Aramex Mobile- AppGallery

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أكتوبر 2021:أضافتAppGallery،منصة توزيع التطبيقات الرسمية منهواوي، مؤخرًا إلى محفظة تطبيقاتها المتنامية AramexMobile، تطبيق الهواتف الذكية المبتكر لشركةأرامكس. تشكل منصة AppGallery واحدة من أفضل 3 أسواق على مستوى العالم وتوفر لشركة أرامكس الاستفادة من قاعدة عملاء كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وخارجها مع أكثر من 550 مليون مستخدم نشط شهريًا عبر 170 دولة ومنطقة.

يوفر تطبيق Aramex Mobile لمستخدميه من عملاء شركة أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، العديد من المزايا التي تجعل عملية تسليم وتتبع وتوصيل شحناتهم تجربة ممتعة وغاية في السهولةأمراً. فمجرد تثبيته على الهاتف الذكي، يمكن للمستخدمين تتبع الطرود الخاصة بهم من خلال الخارطة التفاعلية التي تبيّن مسار هذه الطرود؛ بدءًا من بلد المصدر، وصولًا إلى مرحلة التوصيل للوجهة النهائية. كذلك، يوفر التطبيق، الذي تمّت ترقيته مؤخرًا، للمستخدمين إمكانية جدولة مواعيد استلام شحناتهم، وتحديد مواقع استلامها أو توصيلها، وتفعيل مختلف الإشعارات المتعلقة بالشحنة.

ويدعم تطبيق Aramex Mobile أيضًا خدمة “تشات بوت” القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ليكون أول قناة اتصال تفاعلية مبتكرة في المنطقة مدعمة بهذه الخدمة، ويمكن من خلالها تتبع مسارات الشحنات وتحديد موقعها، وتلقي إشعارات عن حالتها، وترتيب مواعيد التوصيل، ومشاركة الموقع، والعثور على أقرب مركز أو موقع تابع لأرامكس لاستلام أو تسليم الشحنات والطرود. وفيما يخص خيارات الدفع، يوفر التطبيق أداة دفع آمنة وسهلة مع تفصيل كامل لإجمالي الرسوم، بما في ذلك رسوم خدمات التوصيل والرسوم الجمركية.

ركزت منصة AppGallery جهودها في العمل مع المطورين على المستويين المحلي والعالمي لجلب التطبيقات الأكثر ملاءمة للمستخدمين، وزيادة عدد المطورين الذين يعملون مع المنصة، وتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. شهد النظام البيئي لشركة هواوي (HMS) طفرة في تكامل التطبيقات، مع أكثر من 141000 تطبيق متاح حاليًا ¹، وأكثر من 4.5 مليون مطور مسجل على منصة HMS.

انتهى

ملاحظات للمحررين:

¹ بيانات هواوي الداخلية اعتبارا من 30 حزيران 2021.

نبذة عن متجر تطبيقات AppGallery – أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات حول العالم

متجر تطبيقات AppGallery هو منظومة ذكية شاملة ومبتكرة تتيح للمطورين إنشاء تجارب فريدة للمستهلكين. وتتيح مجموعة خدمات موبايل هواوي الأساسية الفريدة من هواوي توافق التطبيقات مع الأجهزة المختلفة، مما يوفر راحة أكبر وتجربة أكثر سلاسة كجزء من استراتيجية “N+8+1” الأوسع في هواوي.

تتمثل رؤيتنا في متجر تطبيقات AppGallery بجعله منصة توزيع تطبيقات مفتوحة ومبتكرة يمكن الوصول إليها من قبل المستهلكين بسهولة، تقوم على حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم بشكل صارم وتزويدهم بتجربة فريدة وذكية. ونظراً لأنّ متجر تطبيقات AppGallery هو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، توفر مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية ضمن 18 فئة تضم الملاحة والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. ويتوفر متجر تطبيقات AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 550 مليون مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم. ودخلت هواوي في شراكة مع 4 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ووصل إجمالي التنزيلات من متجر تطبيقات AppGallery في عام 2020 إلى 384.4 مليار مرة.

نبذة عن أرامكس:

منذ تأسيسها في عام 1982، نمت أرامكس لتصبح رائدة عالمية في صناعة اللوجستيات والنقل ، والمعترف بها لخدماتها المخصصة والمبتكرة للشركات والمستهلكين. يقع موقعنا في سوق دبي المالي (DFM) ويقع مقره الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسد الطريق بين الشرق والغرب، مما يتيح وصولنا إلى المزيد من العملاء مع توفير حلول لوجستية فعالة في جميع أنحاء العالم. لدينا حاليًا عمليات تجارية في أكثر من 600 مدينة في أكثر من 60 دولة حول العالم، ونوظف أكثر من 17000 محترف. نحن نقدم خدمات وحلول مبتكرة بما في ذلك التسليم السريع الدولي والمحلي، وشحن البضائع، واللوجستيات المتكاملة وإدارة سلسلة التوريد، وحلول التجارة الإلكترونية. نحن نستفيد بشكل استراتيجي من التكنولوجيا من أجل حلول أفضل وأكثر كفاءة لتوصيل الميل الأخير. هذا النهج له فوائد كبيرة ، ولهذا السبب نعتبر أنفسنا مؤسسة مدفوعة بالتكنولوجيا، وبيع حلول النقل والخدمات اللوجستية دون امتلاك أصول ثقيلة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا:www.aramex.com

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

للاستفسارات الإعلامية:

جامولتورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني:mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آندنولتون

البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s