أنشطة وفعاليات “ثياتر أوف ديجيتال آرت” في مدينة جميرا لشهر سبتمبر 2021

أنشطة وفعاليات “ثياتر أوف ديجيتال آرت” في مدينة جميرا لشهر سبتمبر 2021

“ثياتر أوف ديجيتال آرت” يقدّم مجموعة باهرة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة طوال شهر سبتمبر

كما عوّدتنا دبي، في كل شهر من كل عام، هناك دائمًا تجربة شيقة أو فعالية ترفيهية أو نشاط ثقافي مصمم خصيصًا لإضفاء عامل الإثارة والتشويق وإثراء الحياة في هذه المدينة الحبيبة وتأكيد مكانتها في قلوبنا وفي أعين العالم على أنه بحق الوجهة المثالية للجميع. وهذا ما يعده ويقدمه “ثياتر أوف ديجيتال آرت” في مدينة جميرا عبر طيف استثنائي من التجارب الترفيهية والأنشطة الثقافية لكل أفراد العائلة.

من التجارب الفنية الغامرةوالتصاميم المعمارية الخيالية بلمسة جمالية فريدة، إلى الموسيقى وتمارين اليوغا المصممة لتعزيز الصحة والرفاهيةللأطفال والبالغين على حد سواء، تعزز منصة “ثياتر أوف ديجيتال آرت” الثقافية والترفيهية الجديدة من الانغماس في أسلوب حياة إبداعي وممتع وذلك بتشجيع الاستكشاف الفني والتعلم وتطوير الذات بصورة جمالية، شيقة، مميزة، ومناسبة للجميع!

يقدم “ثياتر أوف ديجيتال آرت” في مدينة جميرامجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والتعليمية المصممة لتناسب جميع الفئات العمرية، مما يجعله المكان الأنسب لأطفالك لاستكشاف وتنمية قدراتهم الإبداعية في بيئة ممتعة وملهمة، والمكان الأفضل للرقص، الرسم، وتحفيز مواهب عائلتك ككل عبرمجموعة متنوعة من لوحات الفن الكلاسيكي وتجارب الفن الحديث.

عروض فنية رقمية

يدعوكم “ثياتر أوف ديجيتال آرت” في مدينة جميرا، دبي، للانغماس في تجربة غامرة مع الموسيقى، عبر وسائط حسية متعددةلاستكشاف الرسم والتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والعروض والتركيبات وغيرها الكثير.مع مجموعة الخيارات الرائعة التي يقدمها “ثياتر أوف ديجيتال آرت” طوال شهر سبتمبر، هناك تجربة وفعالية لكل شخص في العائلة. شاركونا!

6سبتمبر – 12 سبتمبر 2021 (يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً)– كليمت والانطباعيون

3 ستمبر – 19 سبتمبر 2021 (يوميًا من السعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً) – كليمت واليابان

20 سبتمبر – 26 سبتمبر 2021 (يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً) – من مونيه إلى كاندينسكي

27سبتمبر – 3 أكتوبر 2021 (يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً) –متحف “فان غوخ: أعمال حية”

كل يوم أحد من شهر سبتمبر الساعة 7 مساءً – متحف “فان غوخ: أعمال حية”

الموقع:”ثياتر أوف ديجيتال آرت”، سوق مدينة جميرا، دبي

السعر: 50 درهمللأطفال و 100 درهم للبالغين؛ تذاكر البلكونة: 75 درهماً للطفل و 150 درهماً للكبار. تشمل تذاكر البلكونة مشروبات منعشة وفرصة لتجربة غرفة الواقع الافتراضي.

للحجوزات: يرجى زيارةhttps://www.tickets.toda.ae/arأو الاتصال عل الرقم +971 4 277 4044.

يقدم “ثياتر أوف ديجيتال آرت” خصومات تصل إلى 35٪ للحجوزات الجماعية. للمزيد من المعلومات  يرجى الاتصال عل الرقم +971 4 277 4044.

متحف “فان غوخ: أعمال حية”وعروض أدائية باهرة

يستضيف “ثياتر أوف ديجيتال آرت” في مدينة جميرا متحف “فان غوخ: أعمال حية”،وهو عرض غامر تتخلله عروض أدائية حية. تم تصميم هذه التجربة الرقمية الغامرة بوسائل تكنولوجية حديثة تشمل الوسائط المتعددة والتجارب التفاعلية وتجارب الواقع الافتراضي لجذب جميع أفراد العائلة في فرصة رائعة لاستكشاف وتقدير عالم فان غوخ، فنه، وقدراته بطريقة لم يسبق لهم القيام بها من قبل. من بدء التجربة إلى نهايتها، يحيط المتحف الزاوار بأجواء لا تُنسى من الضوء والألوان والأصوات والروائحليجربوا بأنفسهم روائع فان غوخ ويشاهدوهاتنبض بالحياة أمام أعينهم. ستترككم هذه التجربة بإحساسفريد لا يُنسى يجعلكم تشعرون وكأنكم جزء من لوحاته في تجربة ترفيهية وتعليمية آسرة بمعنى الكلمة.

التاريخ والوقت:كل أيام الأحد في سبتمبر 2021 الساعة 8 مساءً

مدة العرض: 60 دقيقة

المكان:ثياتر أوف ديجيتال آرت”، سوق مدينة جميرا، دبي

السعر: يبدأ من 50 درهم للأطفال (من 3 إلى 12 عامًا)، و 126 درهم للبالغين (13 عامًا فأكثر)؛ تذاكر البلكونة: 75 درهم للأطفال للطفل و 150 درهم للكبار. تشمل تذاكر البلكونة المشروبات وتجربة غرفة الواقع الافتراضي.

للحجوزات: يرجى زيارةhttps://tickets.toda.ae/event/3669/title/being_van_gogh_live/أو الاتصال على الرقم

+971 4 277 4044.

يوغا فلو: جلسة لياقة بدنية غامرة منثياتر أوف ديجيتال آرت” وبوما

مما لا شكّ فيه أن اليوغا أحد الأنشطة الفريدة التي تقدم ميزة خاصة وفائدة رائعة لكل شخص، فهي تزيد من مرونة الجسم وتقوى العضلات وتحسّن الدورة الدموية وتشجع على التنفس بعمق والتركيز على العلاقة بين العقل والجسم، وأكثر من ذلك بكثير.

لتجربة يوغا مثالية تتميز بتنشيط العقل والجسم في الوقت الذي تملأ به كيانك بشعور رائع من الراحة والهدوء، يستضيف “ثياتر أوف ديجيتال آرت” في مدينة جميرا مدربة الصحة المُعتمدة أماندا المتخصصة في تمارين اليوغا، بما في ذلك هاثا وفينياسا يوغا، في جلسة تمارين غامرة بالشراكة مع بوما. يتمتع المشاركون في هذا الجلسة بعرض مذهل بزاوية 360 درجة وموسيقى مثالية تحفز التركيز على النشاط البدني والذهني وتحيط المشاركين بشعور تام بالهدوء الداخلي.

التاريخ والوقت:24 سبتمبر 2021 الساعة 10 صباحًا

المدة: 60 دقيقة

الفئة العمرية:16 عام وأكثر

المكان:“ثياتر أوف ديجيتال آرت”، سوق مدينة جميرا، دبي

السعر: 150 درهم

للتسجيل:يرجى زيارة https://tickets.toda.ae/event/3655/title/immersive_yoga_class/?dt=24.09.2021 أو الاتصال على الرقم +971 4 277 4044

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s