ديلي “إل موتو” الإيطالي يفتح أبوابه في فندق جيه ايه أوشن فيو بمنطقة جي بي آر

ديلي “إل موتو” الإيطالي يفتح أبوابه في فندق جيه ايه أوشن فيو بمنطقة جي بي آر

دبي، 4 أكتوبر 2021: يسر فندق جيه ايه أوشن فيو الإعلان عن إطلاق وجهته الجديدة والمميزة للطعام – وهو إل موتو المختص بالأطعمة الإيطالية التقليدية في أجواء أنيقة ومريحة وبأسعار مناسبة للجميع.

يقدم إل موتو أجود الأطعمة الإيطالية والمكونات الكلاسيكية، ومنها تشكيلة من اللحوم الباردة الحلال والأجبان الفاخرة والبانيني والقهوة. ويفتح إل موتو أبوابه يوميًا من الساعة 7 صباحًا إلى 10 ليلًا، ليستمتع الضيوف بقهوة لافازا مع مجموعة من المخبوزات الطازجة في الصباح، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الساندويتشات والبانيني المعدّة بالمكونات المختصة في فترة الغداء، أو تشكيلة اللحوم والأجبان في المساء. ومن أبرز أنواع البانيني المقدمة كل من إل موتو من اللحم وجبن الموزاريلا والفطر البري وصلصة فطر الكمأة، ولارينا المصنوع من لحم فينوكوتشونا وسونجينو وجبن جورجونزولا مع الإجاص وفطر الكمأة، أو بونجا بونجا من لحم الإوز وجبن البوراتا والتين الطازج والجرجير وجبن كريمونا. وتتوفر كذلك المنتجات الإيطالية المختصة، ومنها الباستا المصنوعة يدويًا والعديد من الصلصات ومكونات أنتيباستي، فيما يتواجد الطهاة الإيطاليون لتقديم النصائح حول تنسيق المنتجات معًا.

ويتميز إل موتو بالجلسات الخارجية الجميلة والجلسة الداخلية المريحة على أنغام الموسيقى، ويتسع لما يصل إلى 50 شخصين بالإضافة إلى خدمات البيع المباشر والتوصيل عبر خدمة دليفرو. وتعد الاستدامة واحدة من أبرز جوانب التركيز لدى إل موتو، ولهذا فإن كافة المواد – من أدوات الطعام وحتى تغليف الأطعمة، صديقة للبيئة وقابلة للتحلل الحيوي بشكل كامل. كما يحرص المطعم على إعداد الأطعمة من مكونات ذات مصادر مستدامة وعلى التقليل قدر الإمكان من هدر الطعام مما يساهم في تخفيض البصمة الكربونية. 

يقع إل موتو في الطابق الأرضي من فندق جيه إيه أوشن فيو في جي بي آر بدبي، أسفل مطعم موتورينو الشهير للبيتزا. أما فندق جيه ايه أوشن فيو فيتميز بموقعه قرب واحد من أجمل شواطئ الإمارات وفي قلب منطقة حيوية ومحببة قرب دور السينما والمتاجر، وهو الفندق الوحيد في منطقة جي بي آر الذي يضم شرفات خارجية مع إطلالات بانورامية على البحر من كل غرفة، بالإضافة إلى الإطلالة على عين دبي – المعلم الجديد في المدينة. 

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى المراسلة على العنوان ilmotto@jaresorts.com أو الاتصال بالرقم +971505737921

-انتهى-

A61I4463
A61I4493

نبذة عن منتجع جيه ايه ذا ريزورت

 يتمتع منتجع جيه ايه ذا ريزورت بإقبال واسع كوجهة محببة للإجازات القصيرة داخل الإمارات بفضل الطبيعة الجميلة والحياة البرية ووجود 4 مسابح يتم التحكم بدرجة حرارتها إلى جانب شاطئ خاص خلاب يمتد بطول 800 متر، وخيارات عديدة من المطاعم والمقاهي ومنها مطعم إلورا باي فيكاس كانا ومطعم سيت الإيطالي ذي الإطلالات البانورامية الجميلة على المنتجع والأطباق الشهية، إلى جانب مطعم كابتنز للبيتزا على الشاطئ ومقهى سبورتس كافيه الذي يطل على المرسى الجميل. كما يضم المنتجع 4 ملاعب مضاءة للتنس وأكاديمية للتنس وملاعب للسكواش والبادمنتون وكرة الطائرة الشاطئية. وبوسع الأطفال والكبار الاستمتاع بالعديد من المرافق الأخرى مثل اسطبلات ركوب الخيل وملعب للجولف المصغر من 9 حفر، ومركز للرياضات المائية يوفر ركوب الكاياك وركوب الأمواج وألواح التزلج على الماء مع مرسى خاص يضم 104 مرافئ مخدومة بالكامل ويقدم رحلات بالطائرة المائية. كما يوفر المنتجع 6 ميادين للرماية والنادي الصحي “كالم سبا” وحديقة للنباتات العضوية وحضانة للعناية بالأطفال الصغار وناديًا للأطفال – أي أن هناك ما يناسب الجميع على اختلاف أعمارهم ورغباتهم.

نبذة عن جيه ايه للمنتجعات والفنادق

نشأت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، وهي علامة إماراتية عريقة، عام 1981 وحققت منذ ذلك الحين تقدمًا ملموسًا في مكانتها وتميزها في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات الحائزة على الجوائز العالمية. تستمد العلامة اسمها من أول فنادقها، وهو فندق شاطئ جبل علي، وتضم مجموعتها الحالية من الفنادق والمنتجعات الفاخرة 9 وجهات رائعة في دولة الإمارات والمحيط الهندي، يلتزم كل منها بتقديم تجارب فريدة وذكريات لا تنسى. تضم الوجهات الاستوائية منتجع جيه ايه مانافارو، المنتجع الفاخر الواقع على جزيرة خاصة وهادئة في أرخبيل ها أليفو المذهل في الطرف الشمالي من المالديف، ومنتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد الذي يشمل 10 فيلات فائقة الفخامة على جزيرة خاصة وسط محمية سانت آن البحرية. أما في دولة الإمارات، فبوسع الضيوف الاختيار بين فندق جيه ايه أوشن فيو ذي الخمس نجوم أو الشقق الفندقية الراقية في جيه ايه برج شاطئ الواحة، وكلاهما يقع في ذا ووك – المنطقة الحيوية في جميرا بيتش ريزدنس. ومن الخيارات المميزة الأخرى منتجع جيه ايه ذا ريزورت – أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي، والذي يمتد على مساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الأنشطة المثيرة و3 فنادق تحتوي ما مجموعه 795 غرفة وجناحًا هي جي ايه فندق الشاطئ و جيه ايه بالم تري كورت وجي ايه ليك فيو – إضافة إلى ملعب جديد رائع للجولف بجانب المنتجع تم افتتاحه في سبتمبر 2019. أما فندق جيه ايه حصن حتّا فهو المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، ويمثل وجهة رائعة للهدوء والاسترخاء في قلب جبال حجر الشاهقة. ويعدّ فندق ذا مانور باي جيه ايه أحدث الإضافات إلى مجموعة الوجهات المميزة، حيث تم افتتاحه في يناير 2020 ويضم 247 غرفة فندقية ويقع في منطقة الفرجان بدبي. من الجدير بالذكر أن جيه ايه للمنتجعات والفنادق عضو في تحالف الفنادق العالمي، وهو أكبر تحالف للعلامات الفندقية المستقلة إذ يضم أكثر من 35 علامة تدير ما يزيد على 570 فندقًا في 85 دولة. لمزيد من المعلومات: www.jaresortshotels.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s