إطلاق منتجات بولندية بأعلى معايير الجودة في بيوتي وورلد دبى 2021

إطلاق منتجاتبولندية بأعلى معايير الجودة في بيوتي وورلد 2021

4 أكتوبر 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة –لأول مرة على الإطلاق،سيتواجد الوفد التجاري البولندي في الجناح البولنديالوطني لتقديم أكبر مجموعة مستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية المخصصة في معرض “بيوتي وورلد الشرق الأوسط” التجاري، أكبر معرض دولي لمنتجات التجميل والشعر والعطور والرفاهية في الشرق الأوسط، والذي يفتح أبوابه من 5-7 أكتوبر 2021 الحالي.

سيقدم معرض “بيوتي وورلد الشرق الأوسط” في نسخته الـ 25عروضاً حية مميزة تضم نخبة من أبرز خبراء التجميل العالميين، إلى جانب أحدث التقنيات والمنتجات والأساليب المعتمدة في هذه الصناعة العالمية.

خلال المعرض، سيتم طرح مجموعة من مستحضرات التجميل البولندية الفاخرة، بما في ذلك مستحضرات العناية بالشعر والعناية بالبشرة وأدوات المكياج وغير ذلكفي الجناح الوطني البولندي رقم S1-B26 في قاعة الشيخ سعيد، وسيتمكن الزوار عند زيارتهم للجناح من تجربة مجموعة جديدة من المنتجات الطبيعية والعضوية، بما في ذلك علاجات البشرة الفعالة للتصدي لعلامات التقدم بالسن، وغيرها من البدائل النباتية للكولاجين الحيواني. وبالإضافة إلى إطلاق مجموعة مستحضرات التجميل والشعر والبشرة، ستستعرض “بايو ستيج” جهازاً ذكياً يستخدم التعلم الآلي لتحليل أنواع البشرة ودرجات لونها بغرض التوصية بأفضل المنتجات المطابقة لها.

تحظى بولندا بشهرة كبيرة في أوروبا بتطوير أفضل منتجات التجميل المتميزة بأعلى معايير الجودة. في عام 2020 وحده، استوردت بولندا ما قيمته 1.021 مليار دولار من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة. تعد بولندا خامس أكبر سوق لمستحضرات التجميل في أوروبا مع ما يقرب من 100 شركة كبيرة ومتوسطة الحجم وأكثر من 300 شركة تصنيع صغيرة وصغيرة جداً لمستحضرات التجميل. تتطلع صناعة مستحضرات التجميل في بولندا إلى تعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم منتجات ومستحضرات تجميل عضوية عالية الجودة بأسعار معقولة.

ستتاح لزوار المعرض  الذي تنظمه وكالة التجارة والاستثمار البولندية فرصة لقاء المسؤولين البولنديين والتفاعل مع أكثر من خمسة عشر شركة بولندية، وتجربة منتجات جديدة، بالإضافة إلى التعرف على أحدث عمليات البحث والتطوير الخاصة بصناعة مستحضرات التجميل.

هذا وتشير توقعات سوق مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط لعام 2025 إلى عدة قوى وعوامل مؤثرة على نمو هذا السوق الذي تبلغ قيمته 32.2 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك مستوى الدخل المرتفع وزيادة الطلب على المنتجات الخضراء الديقة للبيئة. علاوة على ذلك، يشير التقرير إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على أنهما أكبر سوقين في المنطقة، إذ من المتوقع أن ينمو سوق كل منهما بنسبة 12% و 5.8% على التوالي.

وبهذه المناسبة، علقت زانيتا بيروس، المدير الإداري لوكالة بيرم، الشركة المسؤولة عن تعزيز قطاع الصناعة بالتعاون مع وزارة التنمية الاقتصادية والتكنولوجيا، قائلة: “أثبتت صناعة التجميل في الشرق الأوسط مرونة بيرة أثناء انتشار الوباء، حيث أبدى المستهلكون اهتماماً أكبر بشراء منتجات خضراء تحتوي على مكونات طبيعية وعضوية أكثر.”

وأضافت، “هناك رغبة متزايدة للعلامات التجارية التي تنتج منتجات مستدامة، وهذا ما نلتزم بتحقيقه وتقديمه من خلال وجودنا في بيوتي وورلد الشرق الأوسط.”

سيتمكن ضيوف المعرض من زيارة الجناح الوطني البولندي في مركز الشيخ سعيد للمعارض، القاعة 1، الجناح الوطني لوزارة التنمية والتكنولوجيا رقم S-1-B 26، من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً طوال أيام المعرض الثلاثة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s