جونز ذا كروسر يحتفل بمرور 25 عامًا على تأسيس العلامةويقدم الهدايا المميزة لعملائه بهذه المناسبة

الإمارات العربية المتحدة، دبي –20 سبتمبر 2021: انطلقت علامة جونز ذا كروسر في سيدني بأستراليا عام 1996، لتمثل شغفًا ورغبة بتقديم متجر غير تقليدي للمواد الغذائيةبالإضافة إلى المقهى وغرفة مخصصة للأجبان . ومنذ ذلك الحين، حققت العلامة نمواً مستمراً من قوة إلى قوة، لتصبح اسماًبارزًا ووجهة هامة لزوار الإمارات والمقيمين فيها. واحتفالًا باليوبيل الفضي للعلامة، يقدم فريق جونز ذا كروسر للعملاء فرصة الفوز بالجوائز عند مشاركة لحظاتهم المفضلة مع جونز ذا كروسر عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وذلك من الخميس 16 سبتمبر إلى الخميس 3 نوفمبر.

ويدعو جونز ذا كروسر العملاء ممن نشأوا برفقة العلامة أو كان موعدهم الأول في أحد مطاعمها أو احتفلوا لديها بأعياد ميلادهم، أو أولئك الذين يحبون تجربة أطباقها المميزة من وقت إلى آخر، إلى مشاركة ذكرياتهم الأبرز لديهم، بحيث يشاركون لحظاتهم المفضلة لدى جونز ذا كروسر بالوسم #15at25 على حساباتهم العامة في فيسبوك أو إنستاجرام، مع الإشارة إلى الحساب @jonesthegrocer.

لن تحتاجوا أسبابًا إضافية تغريكم بالمشاركة، فالجوائز استثنائية وشيقة منها إقامة قصيرة فاخرة لشخصين في فندق ماندرين أورينتالدبي، وجولات الجولف في ملعب الخور للجولفإضافة إلىجلسات السبا المرفهة في سينساسيا إربان سبا وإقامات فندقية في هيلتون جميرا بيتش ريزدنس.

ومن الجوائز الشيقة الأخرى هدية من شاي T2 وطقم هدايا من كينتو لعشاق الشاي، ودخول حصري لمدة شهر كامل إلى بارك حياة كلوب هاوس، وإجازة مثالية لشخصين في فندق دوسيت ثاني تشمل العشاء في مطعم بنجارونج الشهير، بالإضافة إلى جولة جولف لشخصين في ملعب فالدو، يتبعها غداء لشخصين لدى جونز ذا كروسر.

كما يحصل الفائزون على تجارب حصرية مميزة من جونز ذا كروسر، فإن كنتم تحبون القهوة الشهيرة للعلامة سيسعدكم وجود جائزة تمكنكم من تعلم كيفية تحضير وتقديم كوب القهوة المثالي مع دروس احترافية لتعليم تحضيرالقهوة وصناديق قهوة تكفي لستة أشهر من قهوة جونز اسبريسو بالإضافة إلى ماكينة فاخرة لتحضير القهوة في المنزل. ولأمسية المثالية، تقدم متاجر جونز تجربة الأجبان والعنب لشخصينمع فرصة الاستمتاع بأطباق جونز المميزة من الأجبان في دبي أو أبوظبي.

ومع قرب حلول موسم الأعياد، فإن عددًا من تك الجوائز تمنحالضيوف فرصة رائعة لإقامة الاحتفال المثالي في منازلهم، حيث تتضمن تجربة جونز لعشاء عيد الميلاد طبق الديك الرومي الخاص مع كافة الاطباق الجانبية لثمانية أشخاص، ليتم توصيلها في يوم الميلاد. أما تجربة جونز للترفيه المنزلي فلا شك في أنها ستنشر البهجة والسعادة – فهي تكفي لعشرين شخصاً لتكون مثالية للاحتفال مع الأسرة والأصدقاء.

يتم الإعلان عن الفائزين على إنستاجرام وفيسبوك في كل يوم خميس اعتبارًا من 11 نوفمبر وحتى 23 ديسمبر.

وبالطبع لا تكتمل الاحتفالات دون هدايا، ولهذا سيقدم جونز ذا كروسر لضيوفه هدايا من خلال مبادرة العطاء اللطيفة، حيث يحصل رواد الفروع المحظوظون على صندوق مجاني من حلوى الماكارون الشهية كعربون شكر على دعمهم للمطعم.

في هذا السياق قال يونيب صدّيقي، الرئيس التنفيذي ومالك جونز ذا كروسر: “من الرائع الحديث عن اليوبيل الفضي للعلامة، إنها 25 عامًا نودّ الاحتفال بها مع عملائنا المميزين لنشكرهم على حبهم المستمر. هناك 15 تجربة فريدة والعديد من اللمسات التي نقدمها تعبيرًا عن شكرنا وامتناننا لكل من دعمنا في هذه الرحلة المدهشة.” 

للاطلاع على قائمة الأطباق الكاملة ولمعرفة المزيد عن احتفالات جونز ذا كروسر بمرور 25 عامًا على انطلاق العلامة، يرجى زيارة الرابط www.jonesthegrocer.comأو معرفة أقرب فرع إليكم من هنا.

انتهى

نبذة عن جونز ذا كروسر 

تأسست علامة جونز ذا كروسر في أستراليا عام 1996 وتدير 23 متجراً حول العالم. هي مجموعة متخصصة بالأغذية وتعمل في مجال تجارة التجزئة للمواد الغذائية بالإضافة إلى مخازن الأجبان الفاخرة للذواقة وإعداد شرائح اللحم البارد والمخبوزات والحلويات والأطباق الخفيفة الجاهزة التي تقدم جميعها في مقهى أنيق حاصل على الجوائز.

الإمارات العربية المتحدة |قطر|مصر |المملكة العربية السعودية قريباً 

jonesthegrocer.com@jonesthegrocer

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s