طلبات الإمارات أول منصة إلكترونية لتوصيل الطعام تستكمل تطعيم كامل أسطولها المُكون من 15 ألف سائق

طلبات الإمارات أول منصة إلكترونية لتوصيل الطعام تستكمل تطعيم كامل أسطولها المُكون من 15 ألف سائق

  • المنصة الرائدة استكملت برنامج التطعيم بنجاح في الإمارات السبع بالتعاون مع دائرة الصحة – أبوظبي، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية – صحة، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع
  • المُبادرة تعكس أهمية تضافر الجهود بين القطاعين العام والخاص في مواجهة كوفيد-19
  • طلبات تضع الالتزام بسلامة سائقي التوصيل على رأس أولوياتها بعد اختيارها كمنصة توصيل الطعام الإلكترونية الرسمية لإكسبو 2020 دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 1سبتمبر 2021: أعلنت طلبات الإمارات، منصة توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة الرائدة، عن نجاحها في استكمال برنامجها الوطني للتطعيم الطوعي لعمال التوصيل، وذلك من خلال حصول كامل أسطولها المكون من 15 ألف سائق على جُرعتي اللقاح في الإمارات السبع للدولة بحلول شهر أغسطس 2021.

وتفخر طلبات الإمارات بكونها أول منصة إلكترونية لتوصيل الطعام تُعلن عن استكمال حملتها لتطعيم عمال التوصيل في الإمارات، حيث نجحت الشركة من إنجاز حملتها خلال أقل من عام، منذ انطلاقها في ديسمبر 2020، من خلال التعاون الوثيق مع دائرة الصحة – أبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية – صحة ووزارة الصحة ووقاية المجتمع.

وتعليقاً على الموضوع، قال السيد جيريمي دوتي، نائب رئيس شركة طلبات بدولة الإمارات:“نتوجه بالشكر لكل فرد في أسطول طلبات على اتخاذ قرار الحصول على التطعيم. ونفخر بمنح عملائنا أقصى درجات الأمان بفضل حصول كافة أفراد فريق التوصيل على التطعيم، مما يضمن سلامتهم وسلامة المجتمعات التي يقدمون خدماتهم لها، ويدعم مسيرة الإمارات المتواصلة نحو التعافي.

وسُرعان ما رسّخت الإمارات مكانتها في طليعة دول العالم من خلال استجابتها الاستباقية للأزمة الصحية العالمية، ويتمثل دورنا كقادة لهذا القطاع في دعم الجهود الحكومية ومساعدة الاقتصاد للعودة إلى نشاطه الطبيعي في أسرع وقت ممكن. ونحن فخورون بكوننا أولى شركات القطاع الخاص التي تستكمل برنامجها الوطني للتطعيم”.

وأضاف دوتي: “يكتسب التعاون بين القطاعين العام والخاص قدراً أكبر من الأهمية قبل انطلاق الفعاليات العالمية المرتقبة هذا العام. ومن موقعنا كمنصة توصيل الطعام الرسمية لإكسبو 2020 دبي، وبالتزامن مع استقبال الإمارات لزوّارها من ما يزيد عن 190 دولة، تقع على عاتقنا مسؤولية ضمان تطعيم عمال التوصل العاملين معنا داخل موقع الحدث وخارجه من أجل تأمين سلامتهم وسلامة الآخرين”.

وحرصت منصة طلبات منذ بداية الأزمة على اتخاذ تدابير سلامة صارمة ورائدة في القطاع للحد من انتشار الفيروس، بما في ذلك تقديم معدات الوقاية الشخصية لجميع عمال التوصيل، وتزويد العملاء بخيارات التوصيل غير التلامسي والإكراميات غير النقدية.

للحصول على خدمات طلبات، يمكن للعملاء تنزيل تطبيق طلبات من خلال منصةAppGallery على أجهزة هواوي، ومنصة AppStore على أجهزة iOS، ومنصة جوجل بلاي على أجهزة أندرويد.

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s