Vivo Rose to the Fourth Place in the Global smartphone shipment in 3Q 2021

“فيفو” تتقدم إلى المرتبة الرابعة في شحنات الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث من 2021 وفقاً لـ”كاناليس”

25 اكتوبر2021 :أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن “كاناليس”، أن “فيفو” احتلت المرتبة الرابعة على صعيد شحنات الهواتف الذكية العالمية للمرة الأولى بحصة سوقية بلغت 10% في الربع الثالث من العام [1]2021. وكانت الأرقام الفصلية السابقة التي تصدرها “كاناليس” بيّنت أن “فيفو” قد حافظت على موقعها بين الشركات الخمس الأوائل فيما يتعلق بشحنات الهواتف الذكية على مدار الفصول الأربعة الماضية[2]، في حين تصدّرت “فيفو” سوق الهواتف الذكية في الصين في الربع الثاني من العام 2021 وفقاً للتقرير الربع السنوي الذي يتتبع سوق الهواتف النقالة حول العالم (IDC Worldwide Quarterly Mobile Phone Tracker[3]) وهو ما يجعلها تحافظ على زخم نموها القوي.

تواصل “فيفو” الدخول إلى المزيد من الأسواق وتوسيع رقعة انتشارها عالمياً، مستندة إلى أنماط التفكير المحلية وإدراكها للمقتضيات الثقافية والإدارية المحلية. ومن هذا المنطلق، وسّعت “فيفو” شبكة مبيعاتها عبر أكثر 50 دولة ومنطقة، وهو ما يجعلها تحظى بشهرة واسعة الانتشار بين صفوف أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.


[1]Source: Canalys: Global smartphone market shrinks 6% amid component shortages 

[2]Source: Canalys preliminary estimates (sell-in), Smartphone Analysis, July 2021;Canalys estimates (sell-in shipments), Smartphone Analysis, April 2021; Canalys estimates (sell-in shipments), Smartphone Analysis, January 2021; Canalys estimates (sell-in shipments), Smartphone Analysis, October 2020

[3]Source: IDC Quarterly Mobile Phone Tracker, 2021Q2 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s