ردتاغتفتتحمتجراًجديداًفيمولعمانوتكشفعنعرضهاالمميزلهذه المناسبة

ردتاغتفتتحمتجراًجديداًفيمولعمانوتكشفعنعرضهاالمميزلهذه المناسبة

العلامةالشهيرة تطلقأحدثمتاجرهافي 20 أكتوبر 2021 فيمولعمانبمسقط

المتجرالجديديقدمعرضاًمميزاًيتيحللعملاءالحصولعلىقسيمةشراءمجانيةبقيمة 4 ريالعمانيعندالشراءبقيمة 20 ريالعماني

21 أكتوبر،مسقط،عمان: أعلنتردتاغ،العلامةالمفضلةفيمنطقةالخليجالعربيوالمتخصصةبالمنتجاتالمنزليةوالأزياءالعصرية،عنافتتاحأحدثمتاجرهافيمولعمانبمدينةمسقط،أكبروجهةتسوقفيالسلطنةوالمتميزةبمرافقهاالحديثة، في 20 أكتوبر 2021. وبمناسبةالافتتاح،يقدمالمتجرالجديدعرضاًمميزاًيتيحللعملاءالحصولعلىقسيمةشراءمجانيةبقيمة 4 ريالعمانيعندالشراءبقيمة 20 ريالعماني.

يقع المتجرالجديدفي الطابق الأول من مول عمان الذي افتتح في أوائل سبتمبر 2021،وهو أحدثمتاجرالعلامةوالتييزيدعددهاعن 250 منفذللبيعبالتجزئة.ويضممجموعاتردتاغللأزياءالعصريةالخاصةبالنساءوالرجالوالأطفال،إلىجانبأحدثمجموعاتالسلسلةالتي تعاونت خلالها العلامة مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريامفارس،إضافةً إلىتشكيلةالأدواتالمنزليةالرائعةومنتجاتنمطالحياةالمفضلة لعددٍ كبيرٍمنالعملاء،وأكبرمجموعةللأزياءالمستوحاةمنأشهر الشخصياتفيالمنطقة.

وتعليقاًعلىهذاالموضوع،قالشعيبسيد،مديرردتاغ في سلطنة عمان: “عملت رد تاغ على افتتاح مجموعةٍمنالمنافذالجديدةكجزءٍمنخطتهاالتوسعية،ونشعر بالحماس لافتتاح المتجر الجديد في مول عمان بمسقط، الذي يأتي كخطوةٍ مميزةٍواستثنائيةنظراًلتجربةالتسوقالفريدةوالمرموقةالتييقدمهاللزوار. ونتوجهبالشكرإلىعملائناعلىدعمهمالمستمر،ونقدملهمفيهذهالمناسبةفرصةالفوزببطاقةٍ شرائيةٍبقيمة 4 ريالعمانيعندالشراءبقيمة 20 ريالعماني تقديراً لمحبتهم وولائهم”.

وأضافشعيب: “نجحمولعمانفي اكتساب شعبيةٍ كبيرةٍكوجهةجذبٍمرموقةبفضل مرافقه المميزةوالتجارب العائلية الرائعة التي يقدمها للزوار، إضافةً إلى خياراتالتسوق والترفيهوتناولالطعام الاستثنائية.وهذامادفعنالافتتاحأحدثفروعنافيهوتقديمأفضلالتجاربلعملائنامنجميعالأعمارومختلفالأذواق”.

وتواصلردتاغالتزامهابتلبيةتطلعاتعملائهاالأوفياءوتجاوزتوقعاتهمعبرحملة #تألقي_بأجمل_ابتسامةوخدمةالاستبدالفيأيوقتومكان،وخدمة خبيرة الأزياء، ومبادرة هدية فورية، وخدمة التوصيلالمجانيإلىالمنزلوغيرهامنالخدماتالإضافية. كما يقدمبرنامجولاء رد تاغ متعدد المستوياتمكافآتردتاغللعملاء فرصة الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تلبي تفضيلاتهم، فيما تتيح لهم مبادرةسفراءردتاغمشاركةلحظاتهمالجميلةبأسلوبهم الخاص والاستفادة من مجموعةٍ من المزايا الحصرية.

لمزيدمنالمعلوماتوالاطلاععلىأحدثتشكيلاتردتاغ،يرجىالضغطعلىالرابط.

لمحةحولردتاغ:

تُعدّردتاغمنالعلاماتالتابعةلشركةبيإمإيهإنترناشونال،وقدتمإطلاقهاكعلامةتجاريةمحليةمتخصصةبالمنتجاتالمنزليةوالأزياءالفاخرةعام 2006. حققتالعلامةمكانةًرائدةًفيالقطاعمنخلالرؤيتهاالقائمةعلىتوفيرمنتجاتالموضةونمطحياةعاليالجودةبأسعارمدروسة،حيثتمكّنتبعدإطلاقأولىمتاجرهافيأبوظبيمنتوسيعحضورهابسرعةقياسيةليتجاوزعددمنافذها 190 متجراًفيمنطقةالشرقالأوسطوآسيا،بمافيذلكالمملكةالعربيةالسعوديةوالإماراتالعربيةالمتحدةوقطروالكويتوسلطنةعُمانوالبحرينوغيرهاالكثير. ويتمحورتركيزالعلامةحولتقديمخدماتمميزةللعملاءومنحهمتجاربتسوّقممتعةداخلالمتاجر،معتوفيرخدماترقميةسلسةتتجاوزالتوقعات. كماتعتمدردتاغفيعروضهامنهجيةًشاملةًتمزجبينالصيحاتالعالميةوالقيمالمحليةبكلتناغم. وقدحقّقبرنامجالولاءالذيأطلقتهتحتعنوانمكافآتردتاغنجاحاتمذهلة،حيثتجاوزعددأعضائه 14 مليون،ويواصلالنموّبسرعةكبيرةنظراًلمميزاتهالفريدة،إذيشجّعالمتسوقينعلىتكرارالتجربةوالاستمتاعبالعروضالخاصةوالجوائزالمتنوعة. وينعكسهذاالنجاحمنخلالمساهمةالزياراتالمتكررةللعملاءبأكثرمن 90% منإجماليعملياتالشراء.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s