ردتاغتحتفيباليومالوطنيالسعوديالـ91في 23 سبتمبر 2021

ردتاغتحتفيباليومالوطنيالسعوديالـ91في 23 سبتمبر 2021

العلامةالرائدةتقدمعرضاً مميزاً احتفالاً باليومالوطنيالسعودي،وتتيحللعملاءفرصةشراء 4 قطعمقابل 90 ريالسعوديمعهدايامجانيةعندالشراءبقيمةلاتقلعن 250 ريالسعودي

سبتمبر8،الرياض،المملكةالعربيةالسعودية:كشفتردتاغ،العلامةالرائدةفي المنطقة والمتخصصةبالمنتجاتالمنزليةوالأزياءالعصرية،عنإطلاقعرضخاصبعملائهافيالمملكةالعربيةالسعوديةبمناسبةاليومالوطنيالسعوديالـ91في 23 سبتمبر 2021. ويتيحعرضالاحتفال باليومالوطنيأمامالعملاءفرصةشراء4قطعمقابل 90 ريالسعودي،بالإضافةإلىهديةٍ مجانيةٍمنعطرٍ فاخرٍأومجموعةمنتجاتعاليةالجودةللعنايةبالشعرعندالشراءبقيمة 250 ريالسعودي أوأكثر. ويستمرالعرضمن 12 وحتى 25 سبتمبرالجاريفيالسعودية،وهومتاحعند الشراءمنمتاجرالعلامة أوعن طريقالإنترنت.

وتشتهرعلامة ردتاغفيالمنطقةبعروضهاالرائعة؛حيثتعتمد في فلسفتها على سعادةالعملاءمنخلالتقديمخدماتٍ ومنتجاتٍعاليةالجودةوبأسعارمدروسة. ويأتيالعرض الجديدليؤكدعلىتقديرهالعملائهافيالمملكة.

وتعليقاًعلىالموضوع،قالشهبازشيخ،الرئيسالتنفيذيللمتاجرفيردتاغ: “أتقدمبالتهنئةلأبناء المملكة العربية السعوديةبمناسبةاليومالوطنيالسعوديالـ91. وتتميزالمملكةبتاريخها العريق، وهي تشهد تطورات متلاحقةمنذتأسيسالدولةالحديثة،لتتصدراليوم مجالاتالاستدامةوالتطويروالتنميةالموجهة نحو شعبها وسكانها،ونيابةعنردتاغأتقدم بأطيبالتمنياتللجميعفيهذهالمناسبةالمميزة”.

وتنشطردتاغفيالسوقالسعوديةمنذفترةٍطويلة،التي اختارتهالإطلاقخدماتالتسوقعبرالإنترنتللمرةالأولى.

وأضافشيخ: “أطلقناهذاالعرضالخاصتزامناًمعالاحتفالاتباليومالوطنيالسعوديالـ91 تعبيراً عن تقديرنا لعملائنا في المملكة الذينتجمعنامعهمعلاقةطويلةومتميزة،لإضفاءمزيدمنالبهجةعلى الاحتفالاتبهذه المناسبة”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عاليالجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s