Huawei Matebook 14

هل تبحثون عن حاسوب محمول جديد؟ فيما يلي 7 أسباب تجعل حاسوب هواوي المحمول الجديد بدقة2K الذي تم إطلاقه في الإمارات أفضل حاسوب محمول بدقة 2K

استمتعوا بالترفيه واعملوابإنتاجية أكبر مع شاشة العرض الكاملة FullViewالمريحة للعين بدقة 2K ومزايا الأجهزة الفائقة المستقبلية والبطارية الكبيرة بتقنية الشحن السريع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 سبتمبر 2021: هل تبحثون عن حاسوب محمول جديد كلياً؟ إذا أجبتم بنعم، فأنتم بالتأكيد بحاجة إلى الاطلاع علىحاسوبHUAWEI MateBook 14المحمول، أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI MateBook. ويمتلك الحاسوب المحمول الأنيق بدقة2K الشامل التصميم والتقنيات المبتكرة التي تشتهر بها سلسلة MateBook،ويتميز بشاشة العرض الكاملة المريحة للعين بدقة2K ومعالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر وتجربة الأجهزة الفائقة وبطارية كبيرة بقوة 65 واط مدعمة بخاصية الشحن السريع، بالإضافة إلى نظام التبريد HUAWEI Shark Fin الجديد والمحسّن لتقديم أداء رائد في فئته. ويوفر الحاسوب الغني بمزاياالأجهزة الفائقة تجارب محسّنة للأجهزة المتعددة في مختلف السيناريوهات تساعد المستخدمين على التفوق في أي سيناريو عمل مكتبي.

سيتوفر حاسوبHUAWEI MateBook 14المحمول بأسعار تبدأ من 3699 درهم إماراتي. وتقدم هواوي عرضاً خاصاًعلى الطلبات المسبقة المبكرة على حاسوب HUAWEI Matebook 14المحمول بسعر 3,399 درهم إماراتي. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 30 سبتمبر، وتشمل هدايا بقيمة 739 درهم إماراتي هي سماعاتHUAWEI FreeBuds Pro كهدية مجانية وخدمة مجانية للتوصيل من الباب إلى الباب. وستكون الطلبات المسبقة على حاسوب HUAWEI MateBook 13المحمول الذي تم إطلاقه إلى جانب حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول متوفرة أيضاً بأسعار تبدأ من 3499 درهم إماراتي.

حاسوب HUAWEI MateBook 14

السبب الأول: المسوا ما ترونه مع شاشة العرض الكاملةFullView المريحة للعين بدقة 2K

جميعنا نرغببحاسوب محمول يعكس شخصيتنا وذوقنا. وحققت هواوي ذلك من خلال HUAWEI MateBook 14أحدث حاسوب محمول من الفئة المتوسطة يأتي مزوداً بشاشة عرض كاملة مريحة للعين بدقة 2K تتميز بدعم نقاط اللمس المتعددة ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 90%. وتم تمكين نقاط اللمس المتعددة في الشاشة بتقنية الإيماءات، مثل لقطة الشاشة بإيماءات الأصابعFingers Gesture Screenshot، والتي تتيح لكم التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة باستخدام ثلاثة أصابع كما هو الحال على الهاتف الذكي.

السبب الثاني: استمتعوا بالبث أو التنزيل أو العمل بسلاسة بفضل معالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر

يعمل حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بمعالج Intel® Coreمن الجيل الحادي عشر. ويتم تشغيل أعلى إصدار بواسطة معالج [1]i7-1165G7. وبصفته معالج رائد تم تطويره بواسطة Intel، فإن Intel® Core من الجيل الحادي عشر المصنوع باستخدام عملية SuperFin المتطورة على شريحة مقاس 10 نانومتر يوفر أداء بقوة أكبر بنسبة 29%[2] مما يتيح لكم إجراء العمليات الحسابية المعقدة والتعامل مع المهام المتعددة بسهولة.

السبب الثالث: قدرات الجهاز الفائق توفر تجربة المكتب الذكي الحقيقية

يندرج حاسوب HUAWEI MateBook 14 ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخراً. ويمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكياً بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد كليًا مقاس 12.6 بوصة والشاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-Cالذي يوفر لكمتجربة تعاون مستقبليةعلى الأجهزة المتعددة ومشاركة الملفات بين الأجهزة عبر السحب والإفلات بين الأجهزة الثلاثة.

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد من القدرات الموزعة للأجهزة الفائقةفي تعزيز الإنتاجية والإبداع. ويمكنكم عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع:المرآة والتوسيع والتعاون.

استناداً إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد مزايا خاصية العرض على عدة شاشات على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس بين الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة. ويمكنكم عن طريق خاصية العرض على عدة شاشات توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخراً بحاسوب HUAWEI MateBook 14 ليصبح جهاز فائق قوي. وبمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول وفتح ما يصل إلى ثلاث ملفات، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوةً على ذلك، يمكنكم توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لكم مساحة مشاهدة غنية مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14. ومن مزايا الحصول على إعداد الأجهزة الثلاثية هي التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لكم التبديل بين وضع العمل والوضع الشخصي بسهولة تامة.

السبب الرابع: ذاكرة RAM أكبرمع مساحة تخزين داخلية ضخمة

إضافةً إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسوميات، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14 على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 16 جيجابايت[3] وذاكرة تخزين NVMe PCIe SSD بسعة 512 جيجابايت[4]، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاذ مساحة التخزين. وأصبحت قراءة الملفات وحفظها وضغطها أكثر كفاءةً، وأداء المهام المتعددة أسهل وأكثر سلاسة.

السبب الخامس: بطارية طويلة العمر لفترات عمل أطول

يسهل على المستخدم حمل الأجهزة الصغيرة مثل الحاسوب المحمول مقاس 14 بوصة للاستخدام أثناء التنقل. لذلك، بذلت هواوي جهوداً كبيرة في حاسوبHUAWEI MateBook 14المحمولة من حيث عمر البطارية ودعم خاصية الشحن السريع. ويأتي الحاسوب المحمول ببطارية كبيرة بقدرة 56 واط في الساعة،والتي توفر 11 ساعة[5] من تشغيل الفيديو المحلي المستمر بدقة 1080 بكسل.

السبب السادس: قدرات الشحن السريعSuperCharge لإعادة الشحن السريعة

يدعم محول الطاقة متعدد الاستخداماتUSB Type-C بقدرة 65 واط[6] معايير إخراج الطاقة للشحن السريع وتقنيةHUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة. وعند الحاجة، تحول خاصيةPower off Reverse Chargingالحاسوب المحمول الجديد مقاس 14 بوصة إلى بنك طاقة عند الطوارئ شحن الأجهزة الأخرى[7]

السبب السابع: لا داعيللقلق أبداً بشأن السخونة الزائدة مع مروحة HUAWEI Shark ذات الزعانف وأنابيب الحرارة المزدوجة

سيزداد استهلاك الطاقة بفضل ترقية المعالج وبطاقة الرسوميات، مما يعني أن الحاسوب المحمول يحتاج إلى تبديد أفضل للحرارة. وقامت هواوي بتحسين تقنية التكديس الخاصة بها من خلال تحديثاتهاالجديدة على مروحةHUAWEI Shark ذات الزعانف وتصميم الأنبوب الحراري المزدوج،للسماح لحاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بتحقيق توازن جيد بين الأداء وقابلية النقل فضلاً عن التبريد السريع والفعّال.

الضمان الممدد لـHUAWEI Care8

يتوقع العملاء تلبية احتياجاتهم وأن تكون العلامة التجارية تتمحور حول متطلبات العملاء. وتعد خدمة HUAWEI Careشديدة الأهمية لأنها توفر ضمان الجودة وراحة البال وتساعد المستخدمين على إطالة عمر خدمة المنتج، مما يسمح لكم بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول. وتتوفر خدمة HUAWEI Care في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستطيعالعملاء شراءهاعبر منافذ البيع المعتمدة لضمان HUAWEI Care الممدد مع لسلسةHUAWEI MateBook مع سنة إضافية أو سنتين عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج. وتشمل الخدمات: الاستبدال/الإصلاح بقطع غيار أصلية 100% مع جودة خدمة مضمونة من خلال خدمة One-stopمن هواويالتي تسهل استلام المنتج وإصلاحه.

السعر والتوفر

سيتوفر حاسوبHUAWEI MateBook 14 في الإمارات العربية المتحدة بأسعار تبدأ من 3699 درهم إماراتي.وتبدأ أسعار حاسوبHUAWEI MateBook 13المحمول من 3,499 درهم إماراتي. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 30 سبتمبر وتشمل هدايا بقيمة 739 درهم إماراتي هي سماعاتHUAWEI FreeBuds Pro كهدية مجانية وخدمة مجانية من الباب إلى الباب. وأعلنت شركة هواوي أيضاً عن عرض ترويجي خاص للطلب المسبق المبكر على حاسوب HUAWEI Matebook 14 بسعر 3,399 درهم إماراتي.

تم إطلاق سلسلة HUAWEI D 14 إلى جانب حاسوبي HUAWEI MateBook 14 و 13 ، وهي عبارة عن خيار بأسعار معقولة لسلسلة الحواسيب المحمولة مقاس 14 بوصة. وسيتوفر HUAWEI Matebook D 14 (معالج Intel i5 من الجيل العاشر وRAMسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت) بسعر 2,299 درهم إماراتي للطلبات المسبقة في متاجر كارفور الإمارات العربية المتحدة، بدءاً من 26 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر. وسيكون متاحاً اعتباراً من 7 أكتوبر في متاجر تجربة هواوي ومتجر العلامة الإلكتروني وعبر متاجر التجزئة المحددة بسعر 2799 درهم إماراتي مع هدايا مجانية بقيمة 399 درهم إماراتي تشمل بنك طاقة ومكبر صوت يعمل بالبلوتوث وخدمة مجانية من الباب إلى الباب.

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.


[1]يتوفر حاسوب  HUAWEI MateBook 14 المحمول أيضاًبخيار Intel® Core™ i5-1135G7

[2]تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي.وتم إجراء اختبار الأداء متعدد الخيوط CineBench R15 من خلال مقارنة أعلى تكوين لجهاز HUAWEI MateBook 14 (i7 + 16GB + UMA) وأعلى إصدار (i7 + 16GB + UMA) في الجيل الأخير. وقد يختلف الأداء والبيانات حسب الطرازات وظروف الاختبار.

[3]طرازاتذاكرةRAMبسعة 256 جيجابايت متوفرة أيضاً. قد تختلف خيارات التكوين حسب الطراز.

[4]طرازاتذاكرةRAMبسعة 256 جيجابايت متوفرة أيضاً. قد تختلف خيارات التكوين حسب الطراز.

[5]تم الحصول على البيانات ومعلومات عمر البطارية من مختبرات هواوي. وتم إجراء الاختبارات مع ضبط سطوع شاشة المنتج على 150 شمعة. ويختلف عمر البطارية الفعلي باختلاف التكوين وحالة الاستخدام

6 يدعم محول الطاقة بقوة 65 واط خاصية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge للأجهزة المتوافقة بما في ذلك HUAWEI P40 Pro وHUAWEI P40 وHUAWEI Mate Xs وHUAWEI Mate 30 Pro وHUAWEI Mate 30. للحصول على أحدث قائمة بالأجهزة المدعمة، يستطيعالعملاء الاتصال بخدمة عملاء هواوي. ويدعم محول الطاقة بقدرة 65 واط5V2A, 9V2A, 12V2A, 15V3A, 20V3.25A  وأكثر، ويتطلب تكييفه مع الجهاز الذي يتم شحنه.

7 يتم دعم خاصية الشحن العكسي مع إيقاف التشغيل فقط في سلسلة HUAWEI Mate 40 و P40 و P30 التي تأتي مع منفذ Type-C. وعند الشحن، يرجى استخدام كابل Type-C الأصلي والتأكد من أن مستوى بطارية الحاسوب المحمول أعلى من 10% قبل إغلاقه، بينما يجب تشغيل الهاتف الذكي الذي يتم شحنه.

8- يتم شراؤه بكل منفصل

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s