحد من هواوي، سهلة المطالبة والإصلاح. مع هاتف HUAWEI nova 9 ، يمكن للمستخدمين الجدد الاستمتاع بضمان ممتد لمدة عام أو ضمان ضد تلف الشاشة لمدة عام واحد بسعر مخفض بنسبة 25٪ من السعر الأصلي البالغ 99 درهمًا إماراتي إلى 75 درهمًا إماراتي شاملاً ضريبة القيمة المضافة. يأتي هاتف HUAWEI nova 9 الجديد أيضًا مع واقي شاشة خلال عام واحد مجانًا.

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني:mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com


[1]مسافة تصوير قصيرة 4 سم

[2]مقارنة بمصفوفة مرشح الألوان RGGB التقليدية. تأتي البيانات من مختبرهواوي

[3]يتطلب تحديث HOTA

[4]القيمة النموذجية

[5]66 واط هي أقصى طاقة شحن، ولا يمكن الوصول إليها إلا عند استخدام شاحن وكابل HUAWEI SuperCharge المخصص

[6]للاشارة فقط. تتكيف طاقة الشحن الفعلية بذكاء في سيناريوهات مختلفة.

[7]يحتاج الجهاز إلى تسجيل الدخول إلى حسابهواوينفسه، مع تشغيل Wi-Fi و Bluetooth. سيتم التعرف على الأجهزة التي سبق توصيلها بهاتفك كأجهزة موثوق بها وسيتم إدراجها ضمن Device+. لمزيد من المعلومات حول طرازات الأجهزة وإصدار البرامج التي تدعم هذه الميزة، يرجى الاتصال بخدمة عملاءهواوي

[8]يحتاج الجهاز إلى تسجيل الدخول إلى حسابهواوينفسه، مع تشغيل Bluetooth ومفتاح “تصفح الملفات متعدد الأجهزة”. لمزيد من المعلومات حول طرازات الأجهزة وإصدار البرامج التي تدعم هذه الميزة، يرجى الاتصال بخدمة عملاءهواوي

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s