فيتنس فيرست تفتتح فرعًا جديدًا ومتطورًا يضم ناديًا حصريًا للرجال وآخر للسيدات في مركز صحارى مول بالشارقة

فيتنس فيرست تفتتح فرعًا جديدًا ومتطورًا يضم ناديًا حصريًا للرجال وآخر للسيدات في مركز صحارى مول بالشارقة

الفرع الجديد يضم ثلاث صالات متميزة للتمارين المتخصصة سبين, هوت ستوديو, جي اكس ستوديو

FF Sharjah Club  (4)
FF Sharjah Club

دبي، 21 سبتمبر 2021: أعلنت اليوم فيتنس فيرست، إحدى أكبر العلامات العالمية في قطاع الصحة واللياقة، عن افتتاح فرع جديد يضم ناديًا حصريًا للرجال وآخر حصريًا للسيدات في مركز صحارى مول بالشارقة. ويبرز الفرع الجديد توجهات العلامة نحو الابتكار، ليكون خامس نادٍ بتصميم فيتنس فيرست الجديد بعد افتتاح خمسة فروع في دبي منها فرع مارينا جيت وفرع المروج ونادي نخلة جميرا في نخيل مول وفرع دبي فستيفال سيتي مول.

يمتاز الفرع المميز بالتصميم الجديد والعديد من المفاهيم المتطورة، ويمتد بمساحة 2070 متر مربع من الأماكن المخصصة للتدريب، إذ يقوم على مفاهيم فيتنس فيرست الفريدة لممارسة التمارين ومنها SPIN  وHOT Studio وGX Studio بالإضافة إلى العديد من أجهزة التدريب الديناميكية لتمارين القوة ومناطق التمرين الحر والأجهزة المتطورة التي ترتقي بالتمارين إلى مستويات أفضل. 

ومن المرتقب أن يساهم الفرع الجديد في تحقيق تغيير حقيقي وملموس في روتين التمرين اليومي، وذلك بفضل تجربة ركوب الدراجات في المناطق الداخلية، والتي تستفيد من تقنية العرض المرئي للبيانات والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى ستوديو HOT الذي يعمل بنظام التدفئة بالأشعة تحت الحمراء لتدفئة الجسم مباشرة بدلًا من تدفئة الهواء، وستوديو GX المتطور الذي يقدم أكثر من 200 جلسة مبتكرة ومشوقة للتمارين أسبوعيًا. 

استعدوا لاستكشاف المفاهيم المبتكرة والمتخصصة للتمارين في فرع فيتنس فيرست بمركز صحارى مول، والتي ستختبر لياقتكم وقوتكم دون شك. 

SPIN

لا يمكن حتى لأفضل معدات التمارين الاحترافية مضاهاة ستوديو فيتنس فيرست المتطور والمجهز بأحدث التقنيات لركوب الدراجات الهوائية، حيث يتضمن ستوديو SPIN  برنامج Myride الفريد لركوب الدراجات في المساحات المغلقة، والذي يمنح المستخدمين تجربة غامرة تحاكي الواقع. يتم الربط من خلال منصة ICG® Connect بينما تستخدم البرمجيات الرقمية للعرض المرئي للبيانات بشكل يزيد حماس وتشويق اللاعبين عبر متابعة أداء المجموعة وتوفير منافسات الفرق ومكافأة قادة المجموعات والاحتفاء بالإنجازات الشخصية في الوقت ذاته. تتصل الحواسيب الفردية بالجهاز اللوحي للمدرب، وتعكس محتواها على شاشة كبيرة تظهر مقاييس الأداء، ومن السهل اتباع التعليمات بفضل واجهة المستخدم البسيطة والرسومات الملفتة.

HOT STUDIO

يحقق ستوديو HOT كافة مزايا الحصص التقليدية للياقة الجسم والذهن ولكن في بيئة حارة، إذ تساعد في تقليل الوقت اللازم للإحماء وممارسة التمارين بمستويات إضافية من الشدة. يقوم هذا الستوديو على نظام مبتكر للتدفئة باستخدام الأشعة تحت الحمراء تقوم بتدفئة الجسم مباشرة بدلًا من رفع حرارة الهواء، ليشعر اللاعبون بالدفء الطبيعي الذي يحاكي دفء الشمس بدلًا من الهواء الحار والمزعج في الصالات التي تدفّأ بالطرق المعتادة. هناك مجموعة واسعة من جلسات التمرين في هذا الستوديو ومنها جلسات Hot Power Vinyasa واليوجا مع حمل الأثقال وجلسات اليوجا للتجدد لتقوية القلب والأوعية الدموية عبر زيادة معدل ضربات القلب والتخلص من السموم في الجسم.

يقدم الستوديو تجربة استثنائية غامرة بفضل استخدام جدار العرض المرئي الذي يعرض خلفيات متحركة مذهلة تدمج الموسيقى والأصوات وتحفز الحواس لتجربة تأمل متكاملة.

GX STUDIO

يقدم هذا الستوديو مجموعة واسعة وشيقة من الجلسات والتمارين، ومنها جلسات TUFF الحصرية في فيتنس فيرست وجلسات اليوجا والقفز والزومبا وتمارين بيلوكسينج وفيوجن  بالإضافة إلى مجموعة من برامج Les Mills المحببة. صمم الستوديو بتجربة إضاءة فريدة تخلق أجواء مميزة توحي بالإلهام والطاقة.

بوسع أعضاء النادي الجديد الاستفادة من المرافق المتطورة والشهيرة، بما فيها الصالة الرياضية المجهزة بالكامل والتي تضم أربعة مناطق مختلفة منها أجهزة الكارديو والتمارين الحرة والأثقال والقوة – وكل ذلك بمتابعة عدد من المدربين المحترفين والحاصلين على مؤهلات دولية مرموقة، إذ يصممون خطط التمرين التي تتناسب مع القدرات الفردية وأهداف اللياقة لكل شخص. ولا ننسى المرافق الفاخرة لتغيير الملابس والساونا  بالأشعة تحت الحمراء لأفضل تجربة استرخاء بعد التمارين، وصالة السيدات المصممة لراحة واسترخاء العضوات.

كما يضم النادي منطقة MYZONE التي تساعد في متابعة جهود التمرين بشكل مستمر، إلى جانب تطبيق Good Vibes من فيتنس فيرست – وهو برنامج حصري للأعضاء يقدم لهم العديد من العروض الشيقة والخصومات الحصرية من أكثر من 900 علامة تجارية.

يتبع الفرع الجديد لفتنس فيرست كافة الإرشادات والتوجيهات التي تفرضها السلطات لضمان سلامة كافة الموظفين وجميع أعضاء فيتنس فيرست.

للتجربة المجانية، يمكنكم زيارة الرابط: https://uae.fitnessfirstme.com/clubs/sharjah/sahara-centre  

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s