تايوان تعزز العلاقات التجارية مع الشركات الناشئة والموزعين في دولة الإمارات العربية المتحدة

تايوان تعزز العلاقات التجارية مع الشركات الناشئة والموزعين في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • بعد مشاركتها الناجحة في جيتكس 2021

دبي، أكتوبر 2021:11 علامة تجارية كبرى و24 منتج فريد حائز على جوائز والعديد من المفاجآت التفاعلية التي تم طرحها في جناح “تايوان إكسلنس”خلال جيتكس 2021.

بمشاركتها في هذه المعارض والفعاليات تهدف تايوان إلى تكثيف شراكتها مع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط من خلال المنتجات والعلامات التجارية الحائزة على جوائز. في كل عام، يتم عرض أفضل المنتجات والحلول التقنية الحائزة على جوائز التميز ووسام “التميز التايواني”، والتي تمثل قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المزدهر في البلاد. تتميز هذه المنتجات بجودتها الممتازة وتصميمها الفريد.

متحدثًا عن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات العربية المتحدة وتايوان، قال مارك وو، المدير التنفيذي لشركة تايوان إكسلنس: ” تتمتع الإمارات العربية المتحدة وتايوان بعلاقات ثنائية ممتازة منذ فترة طويلة، وككيان حكومي تايواني رائد، نسعى لتعزيز هذه العلاقة القائمة لخلق فرص تعاون طويلة الأجل. بالنسبة للعديد من العلامات التجارية التايوانية، تعتبر الإمارات العربية المتحدة سوقًا مثاليًا. تم تصميم منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التايوانية المعروفة بجودتها وتصميمها وكفاءتها لتلبية احتياجات السوق التكنولوجي الناشئ في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

تكرم “تايوان إكسلنس” المنتجات المتميزة وشركاتها لمساهمتها الاستثنائية في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. عززت هذه الشركات اقتصاد تايوان من خلال تقديم منتجاتها التي تلتزم بالمعايير العالمية ويمكنها التنافس مع أفضل العلامات التجارية في العالم.

وذكر أحد السكان المقيمين في الإمارات الذي زار جناح تايوان، قائلاً: “أتطلع كل عام إلى تجربة واختبار الابتكار الجديد من تايوان. بصفتي خبيرًا تقنيًا، فأنا مهتم دائمًا بالتعرف على التقنيات الجديدة ويمكنني بثقة أن أقول إن جناح تايوان إكسلنس لم يخيب أملي. كان جهاز تنقية الهواء وشاشات اللمس المعروضة رائعين ويظهران الروح المبتكرة الحقيقية لتجار التجزئة التايوانيين”.

تعزز المشاركة التايوانية في جيتكس 2021 والتي تمت بدعم من مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني، الروابط بين رواد الأعمال المتميزين وقادة صناعة التكنولوجيا من كل من الإمارات العربية المتحدة وتايوان في إقامة مشاريع مشتركة كبيرة.

في عام 2019، احتلت الإمارات المرتبة 16 بين أكبر الشركاء التجاريين لتايوان. شكلت التجارة بين تايوان والإمارات 0.99٪ من إجمالي تجارة تايوان. وشكلت صادرات تايوان إلى الإمارات 0.45٪ من إجمالي صادرات تايوان، أو 1.55 مليار دولار أمريكي، بينما شكلت واردات تايوان من الإمارات 1.6٪ من إجمالي واردات تايوان، أو 4.59 مليار دولار أمريكي. بلغ إجمالي التجارة الثنائية بين تايوان والإمارات العربية المتحدة 6.0 مليار دولار أمريكي في عام 2019 بزيادة قدرها 4.14٪ عن العام السابق. وشمل ذلك زيادة بنسبة 20.49٪ في الصادرات إلى الإمارات، وانخفاض بنسبة 0.3٪ في الواردات من الإمارات.

كانت الصادرات الخمسة الرئيسية من تايوان إلى الإمارات العربية المتحدة هي زيت البترول، وأجهزة الهاتف، والكاميرات الرقمية، ومسجلات كاميرات الفيديو، والسيارات، وأجهزة التخزين. وكانت الواردات الرئيسية لتايوان من الإمارات هي زيت البترول والألمنيوم والصلب.

لمزيد من المعلومات حول المنتجات ومنافذ البيع، يرجى زيارة http://vago.global/.

-انتهى-

حول تايوان اكسلنس:

تعد جوائز تايوان للتميز “تايوان اكسلنس” هي أعلى وسام يُمنح للمنتجات التي تجسد التطور. تم إطلاق جوائز تايوان للتميز في عام 1993. لا تمثل المنتجات الحائزة على وسام تايوان للتميز المنتجات الأكثر ثورية والأعلى جودة وأعلى قيمة مضافة التي تصنعها تايوان فحسب، بل يجسدون أيضًا عبقرية تايوان الفريدة في استخدام الابتكار لخلق قيمة مضافة في تصميم وتصنيع منتجات رائدة.لمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.taiwanexcellence.org/en

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s