تعاونية الاتحاد توقع مذكرة تفاهم مع مركز دبي للتوحد للمساهمة في توفير خدمات صحية وإنسانية لمرضاه

تعاونية الاتحاد توقع مذكرة تفاهم مع مركز دبي للتوحد للمساهمة في توفير خدمات صحية وإنسانية لمرضاه

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرة تفاهم مع مركز دبي للتوحد، وذلك في إطار أهدافها ورؤيتها في تفعيل المسؤولية المجتمعية من خلال دعم المؤسسات والبرامج والمشاريع الإنسانية والاجتماعية المحلية.

ووقع المذكرة ممثلاً عن تعاونية الاتحاد الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق، ومن مركز دبـي للتـوحـد السيد محمد العمادي المدير العام للمركز وعضو مجلس الإدارة، بحضور عدد من موظفي الجانبين.

وقال الدكتور سهيل البستكي إن التعاونية تهدف من خلال توقيع المذكرة إلى تقديم الدعم المادي لمدة 5 سنوات لمركز دبي للتوحد للمساهمة في توفير الخدمات الصحية والإنسانية والاجتماعية ذات المواصفات العالمية التي تناسب متطلبات واحتياجات أبنائنا مصابي التوحد، وبما يعزز البيئة المناسبة لهم لدمجهم في المجتمع وتطوير مهاراتهم، كونهم يعتبرون من الفئات المجتمعية المهمة.

وتابع بأن التعاونية تسعى دائماً إلى بناء علاقات مشتركة متينة مع جميع المؤسسات المجتمعية والخدمية بالدولة، وذلك ضمن أولوياتها لتعزيز مفاهيم التعاون والشراكة المجتمعية القائمة بين قطاعات الدولة بشكل فعال.

من جانبه، قال السيد محمد العمادي: “نعبر عن شكرنا وتقديرنا لتعاونية الاتحاد على مساندتهم الدائمة لجهود المركز الهادفة إلى استمرار تقديم الخدمات المتخصصة للأطفال المصابين بالتوحد بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية، كما نشيد بجهودهم في مجال المسؤولية المجتمعية والتزامهم الدائم والمعهود تجاه القضايا الإنسانية والمجتمعية في الدولة”.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s