مجموعة مراكز التسوق في دبي تحتفل بمهرجان “ديوالي”

مجموعة مراكز التسوق في دبي تحتفل بمهرجان “ديوالي”

دبي، أكتوبر 2021:أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن إطلاق حملتها الترويجية “تسوق واربح الذهب” خلال احتفالات مهرجان ديوالي. تستمر الحملة من 21 أكتوبر إلى 6 نوفمبر 2021 ، تقدم المجموعة طوال فترة الحملة الترويجية عددًا كبيرًا من العروض والجوائز للمقيمين والزوار.

يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر المشاركة في السحب الرقمي والحصول على فرصة للفوز بـ 20 غرام من الذهب عيار 24 قيراط. تصل قيمة الجوائز إلى100,000 درهم. سيتم خلال السحب الكبير المقام بتاريخ 6 نوفمبر من قبل مسؤولي مجموعة مراكز التسوق في دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

من خلال اكتساب زخم كبير على مر السنين، تحولت حملة ديوالي إلى واحدة من أكثر الحملات لترويجية المنتظرة ضمن أجندة فعاليات مجموعة مراكز التسوق في دبي.

وفي هذا السياق قال السيد ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “عملاؤنا هم جوهر كل عروضنا وحملاتنا الترويجية، وتعتبر تلبية احتياجاتهم أولوية رئيسية بالنسبة لنا. ولهذا يسعدنا أن نعلن عن حملة ديوالي 2021. سننظم خلال مهرجان ديوالي حملة سحوبات كبرى، والتي تشهد مشاركة كبيرة سنوياً من السياح والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة. وهذا العام، نعود بنفس الحماس ونتطلع إلى مشاركة عملائنا احتفالاتهم من خلال السحب والعروض الترويجية “.

وتضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة “تسوق واربح الذهب”: مركز مجمع بوابة الخيل باي أفينيو، برجمان، سيتي سنتر الشندغة، دبي آوتلت مول، دبي وارف مجمع مدن، والواحة مول، الريف مول، مركز مجمع شروق.

للمزيد من المعلومات حول السحوبات ومراكز التسوق المشاركة، يرجى زيارة

http://www.dubaimallsgroup.com/

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s