Huawei Free Buds4

 هواوي تطلقسماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة في دولة الإمارات وإليكم 4 أسباب تجعلها السماعات الأكثر تميزاً!

السماعات الجديدة توفر جودة صوت الاستوديو وخاصية إلغاء الضجيج بتصميم موحد المقاس وتجربة الارتداء المريحة للغاية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أغسطس 2021: أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق سماعات أذن مفتوحة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة بجودة الاستوديو مع راحة تشبه الهواء – سماعات HUAWEI FreeBuds 4 – في دولة الإمارات: السماعات توفر صوتًا بجودة الاستوديو، وإلغاء ضجيج مناسب، وارتداء مريح حيث أنها لا تضغط على أذنيك أثناء استخدامها.

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 في دولة الإمارات بلونين هما الأبيض Ceramic White والفضي Silver Frost. وستتمكنون من تسجيل طلبكم المسبق بدءاً من 5 أغسطس بسعر 569 درهم إماراتي. تأتي الطلبات المسبقة مع هدايا مجانية بقيمة أكثر من 200 درهم إماراتي مثل: مكبر صوت HUAWEI Mini الصغير و3 أشهر اشتراك في HUAWEI Music VIP. وسيحصل العملاء الذين يسجلون طلبهم المسبق أيضاً على اشتراك خاص لمدة عام في خدمة سماعات HUAWEI Loss Care FreeBuds Service.

إليكم 4 أسباب لشراء هذه السماعات والاستمتاع بكل مزاياها الرائعة:

جودة صوت الاستوديو

سماعات HUAWEI FreeBuds 4 هي سماعات الأذن التي توفر صوتًا بجودة الاستوديو. تأتي أحدث سماعات هواوي مزودة بوحدة مضخم صوت 14.3 مم مطورة بالكامل مع نطاق تردد واسع يصل إلى 40 كيلو هرتز، مما يوفر لك صوتًا غامرًا بجودة الاستوديو يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها ترتقي بسماعات الأذن إلى مستوى جديد من خلال محرك طاقة معزز للجهير.

الغوص في عالمك مع إلغاء الضجيج النشط المفتوح 2.0

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إجراء مكالمة عند الانتقال إلى العمل خلال ساعة الذروة، لكن الضجيج المحيطة لا تدعك الاستماع بوضوح، أو ربما تكون في مركز تسوق مزدحم بصوت عالٍ لا يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة بتقنية إلغاء ضجيج الميكروفون المزدوج لتقديم أداء محسّن لإلغاء الضجيج حيث أنها تضمن التقاط الميكروفونات الضجيج المحيطة بك بدقة أكبر بكثير. لتعزيز إلغاء الضجيج بشكل فعال عبر سيناريوهات الارتداء المختلفة، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية إلغاء الضجيج المتوافقة مع الأذن (AEM) التي تكتشف تلقائيًا شكل أذنك وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضجيج، مما ينتج عن تجربة إلغاء ضجيج أكثر راحة.

تجربة ارتداء مريحة للغاية لفترة طويلة من الاستخدام

تم تحسين انحناء وحجم سماعات الأذن وصقلها على المستوى الجزئي، والذي يناسب الأذنين بشكل أفضل، مما يوفر راحة أفضل وإلغاء محسّن للضجيج بفضل الإغلاق المحكم. لذلك لا داعي للقلق من الضغط على أذنيك عند ارتدائها!

ميزات رائعة ذكية ومخصصة

اتصال ثنائي الجهاز: تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 اتصال الجهاز المزدوج بأنواع مختلفة من الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب الشخصية والساعات الذكية وأجهزة التلفاز الذكية ضمن أجهزة هواوي التي تعمل بجميع السيناريوهات. كما أنها تدعم اتصال الأجهزة المزدوجة بالأجهزة الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مثل Android و iOS و Windows، مما يحقق اتصالاً متزامنًا مع الأجهزة الذكية لأنظمة التشغيل والعلامات التجارية المختلفة.

عناصر تحكم ذكية ومخصصة: تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بتجربة تفاعلية ذكية. يمكنك بسهولة تمكين إلغاء الضجيج النشطة، وضبط مستوى الصوت، والرد على المكالمات، والضغط على تشغيل، وتبديل الأغاني مباشرة من السماعات، مع أدوات تحكم بسيطة مثل التمرير / النقر المزدوج / والضغط لفترة طويلة.

تتوافق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android و iOS. للحصول على تجربة أكثر ملاءمة، يمكنك تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم متنوعة، مثل اكتشاف الارتداء، وأدوات التحكم السريعة، واستعلام الحالة، والتحكم في إلغاء الضجيج، وإدارة الجهاز.

السعر والتوفر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 في الإمارات العربية المتحدة بلونين هما الفضي الرائعSilver Frost والأبيض الأنيق Ceramic White. وستكون متاحة للطلبات المسبقة بدءاً من 5 وحتى 11 أغسطس بسعر 569 درهم إماراتي. وتأتي الطلبات المسبقة مع هدايا بقيمة تتجاوز 200 درهم مثل مكبر الصوت الصغير HUAWEI Mini واشتراك HUAWEI Music VIP لمدة 3 أشهر.

سيحصل العملاء الذين يسجلون طلبهم المسبق أيضاً على اشتراك خاص لمدة عام واحد في خدمة HUAWEI Loss Care FreeBuds، وسيتمكنون مع هذه الخدمة من الحصول على خصم 50% لمرة واحدة على شراء سماعات جديدة بغض النظر عن السبب سواء كان فقدان السماعات أو تلفها العرضي.

تعلن عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي توفر صوتًا بجودة الاستوديو وتقنية Open-Fit لإلغاء الضجيج. 

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s