HUAWEI MatePad ProوHUAWEI MatePad 11

هواوي تقدم أفضل تجربة للمكتب الذكي إلى عملاء الإمارات العربية المتحدة مع جهازيّHUAWEI MatePad ProوHUAWEI MatePad 11

هواوي توفر مجموعة رائعة من العروض التي تضم سلسلة الأجهزة اللوحيةHUAWEI MatePadالجديدة وسلسلة شاشاتHUAWEI MateViewوسلسلة حواسيب HUAWEI MateBook، لتتيح للمستخدمين اختبار تجربة أجهزة المكتب الفائقة

دبي، الامارات العربية المتحدة، يوليو 28 –كشفت هواوي النقاب عن أحدث مجموعة من أجهزتهاالفائقة المبتكرة التي تقدم أفضل تجربة للمكتب الذكي. ويتضمن ذلك سلسلة الأجهزة اللوحيةHUAWEI MatePadوشاشة HUAWEI MateView و سلسلة الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook seriesالتي توفر جميعها تجربة الجهاز الفائق للاستفادة القصوى من أجهزتهم.

تدعم هواوي المستهلكين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من خلال مجموعة من العروض المشوقة والمحدودة التي تتيح للمستخدمين تعزيز إنتاجيتهم وكفاءتهم مع أجهزة المكتب الذكي الفائقة. وتضم الحزمة الأولى الحاسوب المحمولHUAWEI MateBook X Pro والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro وشاشة HUAWEI MateView المستقلة بسعر 9,999 درهم إماراتي. وتضم الحزمة الثانية جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي وشاشة HUAWEI MateView بسعر 4,999 درهم إماراتي.

وتأتي كلا الحزمتين مع هدايا مجانية بقيمة 1,229 درهم إماراتي وتشتمل ساعة HUAWEI Watch GT 2  46مم باللون الأسود وحقيبة ظهر HUAWEI Classic وماوس هواوي تعمل بتقنية البلوتوث. وتضم الحزمة الثالثة حاسوب HUAWEI MateBook D 14 i5 وجهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي بسعر 3,999 درهم إماراتي فقط. وتشمل أيضاً هدايا مجانية بقيمة 759 درهم إماراتي هي سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بيضاء اللون وماوس هواوي تعمل بتقنية البلوتوث وحقيبة ظهر هواوي. ويبدأ التسجيل على الطلبات المسبقة في 29 يوليو مع عروض الحزم المحدودة التي تمتد من 29 يوليو وحتى 11 أغسطس.

مع وجود عدد أكبر من المستهلكين الذين يستخدمون الأجهزة الذكية أكثر من أي وقت مضى، فإن المشكلة الرئيسية هي أن هذه المنتجات تنتمي إلى أنظمة مقفلة تجعل الاتصال البيني صعبًا ويؤدي بدوره إلى تجربة مستخدم مجزأة إلى حد ما يتضح هذا من خلال الخلط المستمر الذي يحدث عند العمل مع أجهزة متعددة.

لمعالجة هذه المشكلة، صممت هواوي تجربة جهاز وسبر جديدة تمامًا لتوفير لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون. سيسمح هذا بدوره للمستخدمين بالحصول على تجربة متعددة الأجهزة مريحة وسلسة ومتسقة من شأنها أن تمكنهممن الانتقال بين أوضاع العمل والوضع الشخصي بسهولة.

أفضل تجربة للأجهزة الفائقة

من خلال تجربة المكتب الذكي الجديدة، تقدم هواوي شكلاً سلساً من أشكال الاتصال البيني الذي توفره هذه التقنية الموزعة الجديدة. تكمن الفكرة في تقديم تجربة موحدة جلبت شراء جهاز سوبر افتراضي واحد يمكن أن يعمل جميعًا كجهاز واحد. من خلال هذا التكامل العميق مع الأجهزة والبرامج، يمكن تعظيم كل منتج من منتجات هواوي إلى إمكاناته الحقيقية وتغيير الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع أجهزتهم.

من خلال إعداد المكتب الذكي – Smart Office، تسمح هواوي بتوصيل العديد من الأجهزة باتصال سلكي ولاسلكي مما يمكن المستخدمين من التبديل بسهولة بين الوضع الشخصي ووضع العمل. على سبيل المثال، يمكن لثلاثة أجهزة تشملHUAWEI MateBook X Pro وHUAWEI MateView و HUAWEI MatePad Proمقاس 12.6 بوصة العمل معًا كجهاز واحد فائق. يمكن توصيل الجهاز اللوحي بالشاشة باستخدام الإسقاط اللاسلكي، بينما يمكن توصيل الحاسوب المحمول بالشاشة باستخدام كابل USB-C. يمكن للمستخدمين بعد ذلك التنقل في كل من الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول باستخدام لوحة مفاتيح وماوس متصلين بالشاشة.

تأتي شاشة HUAWEI MateView مزودة بشريط HUAWEI Smart  Bar ، وهو أول تصميم OSD يعمل باللمس في العالم على الشاشة ، والذي يزيل الأزرار المادية المزدحمة على الشاشات التقليدية لإنشاء تجربة شريط اللمس الجديدة. يأتي HUAWEI MateView مزودًا بشريط HUAWEI Smart Bar تحت شاشته، وهو أول تصميم OSD يعمل باللمس في العالم على الشاشة، والذي يزيل الأزرار المادية المزدحمة على الشاشات التقليدية وتجربة شريط اللمس الجديدة. وتوفر الشاشة اختصارات لمهام مشتركة اثنين؛ يمكن للسحب بإصبع واحد ضبط مستوى الصوت ويسمح السحب بأصبعين للمستخدم بالتبديل بسرعة بين مصادر الإدخال.

 تتيح تقنية العرض على [1]عدة شاشات على  الجهاز اللوحي أيضًا للمستخدمين استخدام ثلاثة أوضاع عند العمل بين جهاز HUAWEI MatePad Proاللوحي مقاس 12.6 بوصة والحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro. يتضمن ذلك وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون.

مع وضع المرآة، يمكن عكس شاشة  حاسوب HUAWEI MateBook X Pro على جهاز HUAWEI MatePad Pro وإظهار نفس المحتوى. سيتمكن المستخدمون أيضا من استخدام شاشة الكمبيوتر اللوحي كجهاز إدخال عند توقيع المستندات أو حتى استخدامها كقماش للرسوم التوضيحية التي تم تحسينها من خلال HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) .

يمنح وضع التمديد، المستخدمين شاشة ثانوية من الكمبيوتر المحمول إلى الجهاز اللوحي. يمكن أن تساعد وظائف العرض الثانوية لجهاز HUAWEI MatePad 11 في توسيع مساحة سطح المكتب لفتح المزيد من الملفات جنبًا إلى جنب.

من المحتمل أن يكون وضع التعاون هو الأكثر فائدة للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على إنتاجيتهم. تتيح هذهالميزة للمستخدمين نقل المحتوى بين الجهاز اللوحي والكمبيوتر المحمول بسهولة. يعني التعاون متعدد الشاشات أنه يمكن نقل المحتوى ذهابا وإيابا لاسلكيا باستخدام إجراء سحب وإفلات بسيط ، مما يجعل التجربة خالية من المتاعب.

يتيح مركز التحكم في الصوت الجديد للمستخدمين أيضًا التحكم في الموسيقى من منصات متعددة. من هنا، سيتمكنون من الوصول إلى إعدادات التشغيل بما في ذلك اختيار المكان الذي يجب أن يكون فيه إخراج الصوت. سيتمكن مركز الصوت من التعرف على أي مكبرات صوت أو سماعات رأس متصلة حتى تلك المتصلة عبر البلوتوث. يتم زيادة الإنتاجية أيضًا باستخدام Bottom Dock و Service Widgets[2] بالإضافة إلى إعداد مجلد كبير جديد يمكنه تصنيف التطبيقات وتنظيمها بسهولة في نفس الفئة.

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة

أداء قوي يقدمه جهاز HUAWEI MatePad Proاللوحي مقاس 12.6 بوصة

يوفرالجهاز اللوحي الرائد بتعزيزه للإنتاجية قوة معالج Kirin 9000Eالذي يمكنه من إتمامالمهام المتعددة بسهولة. وتم تجهيزه بشاشة رائعة مقاس 12.6 بوصة توفر نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90% للحصول على صور فائقة الوضوح ودقيقة الألوان. وتعد نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 لشاشة 2K AMOLED FullViewالأعلى ضمن فئتها، مما يجعلها واحدة من أفضل الشاشات المتوفرة في الأجهزة اللوحية.

أطلق جهازHUAWEI MatePad 11اللوحي الجديد أيضاً مع HUAWEI MatePad Proمقاس 12.6 بوصة الذي يوفر معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز. ولأول مرة في سلسلة أجهزة هواوي اللوحية، يوفر الجهاز معدل التحديث الأعلى والأكثر سلاسة بالإضافة إلى استجابة محسنة عند التحكم باللمس، مما يجعله مثالياً لممارسة الألعاب.

يتوفر أيضاً جهاز HUAWEI MatePad 11اللوحي، وهو أول جهاز لوحي من هواوي يتميز بشاشة ذات معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز توفر تجربة مشاهدة أكثر سلاسة وتحكم باللمس أكثر استجابةً. وهذا الجهاز اللوحي متوافق أيضاً مع تجربة أجهزة هواوي الفائقة.

لمعرفة المزيد حول عروض الحزم وأجهزة هواوي الفائقة وتجارب المكتب الذكية، يرجى زيارة:

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين – CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s