تيميالعقارية: اليومالوطنيا لسعوديمناسبة غاليةفيوجدانالشعبالإماراتي

تيميالعقارية: اليومالوطنيالسعوديمناسبةغاليةفيوجدانالشعبالإماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 22 سبتمبر 2021:أفادتسارةالمرنان،المديرالعاملشركةتيميالعقاريةبأناليومالوطنيالسعوديمناسبةغاليةفيوجدانالشعبالإماراتي،وعنوانفخرواعتزازلكلإماراتيوعربيمقيمعلىأرضدولةالإمارات،مؤكدةعلىأنالعلاقاتالإماراتية – السعوديةنموذجخليجيوعربيوعالميفريدقيادةوشعباً.

وأضافت: “كعادتهاتشاركالإماراتشعباًوحكومةالأشقاءفيالمملكةالعربيةالسعوديةفرحتهمبالعيدالوطنيالـ 91،وهذاالعامسيكونلهاحتفالخاصةوذلكلأنهيتزامنمععودةفتحالحدودبينالبلدينبعدأنتسببتالجائحةفيإغلاقالسعوديةلحدودهالأشهر”.

وترىسارةبأنالعلاقاتالمتميزةالتيتربطبينالبلدينوروحالأخوةوالصداقةوالمحبةالتيتربطالشعبينالإماراتيوالسعودي،هيالتيدفعتالسعوديينإلىاختيارالإماراتكوجهةأولىلاستثماراتهم،مشيرةإلىأنالمستثمرالسعوديمطمئنعموماًإلىجدوىاستثماراتهفيالإماراتومطمئنإلىأنهسيجنيعائداًاستثمارياًمجزياً.

منجانبه،كشفمحمدعبده،رئيسقسمالتسويقفيشركةتيميالعقاريةأنالسوقالعقاريفيدبيشهدارتفاعاًفيمبيعاتالشققمنذأنرفعتالسعوديةمؤخراًالحظرعنرحلاتالطيرانالدوليةوسمحتللمواطنينبالسفرللخارجوالعودة.

ويتوقعمحمدأنهمعإلغاءمتطلباتفحوصاتكوروناللدخولإلىأبوظبيوالتيتأتيبالتزامنمعقربانطلاقموعدإكسبو 2020 دبي،سيرتفعالطلبعلىشراءالعقارات ((علىالخارطة)) فيالإمارة،وذلكلماتملكهمنخياراتاستثماريةمجزيةوربحمضمون،لافتاًإلىأنالمستثمرونالسعوديوندائمامايتصدرونالمشهدالعقاريفيالإماراتويعتبرونلاعباًمهماًفيحركةالصفقاتالعقاريةبيعاًوشراءً.

وفيهذاالصدد،ينتهزرئيسقسمالتسويقفيتيميالعقارية،هذهالفرصةالطيبةللاحتفاءبإسهاماتالمملكةالكبيرةفيإكسبو 2020 دبيوالذيسيكونمحفلاًمثالياًلاستعراضالمملكةلإرثهاوإبداعاتشبابهاأمامالعالم،حيثيرىبأنمشاركةالمملكةفيالمعرضسيكونفرصةمناسبةللتعريفبالفرصالهائلةالتيتقدمهاهذهالدولةللعالمفيمجالاتالاقتصادوالابتكار،والتنميةالمستدامةتحتمظلةرؤيةالسعودية 2030.

عن تيمي العقارية:

تأسست شركة تيمي العقارية في سبتمبر 2019، بهدف مساعدة العميل التعرف على السوق العقاري في دولة الإمارات، ومساعدته في اتخاذ القرار المناسب. يقع المقر الرئيسي للشركة في وسط مدينة دبي، وتقدم مجموعة كاملة من الخدماتالعقارية بالإضافة إلى استشارات احترافية في مجال الاستثمار العقاري لشراء العقارات أو بيعها أو الاستثمار فيها.

للاستفساراتالإعلامية، يرجىالاتصالعلى:

محمد عبده

رئيس قسم التسويق

البريدالإلكتروني: mohamed.abdou@timi.ae

رقمالهاتف: 440 249 567 971+

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s