سنتر بوينت لوجيستيكس تكشف الستار عن مجموعة من أفضل الحلول اللوجيستية المبتكرة في معرض مناولة المواد الشرق الأوسط 2021

سنتر بوينت لوجيستيكس تكشف الستار عن مجموعة من أفضل الحلول اللوجيستية المبتكرة في معرض مناولة المواد الشرق الأوسط 2021

26 أكتوبر – دبي، الإمارات العربية المتحدة –أعلنت سنتر بوينت لوجيستيكس، شركة الحلول اللوجيستية الاستباقية المبتكرة وتسهيلات التخزين والمستودعات والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن مشاركتها في معرض مناولة المواد الشرق الأسط والذي سيعقد من 2 -4 نوفمبر 2021 في مركز دبي للمعارضحيث تعرض الشركة مجموعتها الرائدة من أفضل الحلول اللوجيستية.

تأسست شركة سنتر بوينت لوجيستيكس في عام 2005 وساهمت منذ إنشائها في تعزيز مركز دبي التنافسي من خلال تقديم الحلول اللوجيستية والحلول المتكاملة للمشاريع من البداية إلى النهاية، بدءً من الشركة المصنعة إلى المستهلك. كما تعمل الشركة على دمج الخدمات اللوجيستية من المستودعات المغلقة والمفتوحة، التخليص الجمركي، توجيه الشحن، النقل، الدعم الفني، ونقل البضائع عن طريق البحر والبر والجو.

تعليقاً على هذه المشاركة، أفاد السيد بول مورغان، الرئيس التنفيذي لشركة سنتر بوينت لوجيستيكس، قائلاً: “لقد شهد العالم فترة صعبة خلالعامي 2020-2021 بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19 وما نتج عنها من قيود السفر وتباطؤ كبير في عالم الخدمات اللوجيستية وسلسلة التوريد. يشير تقرير مؤسسة فروست أند سوليفان لهذا العام إلى توقع نمو صناعة الخدمات اللوجيستية بنسبة 4.3٪ من عام 2020 إلى عام2025.”

وأضاف، “نلتزم في سنتر بوينت لوجيستيكس بتزويد عملائنا بحل لوجيستي شامل وبأسعار معقولة من الشركة المصنّعة إلى المستهلك لتمكين الشركات من مواصلة أعمالها في كل مكان بسلاسة تامة دون انقطاع وعناء. تشمل حلولنا كافة جوانب الخدمات اللوجيستية بما في ذلك التخليص الجمركي، شحن البضائع والتخزين، لوجيستيات الطرف الثالث (3PL) والنقل. وعبر تسخيركافة طاقاتنا من خلال مستودعنا القائمضمن ممر دبي اللوجيستي في دبي الجنوب، ستواصل الشركةفي تعزيز هذا الدفع الاستراتيجي للاستفادة من قطاعات السوق الإقليمية المتنامية.”

طورت سنتر بوينت لوجيستيكس أحدث نظام لإدارة المستودعات، نظام “لوجيسويفت”، وذلك بهدف تحسين خدمة العملاء على أفضل وجه. يوفر النظام الجديد خيار التتبع المباشر للعملاء، مما يضمن درايتهم واطلاعهم بصورة مستمرة على موقع شحناتهم في سلسلة التوريد.

تقدم شركة سنتر بوينت لوجيستيكس حلولاً لوجيستية كاملة للعملاءالمحليين والعالميين عبر خدمات الشحن البري والبحري والجوي.

للتعرف على أحدث الحلول اللوجيستية المبتكرة من سنتر بوينت لوجيستيكس، تفضلوا بزيارة الجناحرقم B42 فيالجناح الرئيسي، مركز دبي للمعارض.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s