“طلبات” تطلق “مطبخ طلبات” المؤلف من طابقين على مساحة 1900 متر مربع رسمياً في إكسبو 2020

“طلبات” تطلق “مطبخ طلبات” المؤلف من طابقين على مساحة 1900 متر مربع رسمياً في إكسبو 2020

29 سبتمبر 2021 – دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت طلبات، منصة توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة الرائدة في المنطقة والمزود الرسمي لخدمة توصيل الطعام لإكسبو 2020، اليوم عن إطلاق “مطبخ طلبات” المتطور والمبتكر في موقع إكسبو 2020 بجوار حديقة اليوبيل في منطقة الاستدامة وذلك ضمن حفل افتتاح رسمي.

وحضر مراسم افتتاح المطبخ المؤلف من طابقين والممتد على مساحة 1900 متر مربع كل من عمار البرزنجي، نائب رئيس الخزينة والشؤون التجارية في إكسبو 2020؛ وأونر آلجون، نائب رئيس التخطيط الإقليمي في “طلبات”. وتبع حدث قص الشريط استقبال “مطبخ طلبات” طلبه الأول، ليقوم بعدها المضيف الآلي بتحضير القهوة للضيوف للمرة الأولى أيضاً.

كما حضر مراسم الافتتاح ممثلون عن “طلبات” وإكسبو 2020، بالإضافة إلى الشركاء “طلبات” التقنيين مثل كيتوبي وجرابتيك وترمينوس ودي جي وورلد.

وكشفت شركة “طلبات” عن التقنيات المستخدمة في مطبخها ووسائل التوصيل المتنوعة التي تعتمدها، بما فيها روبوتات التوصيل ودراجات السكوتر الكهربائية وخزائن الطعام والبقالة الذكية، والتي تُطلق جميعها لأول مرة في إكسبو 2020 استعداداً لخدمة ملايين الزوار.

ويحظى زوار إكسبو 2020 بإمكانية طلب القهوة والآيس كريم من الروبوت، والحصول على بعض البقالة من سوق طلبات مارت ضمن الوجهة، بالإضافة إلى إمكانية طلب الطعام من أكثر من 30 مطعماً شهيراً مثل بينزا وكبابجي جريل وتورتيلا وعصير تايم وآليان برجر وسوشي ارت وفريز وبوكي اند كو وشارع منقوشة، عن طريق “مطبخ طلبات” في موقع إكسبو 2020.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s