Huawei Watch 3/3 pro

عودة موسم أجهزة هواوي القابلة للارتداء وأجهزة الصوت إلى الإمارات بعروض لا تُفوَّت على جميع الأجهزة الذكية الجديدة والمزيد

ستبدأ العروض الترويجية عبر الإنترنت وفي المتاجر بدءاً من 26/09 وحتى 30/09 من العام الجاري مع أفضل الصفقات على الأجهزة القابلة للارتداء والمنتجات الصوتية وتخفيضات سريعة وعروض خاصة على المنتجات الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 سبتمبر 2021: بعد الإطلاق الناجح لمجموعة منتجات الأجهزة الفائقة من هواوي وكجزء من التزامها بالتفاعل مع المستهلكين المحليين عبر توفير تجارب جديدة، تعيد هواوي موسم أجهزتها القابلة للارتداء وتلك الصوتية مع تخفيضات رائعة. ويبدأ العرض الترويجي الخاص من 26 سبتمبر ويستمر حتى 30 سبتمبر 2021 لدى متاجر التجزئة المختارة ومتجر هواوي الإلكتروني في دولة الإمارات.   


سيتمكن سكان الإمارات العربية المتحدة من الاستمتاع بالعروض الترويجية والصفقات الخاصة والهدايا المذهلة عند الشراء للارتقاء بأسلوب حياتهم عبر أحدث ابتكارات العلامة التجارية التقنية الشهيرة. واختارت هواوي هذا الموسم أفضل أجهزتها القابلة للارتداء ومنتجاتها الصوتية التي تضم سلسلة HUAWEI Watch 3 ومنها ساعة eSIM الذكية الأكثر أناقة من هواوي التي تتميز بعمر بطارية أطول، وسلسلة HUAWEI Freebuds التي تضم سماعات الاستريو اللاسلكية التي توفر جودة صوت الاستوديو وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة وتجربة الراحة المطلقة، إضافةً إلى مكبر صوت HUAWEI Sound X المزود بمضخم صوت Devialet المزدوج، وغيرها الكثير من المنتجات المذهلة التي ستمكن المستخدمين من تحقيق أهدافهم في اللياقة البدنية أو الاستمتاع بأوقات الترفيه الرائعة. كما أخذت هواوي في الاعتبار من يرغبون بتعزيز إنتاجيتهم وكفاءتهم باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حاسوب جديد من هواوي، ووفرت هاتف HUAWEI nova 8 الجديد والخاص بالتصوير الأكثر أناقة في فئته، وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي وحاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول لتوفر تجربة الجهاز الفائق من هواوي الجديدة التي ستمكن المستخدم من تحقيق التوازن بين العمل ووقته الشخصي.

سيتمكن المتسوقون عبر الإنترنت خلال  موسم أجهزة هواوي القابلة للارتداء وأجهزة الصوت  في دولة الإمارات من الحصول على يلي:

عرض خاص على ساعة HUAWEI WATCH 3/3 Pro: سيحصل المتسوقون مع كل عملية شراء لساعة HUAWEI WATCH 3/3 Pro على ميزان HUAWEI Smart Scale 3 مجاناً تبلغ قيمته 299 درهم إماراتي، ويمكنهم إضافة 50 درهم إلى مشترياتهم والحصول على سماعات HUAWEI Freebuds 4i.

أفضل عروض الأجهزة القابلة للارتداء: يستطيع المستهلكون شراء الأجهزة الذكية القابلة للارتداء من هواوي، بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH FIT وسوار HUAWEI Band 6 وساعة HUAWEI WATCH GT2 Pro وتوفير ما يصل إلى 25%. وسيحصلون مع كل عملية شراء على فرصة للمشاركة في سحب هدية الحظ الذي يتضمن جوائز تصل قيمتها إلى 3499 درهم إماراتي.

أفضل عروض المنتجات الصوتية: يستطيع المستهلكون شراء أجهزتهم الصوتية المفضلة من هواوي، بما في ذلك سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة وHUAWEI FreeLace Pro وHUAWEI FreeBuds 4i وHUAWEI Freebuds Pro وتوفير ما يصل إلى 38%. وسيحصلون مع كل عملية شراء على فرصة للمشاركة في سحب هدية الحظ الذي يتضمن هدايا تصل قيمتها إلى 3499 درهم إماراتي.

وفّروا المبالغ الكبيرة على الهواتف المحمولة: تقدم هواوي أيضاً عروض لمن يرغبون بشراء هاتف ذكي جديد، وتضم عرض خاص على هاتف HAUWEI P40 Pro مقابل 2499 درهم مع خصم 1000 درهم من السعر الأصلي. وتوفر أيضاً هدايا خاصة مثل ميزان – HUAWEI Scale 3 المجاني الذي تبلغ قيمته 299 درهم إماراتي مع كل عملية شراء لهاتف HUAWEI nova 8.

التخفيضات اليومية السريعة: ستقام عمليات البيع اليومية السريعة على منتج واحد. وتبدأ من الساعة 20:00 وتستمر حتى 22:00 مساءً، وتضم ساعة HUAWEI Watch GT2 Pro وجهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي وحاسوب HUAWEI Matebook D15 i5 المحمول وهاتف HUAWEI Y7a ومكبر صوت HUAWEI Sound X مع خصومات لا تفوت تصل إلى 77%.

صفقات لا بدّ من اغتنامها: هناك أيضاً عرض خاص للوافدين الجدد مثل جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي الذي يأتي مع لوحة مفاتيح وقلم MPencil بخصم 14%، ويمكن إضافة 1 درهم فقط للحصول على سماعات Freebuds 4i. بالإضافة إلى عروض التوفير الكبير على المنتجات الخاصة التي تضم الأجهزة اللوحية والحواسيب بتخفيضات تصل إلى 33%.

صفقات متميزة في المتاجر: سيتمكن المتسوقون الإماراتيون الذين يفضلون تجربة التسوق التقليدية من المتجر مباشرةً من الحصول أيضاً على عروض موسم أجهزة هواوي القابلة للارتداء ومنتجاتها الصوتية. وما عليكم سوى زيارة متجر هواوي المفضل لديكم أو أحد فروع Axiom وCarrefour وECity وEmax وJumbo وLulu وSharaf DG وVirgin Store، والاطلاع على العروض الخاصة على منتجات هواوي التي تضم: ساعة HUAWEI WATCH 3/Pro وسماعات HUAWEI Freebuds 4 وسوار HUAWEI Band 6 وسماعات HUAEWEI Freebuds 4i وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro وHUAWEI WATCH FIT*.

* قد تختلف الهدية عند الشراء حسب المتجر

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s