عرض “الإقامة الوردية” في منتجع لابيتا – دبي باركس آند ريزورتس دعمًا لحملة التوعية بسرطان الثدي في شهر أكتوبر

عرض “الإقامة الوردية” في منتجع لابيتا – دبي باركس آند ريزورتس

 دعمًا لحملة التوعية بسرطان الثدي في شهر أكتوبر

استمتعوا بالإقامة في لابيتا وعيشوا أجواء المحيط الهادي الحالمة بأسعار تبدأ من 1,100 درهم فقط

منتجع لابيتا يتبرع بنسبة 50% من أسعار الغرف لمؤسسة الجليلة

دبي، 4 أكتوبر 2021: في هذا العام، يحرص منتجع لابيتا – دبي باركس آند ريزورتس، المنتجع الوحيد المستوحى من جزر المحيط الهادي في دبي، على تعزيز الوعي بسرطان الثدي من خلال عروض خاصة بشهر “أكتوبر الوردي”، والتي تتيح للضيوف تحقيق الأثر الإيجابي وتقديم الدعم فيما يستمتعون بإقامة ممتعة في المنتجع الرائع. 

يذكر أن شهر أكتوبر من كل عام هو شهر التوعية بسرطان الثدي، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي بالمرض في أنحاء العالم والتعريف بعلاماته المبكرة وتثقيف الناس حول أهمية الكشف وطرق العلاج وأفضل أساليب الرعاية للمرضى.

ودعمًا للسيدات وللمتعافين من سرطان الثدي حول العالم، يدعو منتجع لابيتا كافة الضيوف للاستمتاع بعرض “الإقامة الوردية” خلال شهر أكتوبر. يتوفر العرض طوال الشهر بأسعار تبدأ من 1,100 درهم إماراتي للغرف المزدوجة باستخدام رمز العرض الترويجي ES7، ليحصل الضيوف على سعر الإقامة القصيرة التي تتضمن وجبة الإفطار وجلسة تدليك لكامل الجسم لمدة 60 دقيقة في أولا سبا، إلى جانب الدخول اليومي مجانًا إلى دبي باركس آند ريزورتس – الوجهة الرائدة للترفيه في المنطقة.

ومقابل كل حجز، يقدم منتجع لابيتا تبرعًا سخيًا بنسبة 50 بالمائة من سعر الغرفة إلى مؤسسة الجليلة بهدف دعم أبحاث وعلاج سرطان الثدي في دولة الإمارات. واستكمالًا لفعاليات “أكتوبر الوردي”، سيتم تزويد كافة الغرف بقطع الأثاث والتجهيزات والزهور باللون الوردي خلال الشهر.

وبوسع الضيوف كذلك الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق والمشروبات التي تتميز باللون الوردي في مختلف مطاعم ومقاهي الفندق – حيث يتبرع بنسبة 50% منها للأعمال الخيرية. استمتعوا بمجموعة مختارة من الكب كيك والدونات والمعجنات والعصائر ومخفوق الحليب باللون الوردي في بالاما – الصالة الأنيقة في بهو منتجع لابيتا. كما يمكنكم عيش أجواء صيف دبي المميزة في آري – الوجهة الأنيقة المجاورة لبركة السباحة لتستمتعوا بالحلويات والمشروبات اللذيذة باللون الوردي. 

لمعرفة المزيد أو للحجز:lapita.dubai.sales@autographhotels.com أو  +9714 449 0868.

عرض أكتوبر الوردي في منتجع لابيتا – دبي باركس آند ريزورتس

العرض: احجزوا غرفة مزدوجة مجهزة بديكورات تتماشى مع فعالية “أكتوبر الوردي” شاملة الإفطار المجاني وجلسة مجانية في السبا والدخول اليومي إلى دبي باركس آند ريزورتس، حيث يتم التبرع بنسبة 50% من أسعار الغرف لغايات خيرية.

عروض الأطعمة والمشروبات: استمتعوا بمجموعة من الأطعمة والمشروبات باللون الوردي مثل الكب كيك والدونات والمعجنات والعصائر ومخفوق الحليب وغيرها في مطاعم ومقاهي الفندق، وسيجري التبرع بنسبة 50% كذلك.

المكان: منتجع لابيتا – دبي باركس آند ريزورتس

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 1,100 درهم إماراتي لشخصين عند استخدام الرمز ES7.

انتهى

حول فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن 

يعد فندق لابيتا المنتجع العائلي الوحيد في الإمارات المستوحى من أجواء جزر المحيط الهادي والواقع ضمن دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهية الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.   

يضم الفندق 504 غرفة بما فيها 60 جناحًا فندقيًا وثلاث فيلات، وثلاثة مطاعم ومقاهٍ، وبركتي سباحة على شكل بحيرة مع نهر متهادٍ، وسبا، ونادٍ صحي، بالإضافة إلى نادٍ للأطفال، مشكلًا الوجهة المثالية لصنع أروع الذكريات مع العائلة.  

صُمم كل تفصيل في لابيتا مطبوعًا بسحر بولينيزيا وممزوجًا بحفاوة الضيافة في الجزر الاستوائية، آخذًا الضيوف في رحلة إلى تلك المناطق ما إن يخطوا عتبة الفندق، بدءًا من الأسقف المصنوعة من القش ووصولًا إلى أخرى مكسوة بالخيزران والأثاث المصمم على الطراز الشعبي للقبائل، كل تفصيل في لابيتا هو أصيل ومميز.  

كما يوفر الفندق مركزًا للمؤتمرات مع قاعة احتفالات بمساحة 710 متر مربع، فضلاً عن ست قاعات اجتماعات ومرافق لفعاليات للشركات التي تبحث عن التميّز. 

ويعد لابيتا جزءًا من مجموعة أوتوجراف كوليكشن، وهي مجموعة فنادق فردية مستقلة اختارتها ماريوت لتميزها في تقديم تجارب سفر فريدة من نوعها تترك أروع الذكريات لدى الضيوف. وقد استوحي اسم الفندق من حياة سكان بلدان المحيط الهادي القدماء المحفوفة بالترحال إلى أن استقروا في الجزر، والتي عُرفت باسم حركة لابيتا.  

حقائق 

  • فندق يتميز بطابع بولونيزي فريد 
  • جزء من مجموعة ماريوت أوتوغراف العالمية 
  • يقع في قلب دبي باركس آند ريزورتس 
  • 504 غرف تحتوي على 60 جناح فندقي و3 فيلات  
  • ثلاث مطاعم وحانات تشتمل على مطعم رئيسي 
  • مسابح يمكن التحكم في درجة حرارتها: مسبح عائلي ومسبح للأطفال ومجرى مائي 
  • نادي صحي للاسترخاء 
  • سبا 
  • نادي للأطفال والصغار يقدم أنشطة ترفيهية وألعاب للأطفال 
  • قاعة احتفالات كبيرة و7 قاعات للاجتماعات و3 قاعات صغيرة للاجتماعات الإدارية المنفصلة 
  • مساحات خارجية واسعة ومفتوحة 
  • مساحة المنتجع 86,392 متر مربع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s