بطولة AVIV دبي تنضم إلى جدول فعاليات الجولة الأوروبية لعام 2021

               الأحد10 أكتوبر، 2021

بطولة AVIV دبي تنضم إلى جدول فعاليات الجولة الأوروبية لعام 2021

  • ودة الحدث للسنة الثانية على التوالي
  • بطولة موانئ دبي العالمية

أضافت الجولة الأوروبية، اليوم، بطولة AVIV دبي إلى جدول فعالياتها لعام 2021، وذلك مع عودة الحدث للعام الثاني، وإقامته في نهاية الموسم ضمن الفعاليات التي تستضيفها دبي إلى جانب بطولة موانئ دبي العالمية.

تقام بطولة AVIV دبي، التي تبلغ قيمة جوائزها 1.5 مليون دولار أمريكي، على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف، في الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر، حيث تسبق بطولة موانئ دبي العالمية التي تعد ختام موسم الجولة الأوروبية للجولف «السباق إلى دبي»ضمن فعاليات”سلسلة رولكس”،على ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف بالفترة من 18 إلى 21 نوفمبر المقبل.

أقيمت النسخة الأولى من الحدث خلال ديسمبر الماضي، عندما عُرفت آنذاك باسم بطولة “الجولف في دبي” المقدمة من موانئ دبي العالمية، لتكون جزءاً من الجدول الجديد للجولة الأوروبية لعام 2020، حيث تمكن الفرنسي أنطوان روزنرمن التقدم بفارق ضربتين على مواطنه مايك لورينزو فيرا والإيطالي فرانشيسكو لابورتا والثنائي الإنجليزي آندي سوليفان ومات والاس.

تقام البطولة هذا العام برعاية عيادات AVIV الطبية، شريك الرعاية الصحية لشركة موانئ دبي العالمية، والتي تقدم برامج طبية فريدة وتخصصية لعلاج آثار الشيخوخة عن طريق تحفيز العملية الطبيعية لتجديد خلايا الجسم

تحل البطولة بدلاً من بطولة” تحدي نيدبانك للجولف” الملغاة والتي يستضيفهالاعب الجولف جاري بلايرفي جنوب إفريقيا، والتي ستعود في الذكرى الأربعين لتأسيسها في عام 2022.

يشكل هذا الحدث ختاماً جديداً للجولة الأوروبية في موسم 2021 بعد الإضافات الأخيرة لبطولة مايوركا المفتوحة للجولف (21-24 أكتوبر) وبطولة البرتغال ماسترز (4-7 نوفمبر).

ويسعى اللاعبون في هذين الحدثين وفي بطولة AVIV دبي إلى تأمين مكانهم ضمن بطولة موانئ دبي العالمية، التي تبلغ قيمة جوائزها 9 ملايين دولار أمريكي، وتضم أفضل 50 لاعباً في “السباق إلى دبي”.

وفي تعليق له، قال كيث بيلي، الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية: “حققت بطولة العام الماضي التي أقيمت في ملعب النار، ونظمت لإكمال جدول الفعاليات لعام 2020، نجاحاً كبيراً، ونحن سعداء لإضافة بطولة AVIV دبي إلى جدولنا في ختام الموسم.

وأضاف: “بناءً على ذلك، فإننا سنشهد حدثين قويين في نهاية الجولة لعام 2021؛ في إيبيريا التي تتضمن بطولتي إسبانيا والبرتغال، وفي دبي التي تشهد إقامة حدث مزدوج في عقارات جميرا للجولف.

“ومن جديد، أتوجه بالشكر للقيادة في دبي ولموانئ دبي العالمية وعيادات AVIV وعقارات جميرا للجولف على مساعدتنا في إقامة هذا الحدث ونتطلع إلى أسبوعين رائعين حيث نختتم من جديد السباق إلى دبي في ملعبي النار والأرض”.

بدوره قال مايك فراين، الرئيس التنفيذي لعيادات AVIV دبي: “يعد برنامج AVIV الطبي برنامجاًتخصصياً قائماً على استخدام العلاج بالأكسجين عالي الضغط(HBOT)، لإطلاق قدرات التجدد الذاتي للجسم، وقد ثبت أنه يعزز القدرة على التحمل، ويحسن الجسم ويقويه ويقلل من الالم المرتبط بالالتهابات. يساعد هذا البرنامج لاعبي الجولف المحترفين والهواة على حد سواء على تحسين الأداء البدني والذهني، ويزيد التركيز والذاكرة والانتباه، بالإضافة إلى تسريع التعافي البدني. لذلك يسعدنا أن نقدم الدعم لبطولة AVIV دبي التي تقام خلال الشهر المقبل في عقارات جميرا للجولف، ونتطلع للترحيب بلاعبي الجولة الأوروبية في دبي”.

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s