نيسان تصدر تقرير الاستدامة لعام 2021

نيسان تصدر تقرير الاستدامة لعام 2021

التقرير يلقي الضوء على جهود الشركة الهادفة إلى التوصّل إلى مجتمع أكثر نظافة وأماناً وشمولاًبالتزامن مع عقد ندوة عبر الانترنت عن الموضوع ذاته

يوكوهاما، اليابان – أصدرت شركة نيسان موتور المحدودة تقرير الاستدامة السنوي لعام 2021 والذي يوجز نهج الشركة وأنشطتها المتعلقة بالاستدامة.

ويقدم تقرير الاستدامة 2021 معلومات مفصلة عن المجالات التالية: البيئة، وسلامة المرور، والتنوع والشمول، والجودة، وسلسلة الإمداد، والموظفون، والتواصل مع المجتمعات، وحوكمة الشركات والامتثال.

وتصدرنيسان تقرير الاستدامة منذ عام 2004 لتعزيز شفافية أعمالها. وتهدف الشركةمن خلال توفير المعلومات للجمهور إلى استخدام الآراء التي تتلقاها لغرض التحسين والمساهمة في تطوير مجتمع مستدام. وبالتزامن مع إصدار تقرير هذا العام، شاركت نيسان في استضافة ندوة مفتوحة عبر الإنترنت لتعزيز الشفافية ونقاش موضوع الاستدامة.

لطالما أولت نيسان في عملياتها أهمية كبرى للاستدامة حيث أعلنت عام 2018 عن استراتيجية استدامة جديدة تحمل اسمNissan Sustainability 2022. وتسلّط الاستراتيجية الضوء على التزام نيسان بالمعايير البيئية والاجتماعية ومعايير الحوكمة. ومن خلال خطة العمل البيئية متوسطة المدى وبرنامج نيسان الأخضر 2022، تعالج نيسان أيضاًمسائل تغير المناخ والاعتماد على الموارد ونوعية الهواء وندرة المياه.

وفي هذا الإطار، قال ماكوتو أوشيدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نيسان: “نحن مرتبطون بالمجتمع من نواحٍ عدة لا تقتصر فقط على المنتجات والتقنيات والخدمات التي توفرها نيسان للعملاءحول العالم. فمن واجبنا أن نعالج القضايا البيئية والاجتماعية مثل تحقيق الحياد الكربوني في عملياتنا والحفاظ على الموارد الطبيعية وكذلك العمل على حماية حقوق الأشخاص المرتبطين بسلسلة إمدادنا. وستواصل نيسان سعيها هذا من خلال الابتكار والأنشطة التجارية السليمة عبر توفير المنتجات والتكنولوجيات والحلول التي تثري حياة الإنسان وكذلك المساهمة في تطوير مجتمع مستدام.”

ويتمثل هدف الشركة بـ”تعزيز الابتكار من أجل إثراء حياة الإنسان.” ومن هذا المنطلق، ستواصل نيسان المساهمة في بناء مجتمع أكثر نظافةوأماناً وشمولاً كجزء من جهودها الرامية لتطوير مجتمع مستدام.

الروابط:

Sustainability homepage

Sustainability Report 2021

###

للاستفسار، يمكن الاتصال بـ:

كوجي أوكودا أو أزوسا موموس

هاتف: +81 (0)45-523-5552

nissan_japan_communications@mail.nissan.co.jp

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s