مجوهرات إيطالية فاخرة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بنسخته الــ 48 من 5 إلى 9 أكتوبر، في الشارقة

مجوهرات إيطالية فاخرة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بنسخته الــ 48من 5 إلى 9 أكتوبر، في الشارقة

مع تركيزهم على الخبرة والابتكار، يجد المنتجون الإيطاليون سوقًا قويًا في الإمارات العربية المتحدة

دبي الامارات العربية المتحدة؛ 4 أكتوبر 2021: استناداً من شهرتها بإنتاج قطع عالية الجودة باستخدام أساليب مبتكرة وتقديم تصاميم حصرية وطموحة، تزداد صناعة المجوهرات الإيطالية قوة إلى قوتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أظهرت الأرقام الأخيرة زيادة الصادرات بنسبة 125 في المائة خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2021 لتصل إلى 448 مليون يورو، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020، وبنسبة + 4،25% مقارنة بأوقات ما قبل الجائحة (2019).

تقدم وكالة التجارة الإيطالية والاتحاد الإيطالي لتجار الحرف اليدوية والشركات الصغيرة والمتوسطة (CNA)، بالتعاون مع السفارة الإيطالية في دولة الإمارات العربية المتحدة والقنصلية العامة في دبي، 47 شركة تعرض أحدث مجموعاتها من المجوهرات في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات القادم بالشارقة. وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع أسواق الرفاهية نموًا في العالم، حيث تقدر قيمتها بنحو 7 مليارات يورو، مدعومة من المقيمين والسياح المنفقين بسخاء في هذه الأسواق.

صرّح سعادة نيكولا لينر، سفير إيطاليا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: “أرحب بكل سرور بالمشاركة الكبيرة للشركات الإيطالية في”معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”، وهو الموعد الإقليمي الأكثر صلة بهذه القطاعات، مما يؤكد ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة كملتقى دولي متخصص وسوق مثالي للإنتاج الإيطالي في منطقة الخليج. وعلى الرغم من انخفاض سوق المجوهرات المحلي في عام 2020 بنسبة 86% بسبب تبعاتالجائحة، إلا أن الطلب الإماراتي كان ينمو خلال هذه الأشهر الأخيرة ما حقق فائدة كبيرة للشركات الإيطالية. فخلال الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام، استطاعت إيطاليا أن ترفع حصتها في السوق (من 7,01% في عام 2020 إلى 13,05% في عام 2021)، وزادت صادراتها بنسبة 97.9% وعززت مكانتها كمورد ثالث لدولة الإمارات العربية المتحدة بعد الهند وتركيا.

إنها نتيجة ممتازة تعكس مدى المعرفة الحرفية والصناعية والتصميمية الاستثنائية لأصحاب المصلحة الإيطاليين وتبرهن بأننا ملتزمين بشدة بتعزيز ومواصلة التطوير لتقديم فرص جديدة لشركاتنا”.

كما صرّحأميديوسكاربا، المفوض التجاري الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: “نحن فخورون للغاية بمضاعفة عدد العارضين الإيطاليين في معرض الساعات والمجوهرات بالشارقة. ومعظم العارضين الإيطاليين من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تستهدف سوق المجوهرات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عقود، معتمدين على أصولهم المتمثلة في: التصميم والسمعة والابتكار والاستدامة. وفي عام إكسبو 2020 دبي، ستكون المجوهرات الإيطالية هي الرابط بين الناسوإيطاليا لأن “الجمال يجمع الناس” كما هو الشعار الرسمي في جناح إيطاليا.

تعتبر المجوهرات أهم منتج يتم تصديره إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتمثل 12% من صادراتنا إلى هذا المركز التجاري المهم للغاية.”

وقال أنطونيو فرانشيسكيني، رئيس مكتب السوق الدوليوالترويج التجاري في الاتحاد الإيطالي لتجار الحرف اليدوية والشركات الصغيرة والمتوسطة: “تحظى المجوهرات الإيطالية بالتقدير في جميع أنحاء العالم بفضل تصاميمها الفريدة وجودتها وحرفيتهاالعالية، كما يحظى شعار “صنع في إيطاليا” بالقيمة الجوهرية في المنطقة مع انتشار واهتمام كبير في الشرق الأوسط. من خلال التعاونمع وكالة التجارة الإيطالية، نمنح 47 من منتجي المجوهرات الإيطاليين الفرصة للمشاركةفي هذا السوق الناجح وعرض إبداعاتهم أمام المستهلكين المحليين”.

للحصول على آخر الأخبار والمستجدات، يرجى متابعةITAdubai على Twitter وITAdubai على Instagram و ITA – Dubai Office على LinkedIn و Italian Trade Agency على YouTube.

انتهى

ملاحظات للمحرّرين

نبذة عن وكالة التجارة الإيطاليـة ITA

إن وكالة التجارة الإيطالية ITA هي وكالة حكومية وظيفتها تعزيز حضور ودعم تدويل الشركات الإيطالية في إطار المبادئ التوجيهية والاستراتيجيات التي وضعتها وزارة الشؤون الخارجية. تساعد وكالة التجارة الإيطالية على تطوير وتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الإيطالية مع الدول الأجنبية، مع التركيز على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعياتها وشراكتها. تقوم ITA بدعم الشركات الإيطالية في عملية تدويلها، وتشجيع تسويق السلع والخدمات الإيطالية وكذلك ترويج المنتجات التي تحمل علامة “صنع في إيطاليا” في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى تسهيل الاستثمارات الإيطالية الخارجية وتشجيع جذب الاستثمار الأجنبي المباشر الى إيطاليا. توفر الوكالة مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات والدعم والخدمات الاستشارية للشركات الإيطالية في الأسواق الأجنبية وذلك لتعزيز الصادرات والتعاون الاقتصادي في جميع القطاعات بهدف زيادة فعالية تواجدها في الأسواق الدولية. تعمل ITA بشكل وثيق مع جميع المناطق الإيطالية، وشبكة غرف التجارة الإيطالية، ومنظمات الأعمال التجارية والمؤسسات العامة والخاصة الأخرى. تتخذ وكالة التجارة الإيطالية من روما مقراً لها وهي تدير شبكة واسعة من مكاتب الترويج التجاري المعروفة باسم “مكاتب الترويج التجاري”، المرتبطة بالقنصليات والسفارات الإيطالية حول العالم. لمزيد من المعلومات www.ice.gov.it؛https://www.ice.it/en/invest/invest-italy

فيما يلي قائمة بالشركات الإيطالية المشاركة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات:

  1. Aliberti
  2. All Gold Jewels Made in Italy
  3. Angeletti 1940
  4. Arché Gioielli
  5. Auri Tempore Gioielli
  6. Bella GioiaArgentoItaliano
  7. Bettinardi Watches
  8. BL Gioielli Roma
  9. Blue White Group
  10. Bruno Aristi
  11. Capra
  12. Carlo Barberis
  13. Collaro
  14. Fanfani Fabio
  15. Felice Caradonna
  16. FerrariFirenze
  17. Garavelli 1920 Italy
  18. GenerosoGioielli 1970
  19. Giloro
  20. Giordana Castellan
  21. Giovanni Ferraris
  22. Gival by Sil.ma
  23. Hasbani
  24. IstanboulliGioielli
  25. Italian Vintage Jewellery
  26. Leonori
  27. Luca Carati
  28. Luvor
  29. Marchisio 1859
  30. MaskadaGioielli
  31. Micheletto
  32. Moraglione 1922
  33. Nardelli Gioielli
  34. NoiGioielli – Leonardo Chilleri
  35. Novecentonovantanove
  36. Oro Trend Italy
  37. Paolo Costagli
  38. Pinomanna Design
  39. Roberto Casarin
  40. Salvatore Collaro
  41. Sicis Jewels
  42. Stanoppi Italy
  43. Tessitore 1888
  44. Tinelli& C
  45. Vanessa Gioielli
  46. Verdi
  47. Vivid Gioielli

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

تويستركوميونيكيشنز الشرق الأوسط

مي توما – mtouma@twisterme.ae / +971 55768 4150

رقم المكتب: 1195 432 04

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s