إل جي تتعهد بالانتقال إلى 100% من الطاقة المتجددة بحلول عام 2050

إل جي تتعهد بالانتقال إلى 100% من الطاقة المتجددة بحلول عام 2050

 توسع الالتزام مع وعد حيادية الكربون بحلول عام 2030

دبي، 3أغسطس 2021: أعلنت إل جي إلكترونيكس عن التزامها بالانتقال بالكامل إلى الطاقة المتجددة بحلول عام 2050 كخطوة رئيسيةضمناستراتيجيتها للاستدامة. ويأتي الإعلان في تقرير الاستدامة لشركة إل جي إلكترونيكس الذي تم إصداره مؤخراً على رأس وعدها السابق بتحقيق حيادية الكربون بحلول عام 2030 من خلال مبادرة Zero Carbon 2030 التي تعهدت بها “إل جي” بخفض انبعاثاتها الكربونية في مرحلة الإنتاج إلى 50%حسب معايير 2017 بحلول عام 2030.


سيتم تنفيذ التحول في منطقة تلو الأخرى بدءاً من أمريكا الشمالية حيث سيتم تشغيل كل مكتب وموقع تصنيع بالطاقة المتجددة خلال العام الجاري. وتهدف مرافق التصنيع التابعة لشركة “إل جي” خارج كوريا إلى تحويل 50% من احتياجاتها من الكهرباء إلى طاقة متجددة خلال السنوات الأربع المقبلة.

سيتطلب تحقيق هذا الهدف استراتيجية متنوعة على الصعيد العالمي، بما في ذلك تركيب الألواح الشمسية عالية الكفاءة من “إل جي” على مبانيها واستخدام اتفاقيات شراء الطاقة التي تسمح للشركات بشراء الكهرباء مباشرة من الموردين واستخدام شهادات ائتمان الطاقة المتجددة (REC) والمشاركة في برنامج الطاقة المتجددةGreen Premium في كوريا، وشراء الطاقة النظيفة في سوق “إل جي” المحلي مباشرةً من شركة كوريا للطاقة الكهربائية (KEPCO).

تقوم “إل جي” حالياً بتركيب وحدات الطاقة الشمسية بقدرة 3.2 ميجاوات في موقع تصنيعها في نويدا بالهند، لتوليد الكهرباء وتشغيل المكتب الإداري لشركة “إل جي” أيضاً. وسيتم توسيع هذا المشروع كجزء من آلية التنمية النظيفة، مما سيسمح لشركة “إل جي” بالحصول على شهادات تقليل الكربون من اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ (UNFCCC). *

قال بارك بيونغ جو، نائب الرئيس الأول لقسم السلامة والبيئة لدى شركة إل جي إلكترونيكس: “يمكن تحقيق التزامنا بخلق حياة أفضل للجميع على أفضل وجه من خلال انتقال إل جي إلى الطاقة المتجددة وتحقيق حيادية الكربون. ولا يحدث الابتكار في عالمنا اليوم فقط في المختبر، بل يجب أن يحدث أيضاً في مصانعنا. وتتمتع الشركات المصنعة اليوم بفرصة لن تتكرر لمنح الجيل القادم عالماً نظيفاًليرثه، ونتعامل في إل جي مع هذه المسؤولية على محمل الجد”.

* مشروع آلية التنمية النظيفة (CDM) يسمح للشركات بالحصول على اعتمادات لتخفيض الانبعاثات (CER) عند استثمار المشاريع في البلدان النامية. ويمكن تداول شهادات خفض الانبعاثات وبيعها واستخدامها للوفاء بجزء من أهداف خفض الانبعاثات بموجب بروتوكول كيوتو.

# # #

نبذة عن شركة إل جي إليكترونيكس

إل جي إليكترونيكس هي شركة عالمية دائمة الابتكار في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، لها حضور في جميع بلدان العالم تقريباً وأكثر من 75,000 موظف حول العالم. حققت شركات إل جي الأربع؛ الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، الترفيه المنزلي، حلول أجزاء المركبات، وحلول الأعمال مبيعات عالمية فاقت 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. بالإضافة لذلك فإن إل جي هي شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والتجارية بما في ذلك أجهزة التلفاز، حلول الهواء، الشاشات، روبوتات الخدمة، مكونات السيارات. كما أنّ كل من علامتيها التجاريتين LG SIGNATURE  الفاخرة و LG ThinQ الذكية معروفتان في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:  www.LGnewsroom.com

للاستفسارات الإعلامية: 

إل جي الكترونيكس

ألين بارك

eileen.park@lge.com

إل جي الكترونيكس

تسنيم فاخوري

Tasneem.fakhoury@lg-one.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s