تحديث ببجي موبايل1.5وصل مع خريطة -الجديدة وتعاونتسلا والمزيدERANGEL-

يوفر تحديث 1.5 الجديد في واحدة من أشهر ألعاب الجوال في العالم Mission Ignition مع تعديلات شاملةفي خريطة Erangel وسيارات تسلا داخل اللعبة ونظام رويال باسالجديد. وتشمل المزايا الرئيسية:

  • Mission Ignition خريطة Erangel الجديدة: خضعت ست مناطق رئيسية في خريطةErangel بما فيهاPochinki وGeorgopol وSchool وMilitary Base وYasnayaPolyana وMylta Power لتحول تقني شامل أجرته شركة DynaHexالتقنية الخيالية.
  • تعاون تسلا: بَنَت تسلا العديد من المصانع الكبيرة في Erangel لإنتاج سياراتها الكلاسيكية. ويستطيع اللاعبون تشغيل خط التجميع لإنتاج سيارةModel Yوقيادتهاإلى خارج المصنع. كما سيعثر اللاعبون على شاحنةTesla Semi بمناطق عشوائيةفي أنحاء خريطةErangel.
  • موسم جديد كلياً: الدورة الأولى – الموسم الأول ورويال باستتحول جميعها إلى شهر رويال باس.
  • تحديثات محتوى الوضع الكلاسيكي وتحسينات المزايا الأساسية التي تشمل الأسلحة الجديدة والأدواتالاستهلاكية القابلة للرمي ولقطات الانتصار مع تمثال تحقيق الانتصارات.
  • تشمل التحديثات الأخرى ألقاب بطولة All-Talent الجديدة والتصنيفات الإقليمية وتحديث منطقة الأمان ووضع Clan Clash الجديد.

دبي،18 يوليو 2021:أطلق أحد أضخم تحديثات ببجي موبايل PUBG MOBILEعلى الإطلاق فيتحديث إصدار 1.5 اليوم، والذي يحتوي على العديد من الإضافات الجديدة، مثل: خريطة Erangel الجديدة بالكامل ووضع لعبة Mission Ignitionوتعاون تسلا وتجديد لنظام رويال باس الشامل. وسيكون تحديث ببجي موبايل إصدار 1.5 متوفراً في 9 يوليو عبرApp Store وGoogle Play Store، وسيتمإطلاق المزيد من المحتوى طوال صيف 2021. ويمكنكم مشاهدة الفيديو الكامل هنا.

حصلت خريطة Erangel المحبوبة لدى اللاعبين على تحديثات شاملة! واستقرت شركة التقنيات والطاقة الخيالية DynaHexضمن مرحلةMission Ignitionفي خريطةErangel، وتم تحويلها إلى قاعدة تجريبية جديدة ومركز لأحدث إنجازاتهم العلمية. ويستطيع اللاعبون دخول خريطةErangel الجديدةعبر مدخل EvoGround.

ستتمكنون في ساحة المعركة هذه من الاستمتاع بتجربة قتالية جديدة وصقل مهاراتكم مع مجموعة من المعدات المستقبلية المتنوعة، والاستفادة من وسائل النقل والبحث عن المواد الجديدة التي توفرها المرافق العلمية الجديدة. وتُنوّع المباني والعناصر التفاعلية الجديدة الآن الاستراتيجية القتالية للاعبين أثناء استكشافهم للجزيرة التي تحولت بالكامل بواسطة التقنيات المتطورة في ستة مناطق في أنحاء خريطة Erangel التي تلقت تعديلات مشوقة،مثل:

  • Transit Center (يعرف سابقاً بـPochinki)
  • Port of Georgopol (يعرف سابقاً بـGeorgopol)
  • Tech Center (يعرف سابقاً بـSchool)
  • Security Center (يعرف سابقاً بـMilitary Base)
  • Logistics Agency (يعرف سابقاً بـYasnayaPolyana)
  • Energy Center (يعرف سابقاًبـMylta Power)

يستطيع اللاعبون الاستفادة من شبكة النقل الضخمة الجديدة HyperLines، للتنقل بين المواقع الثابتة في أوقات معينة كميزة تكتيكية. وتربط خطوط نقل HyperLines الآن مختلف مدن الجزيرة مع بعضها، مما يجعل السفر أكثر سهولةً. وتم تعزيز آليات الحركة الديناميكية مع توفير المصاعد والأبواب الأوتوماتيكية التي أصبحت تظهر الآن في المناطق الحضرية التي تم تحويلها تقنياً، بينما تسمح الناقلات الهوائيةAir Conveyors الجديدة بالتحليقفي الهواء. وتشمل العناصر الجديدة أيضاً دراجة بمقعدين مضادة للجاذبية ودرع مكافحة الشغب وجهاز وضع العلامات التكتيكي الذي يحدد مواقع الأعداء المصابين ويعرض حالة زملائهم في الفريق عند احتدام القتال.

سيتضمن إصدار 1.5 أيضاًتعاون بين اثنتين من أكثر العلامات التجارية إبداعاً في العالم، ببجي موبايل وتسلا. مستلهمةً من التطورات التقنية التي تشهدها خريطة Erangel، بنت تسلا مصانع ضخمة في أربعة مواقع ثابتة في الخريطة. ويستطيع اللاعبون دخول المصانع ورؤية عملية إنتاج سيارة تسلاModel Y من البداية إلى النهاية. ويمكنهم بعد ذلك قيادة سيارتهم الجديدة وأيضاً تجربة ميزة القيادة الآلية الرائدة والمتوفرة في جميع سيارات تسلا. وستظهر سيارة Tesla Semi ذاتية القيادة بشكل عشوائي على الطرق الريفية وتعمل تلقائياًضمن طرق محددة. ويمكن للاعبين إلحاق الضرر بسيارة Semiلإخراج صناديق الإمداداتالموجودة بها والحصول على الإمدادات القتالية.

ولاستيعاب عالم ببجي موبايلالذي يتسع باستمرار، قدمت اللعبة نظام جديد من الدورات يشمل جدول الموضوعات والمواسم التي ستمر بها اللعبة. وتماشياً مع هذا التغيير، سيتم استبدال رويال باس الحالي بدءاً من إصدار 1.5 فصاعداً، بنظام رويال باس الشهري. وسيتم تشغيل كل رويال باسجديد لمدة شهر واحد فقط. وسيبلغ سعر كل شهر رويال باس 360 UC (المخفض من 600 UC) وتم تخفيض أعلى تصنيف من 100 إلى 50. وسيتم أيضاً ترقية مقدار المكافآت واتباع نظام نقاط التحدي الجديد لتقييم نشاطات اللاعب ومنح مكافآت السلوك الإيجابي مثل عدم الاستسلام أو عدم استخدام النيران الصديقة أو الابتعاد عن لوحة المفاتيح.

كما تم إجراء بعض التحسينات على الوضع الكلاسيكي في لعبة ببجي موبايل، وتضم:

  • إضافة سلاحMG3 Light Machine Gun الجديد إلى صناديق الإنزال الجوي، ويستخدم طلقات عيار 7.62
  • سيتوفر طراز M249 الآن على الأرض فقط، ولن يظهر في صناديق الإنزال الجويبعد الآن
  • ستتضمن جميع الأسلحة الآن إعداداً جديداً لوضع إطلاق النار. وسيتمكن اللاعبون من تعديل الإعدادات وضبط حساسية النطاق لكل سلاح قابل للتعديل
  • إضافة سيارات جديدة لتسهيل استخدام المواد القابلة للاستهلاك والرمي
  • يمكن إلقاء اللوازم والأدوية لزملاء اللاعب في الفريق
  • تحسين فيديوهات طريقة الموت
  • سيتغير لون الرقم الذي يشير إلى مقدار الذخيرة المتبقية لدى اللاعب للإشارة إلى أن الخزنة أصبحت شبه فارغة. وسيتحول إلى اللون الأصفر عندما يتبقى 25% فقط من الذخيرة واللون الأحمر عندما يتبقى 10% فقط.ويمكن للاعبين الآن منح التقييمات واختيارالتاغز وإرسال ملاحظاتهم عن المعارك لأصدقائهم
  • يستطيعاللاعبون الفائزون الآن التقاط صور مع تمثال تحقيق الانتصاراتالجديد ومشاركتها مع الأصدقاء. ويمكنهم أيضاً البقاء في اللعبة لمدة 60 ثانية بعد الفوز
  • وتشمل التحسينات الإضافية تعطيل الالتقاط التلقائي عند تعافي اللاعب والتبديل التلقائي إلى سلاح ثانوي عندما تنفد الذخيرة من السلاح الأساسي والالتقاط التلقائي لأسلحة الاشتباك عندما يكون اللاعب غير مسلح

سيتضمن تحديث الإصدار 1.5 أيضاً وضعاً جديداً هوClan Clash، الذي يجمعالمجموعاتذات النوع ومستوى النشاط ذاته ضد بعضها البعض في معركة لمدة 14 يوماً. وسيحصل أعضاء المجموعة على نقاط المجموعة لإكمال مهام Clan Clash التي ستخصص للمكافآت اليومية. وقبل انتهاء الحدث، سيتم تتويج المجموعة ذات عدد المكافآت الأساسية الأكبر لتكون الفائزة بالموسم عبر فوز المجموعة والمساهمات الفردية التي تحقق العوائد الجيدة.

تمت إضافة جميع الألقاب والإنجازات الجديدة إلى بطولة All-Talent إلى جانب التصنيفات الإقليمية المستقلة عن تصنيف بطولة All-Talent. ويستطيعاللاعبون الدخول في التصنيف الإقليمي على أساس أسبوعي من خلال المشاركة في مباراة واحدة على الأقل. وسيتم تعديل الترتيب بعد كل دورة أسبوعية وتقديم المكافآت حسب ترتيب الفريق في كل أسبوع مشاركة.

باعتبارها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، يعمل فريق ببجي موبايل بلا كلل لضمان توفير تجربة خالية من الغشاشين. ولمواصلة حماية اللاعبين على المستوى العالمي، تقدم ببجي موبايل محتوى فعالية ومكافآت جديدة إلى منطقة Security Zone. وتم تضمين شاشة الفعاليةالجديدة لتسهيل تصفح محتواها، بينما سيتم فتح المكافآت الدائمة الجديدة مثل الملابس وشخصيات الأفاتار عبر سلسلة من المهام اليومية لتشجيع ودعم اللاعبين الذين يواصلون المساعدة في مكافحة الغش.

أخيراً، أضيفت ستة إنجازات جديدة إلى اللعبة ليتمكن اللاعبون من تحقيقها أثناء القتالباستخدام المزايا الجديدة في الإصدار 1.5.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول محتوى ببجي موبايل القادم. وسيستمر الإعلان عن المحتوى الإضافي داخل اللعبة في إصدار 1.5 طوال صيف 2021.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوكوتويترويوتيوبوإنستجرام.

لمحة حول تسلا

تأسست شركة تسلا في عام 2003 على يد مجموعة من المهندسين، لتزويد العملاء بسيارات كهربائية أفضل وأسرع وتقدم تجربة قيادة أكثر تجاوباً من السيارات العاملة بالبنزين. وتعمل تسلا حالياً على تصنيع سيارات كهربائية بالكامل، بالإضافة إلى حلول لتوليد الطاقة النظيفة وتخزينها، قابلة للتطبيق على نطاق واسع. وتقوم تسلا على إيمان راسخ بضرورة تسريع انتقال العالم من الاعتماد على الوقود الأحفوري نحو مصادر للطاقة معدومة الانبعاثات، لضمان مستقبل أفضل.

ويتم إنتاج مركبات تسلا في معملها في فرمونت بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومعمل جيجافاكتوري في شنغهاي. وتتخذ تسلا، سعياً لتحقيق أهدافها في إدارة أكثر المعامل أمناً في العالم، خطوات استباقية لتعزيز مستويات السلامة، من خلال تزويد العمال بجلسات تدريب على مدى عدة أيام قبل دخولهم إلى المعمل. وتواصل تسلا تزويد موظفيها بالتدريب وتتبع أدائهم سعياً لإجراء التحسينات المطلوبة في مختلف المجالات بأسرع شكل ممكن. ما يعني تحقيق تحسن مستمر في معدلات السلامة في معمل تسلا، مع تزايد مستويات الإنتاج.

كم تعمل الشركة، بهدف إنشاء منظومة مستدامة للطاقة، على تصنيع مجموعة متفردة من حلول الطاقة، والتي تشمل باور وول وباور باك وسولار روف، لتتيح لمالكي المنازل والشركات والمرافق إدارة عملية توليد الطاقة المتجددة وتخزينها واستهلاكها، في خطوة تعد بداية مسيرتها. وتقدم تسلا حالياً واحدة من أقل سيارتها تكلفةً، لتواصل بذلك إتاحة إمكانية الوصول إلى منتجاتها وخدماتها لعدد أكبر من المستهلكين، بهدف تسريع الاعتماد على وسائل النقل والطاقة النظيفة. وتسعى الشركة لتقديم مستقبل أفضل، من خلال الجميع بين عناصر موجودة حالياً مثل السيارات الكهربائية والبطاريات وأدوات توليد الطاقة المتجددة، لتستفيد من قوتها مجتمعة لصالح

المجتمع والكوكب.

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي المديرة لحسابات العملاء هيل آند نولتون ستراتيجيز Tasneem.Al-Tamimi@hkstrategies.com +971 52 420 3895 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s