سماناللتطويرالعقاري تطلق ثلاثة مشاريع جديدة تحاكيجوانبالبيئةوالاستدامةوالحوكمة بقيمة 405 مليون درهم

الجائحة أدت إلى زيادة الطلب على العقارات التي تتميزبنمطالمنتجعاتالفاخرة

سماناللتطويرالعقاري تطلق ثلاثة مشاريع جديدة تحاكيجوانبالبيئةوالاستدامةوالحوكمة بقيمة 405 مليون درهم

أبرز الأخبار:

  1. الجائحةأدتإلىزيادةالطلبعلىالعقاراتذاتالخصائصالخاصةبالمنتجع
  2. تركزالمشاريعالجديدةعلىجوانبالبيئةوالاستدامةوالحوكمة
  3. تبدأعمليات بيع الوحدات فيمشروعبارك فيوز في 6 أكتوبر 2021

(دبي)،الإماراتالعربيةالمتحدة، 28 سبتمبر 2021: عقبتسليم مشروعسمانا جرينزتسليمًا ناجحًا فيالوقتالمحدد،وبيع100% من وحدات جولفأفينيوواستكمالالبنية الفوقية لمشروعهيلزبنسبة 100٪،أطلقتسماناللتطويرالعقارياليومثلاثةمشاريعجديدةوهي: سماناباركفيوز بقيمة 130 مليوندرهم، وسمانا ويفز بقيمة 165 مليوندرهم، وسمانا جولفأفينيو2 بقيمة 110مليون درهم،الكائنةفيأرجانوقريةجميراالدائريةومدينةدبيللاستوديوهاتعلىالتوالي.

ستركزالمشاريعالجديدةعلىجوانبالبيئةوالاستدامةوالحوكمةفيضوءالمخاوفالبيئيةوالصحيةوالقدرةعلىتحملالتكاليفأثناءالجائحة،مماأدىإلىزيادةالطلبعلىالعقاراتالتيتتميزبنمطالمنتجعات الصحية.

يكونالمشروعالأولفيسلسلة المشاريع،الذيسيبدأالمبيعات في وحداتهالعقارية بتاريخ 6 أكتوبر 2021،هوسماناباركفيوزالكائنفيمنطقة أرجان،وهو المشروعالمجاورللمنتزه العام،ويقع علىمسافةقريبةمنحديقة المعجزة وحديقةالفراشات بدبي،وجميعها معالم رئيسية تعمل علىجذبالسياحفيدبي. ويمتدمشروعسماناباركفيوزالسكنيعلىمساحة 183,323 قدممربع،ويضم 176 استوديووشقةتتكون منغرفةنومواحدةوغرفتينوممعحماماتسباحةخاصة. وتتوقعسماناللتطوير العقاري أنيُجرىبيعوحدات هذاالمشروعخلاليومأويومين،حيثتتلقىسماناللتطوير العقاريعددًاكبيرًامنطلبات الشراء.

أفادالسيد/ عمرانفاروق،الرئيسالتنفيذيلشركةسماناللتطويرالعقاري،قائلًا “لقدتعلمنادرسًامهمًاجعلنا قادرين على الصمودخلالالأوقاتالصعبة، مما أدى إلى تحقيقهذاالنجاح الباهر. كما ساعدنا، بالطبع، عدة عوامل مثل تنظيم إكسبو 2020والإصلاحاتالاقتصاديةونظامالتأشيراتالجديدوالتعاملالناجحمعالجائحةمنخلالتنظيم حملاتاللقاحفيجميعأنحاءالدولة، وكل هذه العوامل يجب أن تؤخذ بعين الاعتبارلتحقيق النظرةالإيجابيةللوحدات العقارية التي تطرحهاسمانا للتطوير العقاري”.

واختتم السيد/ عمرانفاروق حديثه قائلًا “بناءًعلىاهتمامالمستثمرينالإيجابي،لاحظناأنميزاتتصميم الوحدات العقاريةالمدروسةجيدًاوالفريدةمننوعها، وليس نوعية البناء،لمشاريعسماناللتطويرالعقاري توفرأسلوبحياةصحيوجميليجعلأصولناالعقاريةمن العوامل الجذابة للمستثمرينوالمستخدمينالنهائيينعلىحدسواء، كماتلعبالأسعارالمعقولةللوحداتالعقارية التي تتميزبنمطالمنتجعاتالفاخرةدورًارئيسيًالجذب المستثمرين والعملاء النهائيين”.

ستكونالميزاتالرئيسيةالمستوحاةمنجوانبالبيئةوالاستدامةوالحوكمةلمشروعسماناباركفيوزعبارةعنمنصاتترفيهيةمعمسبحرئيسيللأطفال والكبارومسطحات مائيةومنطقةيوجاوسينمامفتوحةوحاناتومناطقخضراءوصالاترياضيةداخليةوخارجيةوناديصحيوحمامات بخاروأمن خاصعلىمدار 24 ساعة. ومنالمقررتسليممشروعسماناباركفيوزفيالربعالثانيمنعام 2024.

يعرض مشروعسماناباركأفينيوالسكنيخطةسدادمرنةمع 10٪ دفعةأولىو1٪ على 70 شهرًاو10٪ فيالشهرالسادسو5٪ فيالشهرالثانيعشرو5٪ فيالشهرالثامنعشر. وتبدأأسعار الوحدات العقاريةمن 459,000 درهم، كماتبدأمساحاتالوحداتمن 361 قدممربعللاستديو،و937 قدم مربعللشقةالمكونةمنغرفةنومواحدة،و1301 قدم مربعللشقةالمكونةمنعدد 2 غرفةنوم.

كما يوجد مشروعانآخرانيتبعانسماناباركفيوزهما: سماناويفز بقيمة 165 مليوندرهمفيقريةجميراالدائرية،وسماناجولفأفينيو2 بقيمة110 مليوندرهم فيمدينةدبيللاستوديوهات. وسيُجرى لاحقًاالكشف عنمزيدٍ من التفاصيل.

كما جرى سابقًا تسريع أعمال مشروع وسماناجولفأفينيو1 بقيمة 100 مليوندرهمفيمدينةدبيللاستوديوهات،حيثبيعت نسبة 100٪ من وحداته اعتبارًامناليوموستكونالوحدات جاهزةللتسليمفيالربعالأولمنعام 2023.

تسليم مشروعسماناجرينز

قامت سمانا للتطوير العقاري في فبراير 2021 بتسليم المفاتيحالأولىلأصحابالمنازلفيمشروعسماناجرينزالسكنيالذيتبلغتكلفته 75 مليوندرهموالكائن في منطقة أرجان.

التمويل

يوجد جانب أخر من الجوانب المهمة التيتعمل على تعزيزثقةالمستثمرينفيأصولسماناألا وهوتقديمتمويلبنسبة 50٪ للمشترين، كماتضمنأصولسماناالعقاريةعائداتتنافسيةبنسبة 24٪ بمعدل 8٪ سنويًاعلىمدى 3 سنوات، ممايجعلمشاريعسماناإحدى العروض الجذابة للمشتري الوحدات العقارية.

نبذة عن سمانا للتطوير العقاري

أنجزت سماناللتطوير العقاري،إحدى شركاتمجموعةسمانا،العديدمنالمشاريعالصناعيةوالسكنية إنجازًا ناجحًافيالشرقالأوسط، حيث أسستسماناللتطويرالعقاريسمعتهاباتباعمعاييرعاليةالأداءوتقديم مجموعةواسعةمنالخدمات. وتركزسماناللتطويرالعقاريعلىتطويرالمشاريعالتجاريةوالسكنيةالحديثةبخصائصمميزة تجعلالحياةمكانًاأفضلللعيشفيه.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال:

السيد/ناصر اقبال

تليفون: 971504243076+

البريد الإلكتروني: nasir@samana-group.com

_____________________________________________________________________________

سمانا للتطوير العقاري – الطابق الرابع، بناية 7، باي صقوير، الخليج التجاري، دبي

تليفون: 97145639562+/971504243076+  nasir@samana-group.com| http://www.samana-group.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s