“جابرا” تعرض حلول العمل الهجين في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

“جابرا” تعرض حلول العمل الهجين في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

تقع منصة “جابرا” التفاعلية في المنصةH-8 A5 وتعرض أحدث حلول الشركة للعمل الهجين في بيئات مختلفة من المكتب المنزلي إلى العمل المكتبي وحتى العمل أثناء التنقل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2021: أكدّت “جابرا”مشاركتها في الدورة 41 من أسبوع جيتكس للتقنية الذي سيعقد في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021.

وستقوم الشركة العالمية الرائدة في حلول الصوت والفيديو والتعاون خلال معرض التكنولوجيا العالمي بعرض مجموعتهاالواسعة من سماعات الرأس الاحترافية المتقدمة وأجهزة مؤتمرات الفيديو الذكية والتقنيات المصممة لمساعدة المؤسسات على الإنتاجية والتغلب على تحديات التكيف في بيئات العمل المختلطة.

وتم تصميم الحلول الجديدة لتجمع بين تقنيات اتصال الفيديو الغامرة وتقنيات الصوت ذات المستوى العالمي والميزات الذكية الداعمة للاجتماعات والتعاون.

وقال نيكولاس بليو، العضو المنتدب لأوروبا الشرقية وروسيا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في “جابرا” متحدثاً عن أهمية التحديث التكنولوجي في مكان العمل من أجل إنتاجية أفضل: “نحن سعداء للغاية للمشاركة في جيتكس إلى جانب أفضل شركات التكنولوجيا العالمية المساهمة في دفع عملية التحول الرقمي. ونتطلع قدماً إلى عرض حلولنا الخاصة بالعمل الهجين والمثالية لمكتب المستقبل. إن مشاركتنا في أكبر معرض تكنولوجي هي دليل التزامنا الراسخ تجاه خلق مستقبل عمل هجين متكامل ومرن ومساعدة المؤسسات من مختلف الصناعات على بناء بيئة عمل عن بعد أكثر صحة من خلال توفير أدوات تحول رقمي فعالة”.

ما هو شكل العمل الهجين؟

ويعبّر “العمل الهجين” عن نموذج العمل السائد في المستقبلويمكن من خلاله العمل من المكتب أو المنزل أو عن بُعد في أي وقت وفي أي مكان مع الحفاظ على نفس جودة الاتصال والتواصل البشري.

ووفقًا لأبحاث “جابرا”، قال 68% من الموظفين أن أسبوع العمل المثالي يتضمن مزيجًا متوازنًا من العمل من المنزل والمكتب معاً. ومع ذلك تواجه العديد من الشركات تحديات التعاون أثناء التكّيف مع هذا الوضع الطبيعي الجديد. ويشير بحث آخر من”جارتنر” Gartnerإلى أن 71% من قادة الموارد البشرية قلقون بخصوص تعاون الموظفين هذا العام بشكل أكثر مقارنة بما قبل جائحة “كوفيد-19″، ما يشير إلى ضرورة إعادة التفكير في كيفية تحديث أنظمة العمل سعياً لمواجهة تلك التحديات وتحقيق أفضل النتائج.

مؤتمرات الفيديو في الوضع الطبيعي الجديد

ومع التغيير الجذري الذي أحدثته الجائحة، أصبح الناس اليوم أكثر تباعداً من السابق، وعليه تحتاج المؤسسات إلى التكيف بسرعة والتفكير في كيفية إجراء اجتماعات عن بُعد بشكل فعّال دون المساس بجودة الصوت والفيديو.

وتمكنت”جابرا”، من خلال ريادتهافي مجال إنتاج الصوت الاحترافي، من تلبية متطلبات واقع العمل الجديد من خلال تقديم تقنية فيديو متقدمة ومبتكرة بزاوية رؤية 180 درجة علاوة على مجموعة من الميزات الفريدة الذكيةالتي يمكن أن تمكّن من إعادة تشغيل اجتماعات آمنة وواقعية قدر الإمكان.

“جابرا” في جيتكس: ماذا تتوقع؟

وستقوم “حابرا” خلال جيتكس بشرح نظرتها حول مستقبل العمل من خلال عرض أحدث منتجاتها في منصة توفر تجربة تفاعلية للزوار. وسيكون فريق”جابرا”متواجدين على الأرض لتوضيح نماذج العمل الهجين المختلفة والتي تتراوح من المكتب المنزلي والاندماج مرة أخرى في المكتب إلى العمل أثناء التنقل.

وأضاف نيكولاس بليو: “أصبح ضرورياً جعل الحياة تبدو وتُسمع بشكل أفضل في عالم العمل الهجين الجديد، ونحن متحمسون للتفاعل مع زوار منصتنا في جيتكس ومشاركتهم أحدث حلول التعاون المرئي والصوتي”.

جناح “جابرا” – قاعة الشيخ راشد ، منصة رقم H-8 A5

  • انتهى –

حول “جابرا”

“حابرا”Jabraهي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الصوت والفيديو وحلول التعاون – تم تصميمها لتمكين المستهلكين والشركات. تعتبر “جابرا” جزء من مجموعة “جي إن قروب”  GN Group،. وتلتزم الشركة بمساعدة للناس على الاستماع إلى المزيد والقيام بالمزيد، وأن يقدموا أفضل ما لديهم. يقود التميز الهندسي في “جابرا” الطريق بالبناء على 150 عامًا من العمل الرائد داخل مجموعة “جي إن”. تتيح تقنيات “جابرا” إنشاء أدوات متكاملة لمراكز الاتصال والمكاتب والتعاون وتساعد المهنيين على العمل بشكل أكثر إنتاجية من أي مكان. تتيح سماعات الرأس وسماعات الأذن اللاسلكية للمستهلكين الاستمتاع بالمكالمات والموسيقى والوسائط بشكل أفضل. تأسست مجموعة”جي إن” فيعام 1869، وتنشط في 100 دولة وتقدم الابتكار والموثوقية وسهولة الاستخدام. يعمل لدى مجموعة “جي إن” 6,500 شخص. أعلنت الشركة في عام 2020 عن إيرادات سنوية قدرها 13.4 مليار كرونا دانمركية. تمثل علامة”جابرا” التجارية حوالي 8.7 مليار كرونا دانمركية وتوظف 1900 شخص. تجعل “جي إن” الحياة تبدو وتُسمع أفضل وهي مدرجة في بورصة ناسداك كوبنهاجن.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.jabra.com

كافة الحقوق محفوظة لشركة GN Audio A / S© 2021

“جابرا” Jabraهي علامة تجارية مسجلة لشركة GN Audio A / S.جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها (التصميم والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار).

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s