Go ahead with the VIVO V1 with 5G Technology …..

انطلق إلى الأمام مع “فيفو V1” بتقنية الجيل الخامس المعزز بأفضل أداء

[09سبتمبر 2021]:نعيش اليوم، في عالم سريع الإيقاع يتميز بوسائل الاتصال المتطورة عبر شبكة الإنترنت، خصوصاً مع ظهور الخطوات الأولى لتقنية الجيل الخامس (5G)، أحدث جيل من شبكات الاتصالات. إن شبكة “الجيل الخامس” لا تهدف فقط إلى تحسين القدرات الخلوية فحسب، بل توفر أيضاً قوة للنطاق العريض وتعطي دفعاً قوياً للهاتف المتحرك والبيانات. إنه في الأساس أسرع جيل من الشبكات الخلوية التي يتحدث عنها الجميع.

وما لا يدركه البعض، أن “فيفو” كانت السبّاقة في تقنية “الجيل الخامس” وهي تواصل سعيها من أجل إنتاج هواتف متحركة مزودة بهذه الخاصية ويمكن الحصول عليها بسهول ومتاحة في جميع نطاقات الأسعار. فقد تم تصميم وصلة “الجيل الخامس” من أجل توفير اتصال أكثر سلاسة وفعالية للتصفح والترفيه على الهاتف المتحرك.

دعونا نلقي نظرة سريعة على ثلاث ميزات يحتوي عليها هاتف “فيفو V21” بتقنية الجيل الخامس، بالإضافة إلى قدرات الأداء المعزز:

شريحة الجيل الخامس الثنائية الفائقة الاتصال

هل تخشى من أنك لن تتمكن من الالتحاق بسرعة بالقطار أو الحافلة؟ حسناً، فإن هاتف “V21 5G” المزود بتقنية الجيل الخامس المبتكرة من “فيفو” قد تم صقلها بعناية من أجل جعل اتصالك قوياً بما فيه الكفاية للبث من أي مكان وفي أي وقت.

يتيح الاتصال الفائق السرعةعبر “الجيل الخامس” للمستخدمين، مشاهدة البث الحي بدقة “4K UHD” وممارسة الألعاب المكثّفة على هواتفهم كيفما يشاؤون. وبما أنه يوفر تجربة سلسلة للغاية، فإن فتح التطبيقات في جزء من الثانية، هو ما يجعلنا نقول وداعاً للتباطؤ وأهلاً وسهلاً باللعب بسلاسة!

الطاقة الأقل هي المزيد من القوة مع الوضع الثنائي

إن ما يثير الاهتمام حول “V21 5G” هو قوته، إذ أن تقنية الجيل الخامس الثنائية الوضع في “V21” تترافق مع التقنية الخاصة بالهوائي، وهو ما يعني أن الهاتف يستهلك طاقة أقل ولكنه أقوى وأكثر ثباتاً من هواتف الجيل الخامس الأحادية الوضع.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه مع بطارية سعتها 4000 ملي أمبير (نموذجية) وتقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات (33W FlashCharge)، فإن خلية الجهد العالي المتبكرة من “فيفو” توفر طاقة ثابتة بينما تكون أرق وأخف وزناً.  

حقيقة ممتعة أن تتم إعادة شحن البطارية بنسبة 63% في غضون 30 دقيقة فقط، فإن ذلك يشكل ثنائياً لا يُقهر يجعلك تحافظ على طاقتك أثناء العمل أو خلال اللعب!

توسيع ذاكرة الوصول العشوائي

قل وداعاً لمقولة “لقد تجاوزت سعة التخزين”، ومرحباً بالمزيد! مع “V21 5G”، حيث تسمح ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) البالغة 8GB  + مساحة التخزين الداخلية (ROM) بسعة 12GBللهاتف الذكي بإن يقدم أداءً سلسلاً للتطبيقات ونظام التشغيل.

مع تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة والممتدة التي تبلغ 8GB، فإن الهاتف يدعم توسعة تلك المساحة بقدرة إضافية قدرها 3GB. استمتع بإمكانية تشغيل المزيد من التطبيقات والصور والمستندات الداخلية وبسرعات أكبر ومريحة أكثر.

انتهى

نبذة حول “فيفو”

“فيفو” هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر “فيفو” للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التنقل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين)، فإن “فيفو” تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين “فيفو” بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبر شبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو، بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز “فيفو” على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (G5) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت “فيفو” أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. واعتباراً من الآن فصاعداً، تقوم “فيفو” بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة، وهي مرغوبة من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة “فيفو” في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

للاطلاع على آخر أخبار “فيفو”، يرجى زيارة:  https://www.vivo.com/en/about-vivo/news

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s